المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن يسفلت شارعا على نفقته ويحظر المرور فيه !!


أسـFـ ي ـرر
23-07-2014, 03:02 PM
قام مواطن يسكن حي العرين بمدينة أبها، بإغلاق الشارع الموجود فيه منزله، ومنع حتى جيرانه من استخدامه،
وذلك بعد أن قام بسفلتته بالكامل على نفقته الخاصة.

وقال المواطن إنه اضطر لإعادة سفلتة الشارع على نفقته، بعد أن فقد الأمل في قيام الأمانة بمهامها وسفلتة الشارع،
رغم كثرة المطالبات التي رفعها السكان للأمانة، حسب قوله.

وأضاف وفقاً لصحيفة "مكة": "لن أسمح لأحد باستخدام الشارع حتى تدفع لي الأمانة تكلفة إعادة السفلتة"،

متابعاً بأن جيرانه تفهموا الموقف كونهم يعانون مثله من الشوارع المتهالكة التي عبثت بها شركات الخدمات وتركتها في حالة مزرية، حسب تعبيره.


http://im46.gulfup.com/NUOCMc.jpg

دهن عود
23-07-2014, 03:13 PM
هههههههههههههههه

قلعه .. زين يسوي :)

أبوشهد
23-07-2014, 03:16 PM
عاد ماحصل

إلا الجيران يمنعهم

المثل يقول :

ليتنا من حجنا سالمين !!

ههههههههههههه

3bth
23-07-2014, 04:23 PM
هههههههههههههههههههههههههه

والله يا إنه مندبله جبده من الامانه عدل
اللي سواه من ماله الخاص :graaam (295):

عموما ما ينلام .. وزين اللي الجيران متفهمين الوضع
بس متى يحسون اللي بالامانه؟! :a_portest:

أسـFـ ي ـرر
23-07-2014, 09:21 PM
اي بس ليش يمنع جيرانه هههههههههههه

يقولوا الجار للجار




هذا متحجر ومنبطه جبده ههههههه

طبعي كذا
24-07-2014, 05:02 AM
هههههه الرجال و صلت عنده الى اخرها :busted_red:

الحين متى يقبض فلوسه :graaam (114):

أسـFـ ي ـرر
24-07-2014, 10:17 AM
أي هين يقبض فلوسه .. ( تعال راجعنا بعد شهر المدير مو موجود ) << التصريفه المشهوره هههههههههههههههههـ

ما أقول غير الله يعوض عليه

صآحب ألسعآدهـ
05-08-2014, 02:00 PM
فيه فكرتين احلا من المنع بوجهة نظري

الاولى ياخذ رسوم رمزية على مرتادين الشارع لدرجة ما يجمع الخسارة هههههه

الثاني يفتح الطريق سبيل للعامة ويحتسب الاجر

شكراً

الراسيه
05-08-2014, 05:59 PM
اذا مو ملك خاص فيه وملك الحكومه مو من حقه يسفلته ومو من حقه يمنع الناس اي شكوى عليه بتخليه هو اللي يدفع التعويض مو يندفع له ..

اليلنجوج
05-08-2014, 10:02 PM
ما أدري أي تعليق يليق .. !
ولكن
ليس من رأى السم كمن شربه !


ويا الأمانة
مدري لمباتك سكون
ولا هي مو طافية !
نامي وارتاحي حياتي
نوم الهنا والعافية .

اشراقة حب
15-08-2014, 05:31 AM
ههههههههههه مسكين كسر خاطري

في شارع بخط الظهران سننننننين وهو بس يتكسر ويتصلح والحين كسروه ولساتهم يصلحون فيه

يبيله احد مثل عمنا الا من ابها ..

بس يخلينا نمر منه :emot-sissies: