المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخيانه ..!!


أبوشهد
15-01-2015, 03:59 AM
خاين ولا أدري ليش الخيانه

نعم هي الخيانه

تعور القلب

الخيانه

شنهي الخيانه

بالمصطلح العام والمتعارف عليه

هي عطاء في غير محله

هي ندم .. هي جرح .. هي ألم

تعددت الاسباب

وماندري ليش الخيانه

تغنوا بها

وطربت لها الأسماع

بل ورقصت عليها الاجساد

وفرحوا بسماعها ولا أحد يدري

شنو القصد او ليه او شنو الهدف

كذا احنا

نتراقص ونفرح

مع كل ألم ولا نعلم

ليه الخيانه

وهل بالفعل هناك خيانه

او هي مجرد احلام ومعاناة

عموماً

الخيانه بعرفي

سقوط انسان من منظومتك

الحياتيه

بغير اسف

اما بالنظر لوضعنا

ولإحساسنا ورغبتنا

بالمعاناة والألم والجرح

يثبت لنا اننا شعب ينقصه

الكثير الكثير من الرومانسية

والثقة بالطرف الآخر ومحاولة

ايجاد سبب للهدم وليس للبناء

احبتي

الله يكفيكم

شر الخيانه

وثقوا في من

تمنحونهم قلوبكم























































ويمدحون بذا الوقت

الحليب بالزنجبيل ولا غيره

دمتم بدفى القلوب

وسلامتكم

غروب الشمس
15-01-2015, 07:55 AM
اعظم وجع هو طعنة بخنجر الخيانه
لما تسلم قلب واحااسيسك ومشاعرك
لانسان مايستاهل
والخيانه ليست بالضرورة ان تكون خيانة اجساد
انما ابشع خيانه هي خيانه الاحاسيس
اعجبني قولك
حنا شعب تنقصنا الرومانسيه
ولعل هالشي من اسباب الخيانه
تدرون ليش لاننا احياتا تربينا على
ان الزوج لما يكون رومنسي مع زوجته
يكون ضعيف شخصيه ولما الزوجه تكون
رومنسيه مع زوجها تكون ساقطه
فنفتقر للرومانسيه في ممارساتنا اليوميه
فأصبحنا نشبع حاجاتنا بطرق اخرى
مثل النت وغيره
وصدقت ابو شهد يوم قلت
لازم نجد سبب للهدم مو سبب للبناء
لاننا اذا ماعرفنا السبب
رح نظل نبني قصور ونرجع نهدمها
ومن جهه اخرى حنا شعب عاطفي
انغام الموسيقى واغاني الخيانه
تستثيرنا نقعد نبكي ةلانرقص
ع شي مافينا حدا فكر وش سببه
ع قولة المثل مع الخيل ياشقرا

واحلى حليب مع زنجبيل ابو شهد
وقلوب دافيه بعيده عن برودة الخيانه
اتمناها للجميع
دمتم سالمين

مهندس نواف
15-01-2015, 09:46 AM
الله يكفينا شر الخيانه

3bth
15-01-2015, 09:57 AM
قلم معبر وأنيق كالعاده يابوشهد
الله يبعد عنا الخيانه والخونه ويكفينا شرها
والله مو شين الحليب بالزنجبيل مع هالبرد
<< چنه يبيله :a_think:

أبوشهد
15-01-2015, 04:14 PM
اعظم وجع هو طعنة بخنجر الخيانه
لما تسلم قلب واحااسيسك ومشاعرك
لانسان مايستاهل
والخيانه ليست بالضرورة ان تكون خيانة اجساد
انما ابشع خيانه هي خيانه الاحاسيس
اعجبني قولك
حنا شعب تنقصنا الرومانسيه
ولعل هالشي من اسباب الخيانه
تدرون ليش لاننا احياتا تربينا على
ان الزوج لما يكون رومنسي مع زوجته
يكون ضعيف شخصيه ولما الزوجه تكون
رومنسيه مع زوجها تكون ساقطه
فنفتقر للرومانسيه في ممارساتنا اليوميه
فأصبحنا نشبع حاجاتنا بطرق اخرى
مثل النت وغيره
وصدقت ابو شهد يوم قلت
لازم نجد سبب للهدم مو سبب للبناء
لاننا اذا ماعرفنا السبب
رح نظل نبني قصور ونرجع نهدمها
ومن جهه اخرى حنا شعب عاطفي
انغام الموسيقى واغاني الخيانه
تستثيرنا نقعد نبكي ةلانرقص
ع شي مافينا حدا فكر وش سببه
ع قولة المثل مع الخيل ياشقرا

