المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 فتيات يستعرضن نجاح تجاربهن عبر برنامج ” مُلهمات الجبيل


خـالد الزهراني
12-10-2015, 12:48 PM
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2015/10/unnamed-114-527x351.jpg



اختتم القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي وفريقه التطوعي ” أثر ” وبالتعاون مع كلية الجبيل الجامعية الفعالية الختامية لبرنامج (مُلهمات الجبيل).
و يستهدف البرنامج الفتيات صاحبات القصص الملهمة لتبث الفتاة قصة كفاحها ونجاحها في تخطي العقبات التي واجهتها في حياتها إلى الحضور فتبعث فيهم الأمل وتستحثهم إلى المضي نحو الأمام، وتحفزهم على الإبداع والمثابرة والانطلاق نحو تحقيق أهدافهم مهما واجهن من صعوبات ومشاق؛ تمت تجارب الأداء في مقر الندوة العالمية بالجبيل الصناعية وبتقييم من لجنة التحكيم المكونة من عضوات هيئة التدريس في الكلية ( أ. ياسمين الظفيري ، أ. حنان القحطاني ، أ. نادية الشريف ، أ. مها الحجي).
تأهل للفعالية الختامية خمس مُتسابقات مُلهمات شاركن تجاربهن المُلهمة في القاعة المتعددة الأغراض بمبنى الكلية وبحضور وكيلة كلية الجبيل الجامعية لفرع الطالبات د. غادة أحمد الصالح ، وإلى جانبها عدد من عضوات هيئة التدريس وإداريات وطالبات الكلية الجامعية وبحضور عدد من الزائرات والداعمات للمتسابقات.
وفي الختام قالت مديرة الندوة العالمية أ.ليلى الغامدي كلمتها والتي حثت الفتيات على المثابرة والاستمرار في تخطي كل حاجز يواجهنه وذلك بالاستعانة بالله أولاً ثم السعي قدماً نحو أهدافهن؛ كما شكرت فيها كلية الجبيل الجامعية على مشاركتهم الفعالة في إنجاح هذا البرنامج واستضافتهم للندوة العالمية بكل كرم وسماحة؛ وأعلنت أ. ليلى عن الفائزة بالمركز الأول (ليندا الشهري) التي صرحت بقولها: [أشكر الندوة العالمية على إقامة هذا البرنامج الذي أتاح لي نقل تجربتي للمجتمع، التي أتمنى أن تكون نقطة بداية لمن فقد الأمل للتخلص من مرض السمنة، والشكر موصول للمشتركات ولجنة التقييم].
والفائزة بالمركز الثاني (سمر السعد) والفائزة بالمركز الثالث (سمية المساوي) وبالمركز الرابع (أشواق الأسمري) وبالمركز الخامس (سارة الغامدي).
كما تم تكريم عضوات لجنة التحكيم وتقديم درع تذكاري لكلية الجبيل الجامعية وشكر متطوعات الندوة العالمية على جهودهم المبذولة لإنجاح مُلهمات الجبيل.

وصل عدد الحاضرات الى (٨٠) حاضرة في الفعالية الختامية

نورالدين
16-09-2017, 11:37 AM
بارك الله لكم على النقل