المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جثمان المبتعث «البقشي» وصل الدمام وسيوارى الثرى في سيهات


خـالد الزهراني
31-10-2014, 05:59 AM
http://m.salyaum.com/media/cache/81/01/8101b64123ea4510ff4a49b1ae94b18f.jpg



وصل أمس في ساعة متأخرة جثمان المبتعث السعودي رائد البقشي إلى مدينة الدمام، بعد نقله بالطائرة من نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيوارى الثرى اليوم الجمعة في مقبرة سيهات بالمنطقة الشرقية.
وقال عبدالاله البقشي والد المبتعث المتوفى رائد لـ «اليوم»: إن ابنه لم يكن يعاني من أمراض أو ما شابه ذلك، وكانت اتصالات والدته المتكررة وعدم رده تسببت بنوع من القلق، حيث لم يكن يجيب عليها، ومن ثم تلقينا نبأ وفاته. موضحا أن سفارة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية كانت على تواصل معنا لحين إنهاء الإجراءات ونقل الجثمان، وأن التحقيقات الأولية كشفت عدم تعرضه لاعتداء أو ما يشير لشبهة جنائية.
بدورها أكدت سفارة المملكة في واشنطن متابعتها الدقيقة للحادثة؛ للتأكد من أسباب الوفاة، وما إذا كانت طبيعية أو خلاف ذلك، بالتنسيق مع السلطات المحلية في أمريكا، وأنها تكفلت بإنهاء الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان إلى ذويه في مسقط رأسه بعد إنهاء الإجراءات النظامية في أمريكا.
وكانت الأجهزة الأمنية في الولايات المتحدة الأمريكية تمكنت من العثور على جثة المبتعث السعودي رائد البقشي داخل شقته، بعد أن تغيب عن أصدقائه وزملائه في الجامعة.
وأكدت الأجهزة الأمنية أن الوفاة بسبب نوبة قلبية على الأرجح، ولا توجد شبهات جنائية إلى الآن، وذلك بعد إجراء تحقيقات أولية والاطلاع على الجثة، والتي قال الطبيب الشرعي إن الوفاة حدثت يوم السبت الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن المبتعث رائد البقشي كان يدرس الهندسة الكهربائية منذ ثلاثة أعوام في ولاية ميتشغن الأمريكية، وتغيّب عن الجامعة وأصدقائه في مدينة بونت بلزنت ليومين متتاليين، الأمر الذي زاد الريبة حول تغيبه

3bth
31-10-2014, 03:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويصبر قلب والديه

ستورم
01-11-2014, 11:28 PM
الله يرحمه ويصبر والديه