المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيهمآ أقـوى في الإنتقام ( آدم أو حـواء ) ؟

أسـFـ ي ـرر
28-04-2015, 12:35 AM
السـلام عليكمـ ورحمـة الله وبركاته

موضوع نال بأعجابي وحبيت أشارككم فيه بصراحـه .. وأتمنى أشوف رأي الأغلبيه فيه

---------------------------------------------------------------------

يقال : النساء هن أكثر من يسعد بالإنتقام ! . . . ويقال : الانتقام هو سرور الرجل ضيق الافق !

البعض يقـول الرجل لأنه من الجنس الشديد ولايتميز باللين دائما ، والبعض يقـول المرأة رغم انها من الجنس الناعم وتتميز بذات القلب الرقيق !

وكما تعلمون بأن الإنتقام صفـة موجودة في آدم و حـوآء فمن هـو الأكثر حـدة برآيـكم ؟

:!

صآحب ألسعآدهـ
28-04-2015, 02:20 AM
الانتقام ليس الحل الامثل ومع ذلك اسمح لي اخوي اسير قد اخالف من يقول ان الرجل المنتقم افقه محدود او ما شابه. من ناحية اخرى الانتقام برأيي يعتمد على خامة الشخص المنتقم و ايضا دافع الانتقام قبل ان تكون مقسمة على رجل او امرأه....

موضوع جميل اسير

عنيزاوي
28-04-2015, 07:51 AM
ماجربت ولا كان جاوبتك ^_^

الراسيه
28-04-2015, 05:20 PM
أنا أرى أن المرأه انتقامها اقوى لأنه اعمى ..

اللهم لاتجعلنا من الشامتين المنتقمين..

أسـFـ ي ـرر
29-04-2015, 12:19 AM
صاحب السعادة

أنا معك بأن الانتقام يعتمد على خامة الشخص نفسه وكمان الدافع له أهمية كبيره ومواقف كثيره نسمعها عن بعض نوعية الأنتقام اللي ينتهجه فلان أو فلانه

ولكن بالموضوع هنا نحب نعرف برآيك الشخصي أنت كمعايشتك بالمجتمع اللي حولك بالنسبة لموضوع الانتقام بين الجنسين مين تشوف انه أكثر حدة وقوة وقد يوصل إلى التفريط بالانتقام
يعني أكيد شفت شخص أنتقم لنفسه من أستاذ استهزأ بطالب وانتقم الطالب بطريقته الخاصه وهالطريقه اما تكون حادة وفيها أذى .. أو مهذبه فيها درس وعبرة ..

أتمنى وصلت فكرتي لك ياعزيزي ,,

-----------------------------------------------------------------------------------------

عــنيزاوي

أممممممممــمممم ماجربت تنتقم بحياتك أبدا ؟؟ معقوله ما انتقمت لنفسك من شخص حطك بموقف محرج قدام أصحابك ورديتها له بطريقتك الخاصه ؟

معقوله ما انتقمت لنفسك من شخص حاول يصدمك بالشارع وصرت تسرع بسيارتك ولفيت السياره بوجهه مثلا ؟ :SnipeR (41):

أكيد أنتقمت لنفسك او شفت احد انتقم لنفسه من اي سبب ما .. فكيف شفت الانتقام برآيك عنيف من طرف الرجل او أكثر عنف وشراسه من طرف المرأة ؟

-----------------------------------------------------------------------------------------

الراسيـه

أنا أحس اني مثلك لأن أغلب الحريم يكون انتقامهم تحضر فيه الجن والعفاريت بس عشان يرتاح بالها صديقة ابليس ههههههههههههههههـ

وإلاا ليش قالوا ان ابليس جالس على جنب ويتعلم منها ؟ هههههـ

نورتوا صفحتي والله .. وبإنتظار رآي البقية بهالموضوع الفونتاستيك

:010:

غروب الشمس
29-04-2015, 06:33 AM
الانتقام بحد ذاته فن ههههه فنون قتال حواء
والله انا اشوف المرأة اشد وطأة في هذا الموضوع كون مشاعرها رقيقة وتمتلك فن التكتيك ههههه
بواقع تجربتي في العمل اتعرض لضغوطات وظلم فيكون ردي او بالاحرى انتقامي هههه مدروسا ومتئنيا فيتم القصف بنجاح
اما في حياتي الشخصية لا اعرف انتقم من احد طبعي متسامح جدا

عنيزاوي
29-04-2015, 07:50 AM
صاحب السعادة

أنا معك بأن الانتقام يعتمد على خامة الشخص نفسه وكمان الدافع له أهمية كبيره ومواقف كثيره نسمعها عن بعض نوعية الأنتقام اللي ينتهجه فلان أو فلانه

ولكن بالموضوع هنا نحب نعرف برآيك الشخصي أنت كمعايشتك بالمجتمع اللي حولك بالنسبة لموضوع الانتقام بين الجنسين مين تشوف انه أكثر حدة وقوة وقد يوصل إلى التفريط بالانتقام
يعني أكيد شفت شخص أنتقم لنفسه من أستاذ استهزأ بطالب وانتقم الطالب بطريقته الخاصه وهالطريقه اما تكون حادة وفيها أذى .. أو مهذبه فيها درس وعبرة ..

