المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيف الشرقية ينطلق بـ50 فعالية جديدة في 19 يوما


خـالد الزهراني
09-08-2016, 09:10 PM
سيكون أهالي المنطقة الشرقية وزوارها على موعد اليوم مع انطلاق مهرجان «صيف الشرقية 37»، الذي تقيمه أمانة المنطقة، ويستمر 19 يوماً (6-24 من ذي القعدة الجاري)، في الواجهة البحرية في الدمام بحضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. وينتظر أن يتوج مهرجان صيف الشرقية بفعالياته الـ50 حزمة البرامج والمهرجانات السياحية والترفيهية التي شهدتها المنطقة هذا الصيف وبلغت عشراً. وأعلنت الأمانة استعدادها التام لانطلاق وبدء الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة، داعية أهالي المنطقة وزوارها إلى حضور الفعاليات والاستمتاع بها، كاشفة عن استحداث فعاليات وفقرات جديدة وجذابة وعن برنامج مراقبة لحماية الحضور والأطفال.
ووعدت الأمانة أهالي المنطقة وزوارها بأن يكون المهرجان لهذا العام بحلة وهوية مختلفتين، وقالت: إن «الفعاليات ستقام داخل خيمة كبيرة، تقع على مساحة 900 متر مربع»، مشيرة إلى «إقامة أوبريت كبير في حفل الافتتاح، يتضمن فقرات متنوعة». وقالت: إن «المهرجان سيشهد أيضاً فعاليات مختلفة وجديدة تقدم للمرة الأولى، بعد التعاقد مع متعهد جديد، يتولى تنظيم المهرجان»، موضحة أن «المتعهد الجديد من الوجوه الشابة في مجال الترفيه وتنظيم المهرجانات، وهو ما دأبت عليه الأمانة في إعطاء الشباب فرص لتحقيق طموحها».
وتابعت: «المتعهد الجديد قدم تصورا جديدا للمهرجان، يتناسب مع احتياجات ومتطلبات الزائر والسائح للمنطقة الشرقية، والتي تعتبر من أكثر المناطق السياحية على مستوى المملكة جذباً للسياح». وأبانت أن «التصور تضمن تصميما جديدا لموقع الفعاليات والأنشطة التي سيتضمنها المهرجان طوال مدة اقامته، والتي تبلغ 19 يوماً، إذ سيتم إقامة جميع الفعاليات داخل خيم مكيفة ومجهزة بتقنيات عالية».