المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوع ياقلم المرور

يوسف الدوسري
27-07-2014, 01:20 AM
عادة لم تتغير في رمضان تلك اللحظات الاخيرة قبل موعد اذان المغرب

الكل مستعجل والسيارات تتحول الى نفاثات سرعة بلا انتباه حوادث اليمة

والسبب هو الجوع

والله يقول (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)ابراهيم

ذَٰلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَىٰ قَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ۙ وَأَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (53) الانفال

قُلْ لِعِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا يُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُنْفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلَانِيَةً مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لَا بَيْعٌ فِيهِ وَلَا خِلَالٌ (31) اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَأَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَكُمْ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْفُلْكَ لِتَجْرِيَ فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْأَنْهَارَ (32)وَسَخَّرَ لَكُمُ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ دَائِبَيْنِ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ (33) وَآتَاكُمْ مِنْ كُلِّ مَا سَأَلْتُمُوهُ ۚ وَإِنْ تَعُدُّوا نِعْمَتَ اللَّهِ لَا تُحْصُوهَا ۗ إِنَّ الْإِنْسَانَ لَظَلُومٌ كَفَّارٌ (34)ابراهيم
صدق الله العظيم

أبوشهد
27-07-2014, 01:53 AM
واضف بعد قبل السحور

الناس تصير مسعوره بالطريق

ولا يراعون انظمة المرور ابداً الله يهديهم

غروب الشمس
27-07-2014, 03:38 AM
والله ثادق ياخيي
تسير حالة استنفار عاوة
الكل يصارخ الكل يبي يلحق
ازمات خانقه بالشوارع وطوابير من السيارات
تقف عالاشارات هههههه وكأن صفرات الانذار
لعصافير البطن بلشت بالشغل
هههههه

صآحب ألسعآدهـ
27-07-2014, 05:10 AM
اهلا اخي يوسف

بداية .. اسأل المولى سبحانه ان يبلغنا صيام هذا الشهر اعوام مديدة وان يكتب لنا العتق من النار

انا لفت انتباهي بعض الاخوان جزاهم الله خير يدورن بالشوارع مشياً على الاقدام وقت صلاة المغرب ويوزعون

وجبات خفيفه للافطار تتكون من لبن و تمر وغيره .. لذلك لا اجد عذر لمن يستعجل الوصول للحاق الافطار ويتسبب في هلاك غيره

الله يحسن الحال وكل عام وانتم بخير

طبعي كذا
27-07-2014, 05:41 AM
انا اول مرة اشووف جدي يمشي فوق ال80 في رمضان بس خخخخخخ :graaam (114):

أسـFـ ي ـرر
27-07-2014, 09:33 AM
الله يعين بجد .. البعض يصبر لمدة ساعات طويله ولكن للاسف مايقدر يصبر الخمس دقائق لين مايرجع البيت
لااا يختصرها بدقيقتين وعادي يعرض نفسه وغيره للخطر

الله يهديهم

يوسف الدوسري
04-08-2014, 10:20 AM
مرور جميل ابو شهد واضافة اجمل

وكل عام وانت بالف خير

يوسف الدوسري
04-08-2014, 10:21 AM
مشكوره اختي غروب على التعليق الرائع

وكل عام وانت بالف خير

يوسف الدوسري
04-08-2014, 10:26 AM
اهلا اخي يوسف

بداية .. اسأل المولى سبحانه ان يبلغنا صيام هذا الشهر اعوام مديدة وان يكتب لنا العتق من النار

انا لفت انتباهي بعض الاخوان جزاهم الله خير يدورن بالشوارع مشياً على الاقدام وقت صلاة المغرب ويوزعون

وجبات خفيفه للافطار تتكون من لبن و تمر وغيره .. لذلك لا اجد عذر لمن يستعجل الوصول للحاق الافطار ويتسبب في هلاك غيره

الله يحسن الحال وكل عام وانتم بخير

اخي صاحب السعادة ماوددت ان اتطرق اليه هو الجوع نفسه حيث ان جحود النعمة قد يتسبب بزوالها وحصول المجاعة قد يهلك الجميع وبارك الله فيك وكل عام وانت بالف خير

يوسف الدوسري
04-08-2014, 10:27 AM
انا اول مرة اشووف جدي يمشي فوق ال80 في رمضان بس خخخخخخ :graaam (114):

شباب بس انت تعتقدين انه شايب

وكل عام وانت بالف خير

يوسف الدوسري
04-08-2014, 10:29 AM
الله يعين بجد .. البعض يصبر لمدة ساعات طويله ولكن للاسف مايقدر يصبر الخمس دقائق لين مايرجع البيت
لااا يختصرها بدقيقتين وعادي يعرض نفسه وغيره للخطر

الله يهديهم

لاحول ولاقوة الابالله

وكل عام وانت بالف خير