المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم نظري لـ30 مقدم ومقدمة إسعافات بالشرقية


خـالد الزهراني
12-08-2016, 04:52 AM
تعقد أمانة المنطقة الشرقية يوم غد السبت دورة احترافية في الاسعافات الأولية، وذلك بالتعاون مع مركز السلامة المجتمعية وكذلك بالتعاون مع مركز المستقبل للتدريب الصحي التخصصي، وذلك على مسرح أمانة الشرقية.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وجه في وقت سابق بتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في تطوير منسوبي الأمانة وإكسابهم المعرفة والمعلومات والخبرة في شتى المجالات، موضحاً أنه تم التنسيق لعقد دورة في الانعاش القلبي الرئوي والاسعافات الأولية والمخصصة داخل مواقع العمل، لافتاً إلى أن الدورة سيحضرها 30 متدربا ومتدربة، وستستمر لمدة يوم واحد فقط، فيما سيتم منح المتدربين شهادات معتمدة.
وأضاف إن الدورة تستهدف مقدمي الاسعافات الأولية في العمل، وسيتم اخضاعهم لتقييم نظري قبل منحهم الشهادة المعتمدة، والتي تخولهم لتقديم الاسعافات الاولية.
وأكد الصفيان أن الأمانة تعمل على تأهيل موظفيها في جميع المجالات بشكل عال، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات التدريبية المتخصصة، والذي يأتي من باب الشراكة الاستراتيجية بين الأمانة وهذه الجهات، لافتاً إلى أنه سيتم عقد عدد من الدورات المماثلة خلال الفترة القادمة

3bth
13-08-2016, 02:22 AM
يعطيك العافيه