واحلى حليب مع زنجبيل ابو شهد
وقلوب دافيه بعيده عن برودة الخيانه
اتمناها للجميع
دمتم سالمين

مداخلة رائعة

كروعة حضورك

وبالفعل عليك بالحليب

وشبة النار هذا وقتها :Animation 3:

أبوشهد
15-01-2015, 04:52 PM
الله يكفينا شر الخيانه




اللهم آمين

:sm92:

أبوشهد
15-01-2015, 04:54 PM
قلم معبر وأنيق كالعاده يابوشهد
الله يبعد عنا الخيانه والخونه ويكفينا شرها
والله مو شين الحليب بالزنجبيل مع هالبرد
<< چنه يبيله :a_think:

ميرسي

على إطرائك

كلك ذووق خيتو

وعليك في الحليب بالزنجبيل

ههههههههههههههههههههههههه

الراسيه
25-01-2015, 05:12 AM
الخيانه موجعه بكل انواعها ،،أدق الاشياء في الخيانه تجرح بما يكفي لنلتزم الصمت لوقتٍ أطول..بعدها تسقط الثقه ومعها الخاين الى مكان لارجعة فيه ابداً ..

أبوشهد
27-01-2015, 12:42 PM
الخيانه موجعه بكل انواعها ،،أدق الاشياء في الخيانه تجرح بما يكفي لنلتزم الصمت لوقتٍ أطول..بعدها تسقط الثقه ومعها الخاين الى مكان لارجعة فيه ابداً ..

الله يكفيك شر الخيانات

وعوداً حميداً

نورتينا

بس فيه عتب عليك

وين الهدايا :present::present:

غيمة غلا
29-01-2015, 04:32 PM
الله يأخذهم الخوونه

عواااافي ع الموضوع

أبوشهد
30-01-2015, 03:18 PM
الله يأخذهم الخوونه

عواااافي ع الموضوع

احسن نقول

الله يهديهم

:grinning-smiley-008

حنين الشوق
30-01-2015, 03:24 PM
الخيانة مرض

والخائن لا يرى فعلته خيانة

فهي امر عادي عنده

الخائن يسقط من العين ومن القلب

ولا ندامة في ذلك

أبوشهد
30-01-2015, 03:38 PM
الخيانة مرض

والخائن لا يرى فعلته خيانة

فهي امر عادي عنده

الخائن يسقط من العين ومن القلب

ولا ندامة في ذلك
لا ندامة في ذلك

لافض فوك

طيف الامل
30-01-2015, 03:59 PM
الخيانة مره
الخيانه صعبة
والخائن انسان خالي من الضمير
خالي من الاحاسيس والمشاعر

الخائن يسقط من القلب قبل العين
يسقط من غير رجعه ومن غير اسف على سقوطه

أبوشهد
30-01-2015, 07:03 PM
الخيانة مره
الخيانه صعبة
والخائن انسان خالي من الضمير
خالي من الاحاسيس والمشاعر

الخائن يسقط من القلب قبل العين
يسقط من غير رجعه ومن غير اسف على سقوطه

هي صعبة الخيانة

ولكن

عقوبتها قوية جداً

بقوة درجة الخيانة

ويستحق العقوبة من لم يحافظ

:SnipeR (85):

3ąŧЋβ
30-01-2015, 10:55 PM
الله يكفينا شر الخيانه

لانه بجد احساسها صعب

مشكور يا ابا شهد ع الموضوع

أبوشهد
31-01-2015, 12:10 PM
الله يكفينا شر الخيانه

لانه بجد احساسها صعب

مشكور يا ابا شهد ع الموضوع

حياك الله صادق الود

عطرت المتصفح

:SnipeR (62):

اليلنجوج
03-02-2015, 08:25 PM
الخيانة .. كانت في عرفي : جريمة بشعة ..
إلا أنني اكتشفت فيما بعد أنه ذنب .. له مبرراته أحيانا .. يستحق المغفرة . !

لك الود أبو شهد .

أبوشهد
10-02-2015, 01:09 PM
الخيانة .. كانت في عرفي : جريمة بشعة ..
إلا أنني اكتشفت فيما بعد أنه ذنب .. له مبرراته أحيانا .. يستحق المغفرة . !

لك الود أبو شهد .

وجهة نظر

تحترم