{فن لف الورق} - منتديات الخبر
منتديات الخبر منتديات الخبر الخبر الخبر الخبر
الخبر الخبر
الخبر الخبر الخبر
| الرئيسية | دليل مواقع الخبر | العاب الخبر |

الإهداءات


العودة   منتديات الخبر > مدينة الخبر الأدبية > مهرجان الخبر الفني والتشكيلي

الملاحظات

مهرجان الخبر الفني والتشكيلي عالم الفن ,سينما ,افلام ,Videos,مسرحية ,أخبار النجوم, رسم تشكيلي ,صور فنية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 10-10-2010   #1
اهات
زفًـرأتْ ألــٍروحَِ..!
 
الصورة الرمزية اهات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الخبر
المشاركات: 7,147
معدل تقييم المستوى: 39
اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 أجمل خاطرة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...)  (الـمـزيـد»

My SMS بعض المواقف " تحدك للسكوت " تجبرك بالصمت لو أن في صدرك كلآم
{فن لف الورق}

صباحكم / مساكم
كل خير يا رب

{فن لف الورق}
فن رائع و جميل يتكون من شرائط الورق ولكنه يتطلب مهاره و دقه عاليه
أخليكم مع الصور


الورق}

الورق}

الورق}

الورق}

الورق}

الورق}

الورق}




من مواضيع : اهات 0 سوريه تقتل زوجها السعودي ؟
0 السماح بسفر العسكرين لدول الخليج
0 رجل يضرب حصان 😢
0 حزنٍ بقلبي كسّر القلب تكسير / لولا ضلوعي تردع القلب قد طار !
0 السعوديون من أكثر شعوب العالم سعادة
0 قال المثل من يطبخ السم ذاقه ... واللي يـدوس الناس لابد ينداس ..
__________________
هُنآكَ أمُوراً صَغِيرھْ قَد تَرسَم عَلىّ
مَلآمِحَنآ أبتِسسَامَةةْ، خُذوا الأمُورّ
بّ بَسْسَآطةْ فَ الحَيآھْ جَمِيلہَ ..♡
اهات غير متصل  
قديم 13-10-2010   #2
انفاس حره
( اميره بكلمتي )
 
الصورة الرمزية انفاس حره
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 4,722
معدل تقييم المستوى: 13
انفاس حره متألق انفاس حره متألق انفاس حره متألق انفاس حره متألق انفاس حره متألق
My SMS
رد: {فن لف الورق}

روووووعه يعطيك العافيه




من مواضيع : انفاس حره 0 بحر يعشق بحر...ويقولوآ نصيب.
0 وين انت ياسامع الصوت
0 لعبة أسباب الهموم !!
0 خذني على قد قلبي وافهم احساسي - كولكشن
0 ثلاث رصاصات قتلتني !!
0 كيف تقدم الورد يا آدم ل حواء ؟
__________________
هكذا أنا ..

أنسحب بهدوء عندما أيقن بأنه لم يعد لي مكان ..!

و أراقب من بعيد لأطمئن ~




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
انفاس حره غير متصل  
قديم 18-10-2010   #3
عسل .~
آنٍآ غٌَيًرٍ گل آلبُنٍآتِ ..ْ
 
الصورة الرمزية عسل .~
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 7,996
معدل تقييم المستوى: 16
عسل .~ جوهر المنتديات عسل .~ جوهر المنتديات عسل .~ جوهر المنتديات عسل .~ جوهر المنتديات
My SMS
رد: {فن لف الورق}

ياي مرا كيوؤت يطلع شكلهم ..


جد فن ..


دمتي ~





من مواضيع : عسل .~ 0 بالصور: مناكير المِنكس موضة قديمة متجددة ..
0 أفضل 6 طرق لتطويل الشعر وزيادة كثافته
0 فستان شذى يثير الجدل !
0 أسلوب الاستحمام يكشف شخصيتك!
0 أحَلامٌ عَلى قَائِمَةِ |ـالإنْتِظَار ~
0 كبة مقليه < أعشقهااااااااااااااا
__________________
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
عسل .~ غير متصل  
قديم 20-10-2010   #4
اهات
زفًـرأتْ ألــٍروحَِ..!
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الخبر
المشاركات: 7,147
معدل تقييم المستوى: 39
اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 أجمل خاطرة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...)  (الـمـزيـد»

My SMS بعض المواقف " تحدك للسكوت " تجبرك بالصمت لو أن في صدرك كلآم
رد: {فن لف الورق}

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزن مشاهدة المشاركة
روووووعه يعطيك العافيه
منوره رزن




من مواضيع : اهات 0 سوريه تقتل زوجها السعودي ؟
0 السماح بسفر العسكرين لدول الخليج
0 رجل يضرب حصان 😢
0 حزنٍ بقلبي كسّر القلب تكسير / لولا ضلوعي تردع القلب قد طار !
0 السعوديون من أكثر شعوب العالم سعادة
0 قال المثل من يطبخ السم ذاقه ... واللي يـدوس الناس لابد ينداس ..
اهات غير متصل  
قديم 20-10-2010   #5
اهات
زفًـرأتْ ألــٍروحَِ..!
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الخبر
المشاركات: 7,147
معدل تقييم المستوى: 39
اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة اهات معتلي القمة

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1 أجمل خاطرة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...)  (الـمـزيـد»

My SMS بعض المواقف " تحدك للسكوت " تجبرك بالصمت لو أن في صدرك كلآم
رد: {فن لف الورق}

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــ~~ـسـ~~ــل مشاهدة المشاركة
ياي مرا كيوؤت يطلع شكلهم ..


جد فن ..


دمتي ~

دم لي مرورك .




من مواضيع : اهات 0 سوريه تقتل زوجها السعودي ؟
0 السماح بسفر العسكرين لدول الخليج
0 رجل يضرب حصان 😢
0 حزنٍ بقلبي كسّر القلب تكسير / لولا ضلوعي تردع القلب قد طار !
0 السعوديون من أكثر شعوب العالم سعادة
0 قال المثل من يطبخ السم ذاقه ... واللي يـدوس الناس لابد ينداس ..
اهات غير متصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ , الورق}
مركز رفع صور الكتمان
عدد الضغطات : 4,449


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
شبكة ومنتديات الخبر