أتمنى وصلت فكرتي لك ياعزيزي ,,

عــنيزاوي

أممممممممــمممم ماجربت تنتقم بحياتك أبدا ؟؟ معقوله ما انتقمت لنفسك من شخص حطك بموقف محرج قدام أصحابك ورديتها له بطريقتك الخاصه ؟

معقوله ما انتقمت لنفسك من شخص حاول يصدمك بالشارع وصرت تسرع بسيارتك ولفيت السياره بوجهه مثلا ؟ :SnipeR (41):

أكيد أنتقمت لنفسك او شفت احد انتقم لنفسه من اي سبب ما .. فكيف شفت الانتقام برآيك عنيف من طرف الرجل او أكثر عنف وشراسه من طرف المرأة ؟

الراسيـه

أنا أحس اني مثلك لأن أغلب الحريم يكون انتقامهم تحضر فيه الجن والعفاريت بس عشان يرتاح بالها صديقة ابليس ههههههههههههههههـ

وإلاا ليش قالوا ان ابليس جالس على جنب ويتعلم منها ؟ هههههـ

نورتوا صفحتي والله .. وبإنتظار رآي البقية بهالموضوع الفونتاستيك

:010:

ههههههههههه

الا انتقام المقالب والمزح خذ ولد ^_^

مره خليت ولد عمتي بالبر لوحده بس انا ارد المقلب ولا تراي مسالم ^_^

ومثل ماتشرفن الخوات اشوف من جهة حواء اكثر

اثرك ياغروب تروعين بديت اخاف منك ^_^

غروب الشمس
29-04-2015, 04:54 PM
عنيزااوي بس بالعمل انا عدوانية ههههه يكفيك شري ترا معيشه مديري برعب
:b020w:

أسـFـ ي ـرر
30-04-2015, 12:06 AM
غـروب .. ياهلا بيك معانا

وعجبتني سالفه فن التكتيك ( جاء ببالي سالفه ابليس قاعد بالزاويه ويصفق على فن التكتيك اللي تسويه الحرمه ) هههههههههـ

وبالدوام ياما فيه مظاليم وايد .. وعسى الله يعينك على الظالمين ،،

نورتي صفحتي ..

----------------------------------------------------------------------------

عـنيزاوي اما انتقامك جدا مسالم هههههههههههههههههههههههـ

اعرف لي ناس من قوة انتقامهم الطرف الثاني يجلس بالبيت وماله وجه حتى يشوف الشارع :a057:

غالبا وعلى حسب المواقف اللي نسمعها ونشوفها ... يكون من وجهة نظري بأن انتقام الرجل مسالم أكثر من الحرمه

الرجال اذا انتقم من شخص عادي يمكن بعد ثلاث ايام يرجعوا يسولفوا مع بعض .. بعكس ام الجن عادي انتقامها يعني تقطع العلاقه وكل ماتشوف فلانه تبتسم لأنها انتقمت منها هههههـ

حكآوي
01-05-2015, 12:30 PM
عافاكك ربي ع الموضوع
مرات اقول الرجال اشد انتقام ..
بس اشوف تصرفات بعض النساء توصل انتقامهم للسحر والضرر
بالذات ع جنسهن ـ حواء
الله يخارجنااا ويعافينااا..

أسـFـ ي ـرر
06-05-2015, 01:21 AM
الله يعافيك ويحفظك لمحبيك يا حكاوي ،،

أنا بصراحه كنت كاتب ان المرأه هي اكثر انتقام من الرجل .. لكن الحين عكست رآيي بأن الرجل هو اكثر شراسه في انتقامه لأن يوصل لدرجة القتل في مجتمعنا الحالي

حتى ان الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كان يتعوذ من قهر الرجال وليس من كيد النساء ،،

لو تلاحظوا في مجتمعنا الحالي يا ما رجال تقتل بشراسه أقرب الناس لها وهذا كله بسبب القهر وشدة الرغبه في الانتقام .. بعكس المرأه اللي يوصل انتقامها للسحر والشعوذه

نورتوا جميعا أخواني وأخواتي وأسعدني تواجدكم . .

el_ngoom
11-05-2015, 01:51 PM
عندما يقرر احد الانتقام ف الاقوى يكون فى التفكير و هذا لا يحدد فقط بالذكورة او بالانوثه و لكنها قوة العقل
و لكننا نعلم جيدآ ان كيدهن عضيم