المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو شعورك ؟


أسـFـ ي ـرر
08-07-2014, 01:36 PM
لكل شخص فينآ مر بلحظات جميله وسيئه في حياته من يوم كان نونو ليين اليوم هذا

وبكل لحظة بحياتنا لها احساس وشعور


http://im67.gulfup.com/2sYAsB.jpg



خـلونا نـسأل بعـضنا بجـمله ( شـنو شـعورك . . . . )


ببدأ أنا بسأل اللي بعدي

:;love;:


شنو شعورك لما دخلت أول يوم المدرسه هع هع :graaam (114):

دهن عود
08-07-2014, 02:00 PM
هههههههههه

كنت وااايد مستانسه ومتشجعه لكن .. تقول امي من شفتي بعض البنات يصيحون صحتي وياهم
وخليتيني اسبوعين معاج بالمدرسه ومن الخوف ماتنامين بغرفتج كله بيني وبين ابوج هههههههههههه


ميرسي اسير .. موضوعك حلو خليتني اتذكر اشيا وااااايد حلوه ... يعطيك العافيه

نفس السؤال للي بعدي :)

مريومه
08-07-2014, 06:20 PM
خخخخخخخخ هههههاااااي

شعوري طبيعي جداااصرااااخ ورعب وما اطيق المدرسه واذكر اني ضربت اخوي وامي
لانهم يوصلوني للمدرسه ويرجعون خهههههههه بعدين تسنعت وصرت عدله


وش شعورك لما تكون في عزا وتشوف واحد من بعيد بس يضحك ?!

أسـFـ ي ـرر
09-07-2014, 09:25 AM
وحده تنام بين أمها وأبوها والثانيه تضرب أخوها وأمها هههههههههـ أيام واااايد حلووه

أتذكر انه تم الغدر فيني وخداعي بشوكلاته وعصير عشان استانس بعدها هرب عني أخوي وبدت حلقه الفلم الهندي ههههههـ

--------------------------------------------------------------------------------

ولما أكون في عزآ وأشوف واحد كده يضحك اشعر بعدم اعتبار لهالشخص للمتواجدين بالمجلس وخصوصا المقربين من الفقيد

بصراحه ودي اصفعه بس مالي خص فيه

-------------------------------------------------------------------------------

اللي بعدي

شنو شعورك لما تكون نايم في سابع نوومه ومتلحف عدل ويجيك أحد من اهلك ويشيل عنك اللحاف ويقومك بالقوه ؟؟


:ranting:

الراسيه
09-07-2014, 02:17 PM
اعصب واطلعه برا واقفل الباب وارجع انام
واقوله
:eh_s(18):
اصحى...

شنو شعورك لما تشوف وحده تصدم باب زجاج بالغلط << ماصار معها الموقف ابداً :)

غروب الشمس
09-07-2014, 04:55 PM
ههههه اضحكككك وممكن من الضحككك مااقدر اروح اشوفها او اقوللها سلامأت


شنو شعورك بس تصحى بدك تتسحر وتلقة أذان الفجر مأذن

3bth
09-07-2014, 05:21 PM
اتوضى واصلي وأرد انام :SnipeR (60):


........




شنو شعورگ لما تلبس وتكون بكامل اناقتگ عندگ مناسبه
وانت بتطلع رشيت عطر وبقع ع البدله بشكل واضح :sad64::graaam (230):

غروب الشمس
09-07-2014, 05:29 PM
برجع اغير اللبسه بس بدي وقت اضاافي هههههه


شنو شعورك لما يصحيك بزر وانت نايم ويقعد يصارخ

أسـFـ ي ـرر
13-07-2014, 10:48 AM
أحمله بكبرره وأطرده برى الغرفه واقفل الباب واررجع انام :hammer3:



شنو شعورك لما تكون قاعد بين جماعه وانت حدك نعسان وفجأه يميل راسك ونمت وصحيت فجأه بعد كم ثانيه وانت تطالع يمين ويسار ههههههـ ؟ <<- ماصار له هالموقف ترى :SnipeR (68):

غروب الشمس
13-07-2014, 11:59 AM
ههههعع وااايد المشكله لما تشوف حلم كمان هههههه


شنو شعورك لما تسولف مع شخص وانت تسولف تكتشف انه مو معاك

3bth
13-07-2014, 02:18 PM
ع حسب الموضوع .. اذا كنت أبي أقوله أرده مرة ثانية
واذا كنت مغصوبه اقوله .. اقول خلاص قلته مرة وكلام الملوگ لا يعاد :SnipeR (52):
لوووووووووول :SnipeR (63):




شنو شعورگ لما تكون نايم وتقعد على وقت المغرب وعلى بالگ الحين الفجر وانت وراگ دوام :SnipeR (86):
<< تصير معاي وايد :clown:

أسـFـ ي ـرر
14-07-2014, 10:38 AM
عبث بريئه ههههههه وتصير لي هذي احيااناا اقعد متبهدل واعفس نفسي واغسل وكده وبعدييين اكتشف انها المغرب :umm2:




شنو شعوورك لما تراجع دائره حكوميه وبعد طوول انتظااار يقولك السستم عطلااااان :doh:

3bth
14-07-2014, 04:39 PM
ما حصل لي هالموقف
بس اتوقع راح انتظر وأمري لله :(






شنو شعورگ لما تكون متضايق ومالگ خلق تجابل أحد
ويجيلگ صديقگ يستهبل عليگ ..!:a_tired:

3ąŧЋβ
15-07-2014, 12:59 AM
مدري .. بس يمكن راح يكون مصيره هنا:ambulance: هههههههههههههه

ايش شعورك تحضر مفاجاة لشخص ويجي بزر يخرب ام المفاجاة ويعلمه ؛)

غروب الشمس
15-07-2014, 09:07 AM
ههههههه ممكن اسوي المفاجآت بالبزر


شنو شعورك لما تكون ماشي قدام ناس وتجي ع وجهك هههههههه

ســــعود
15-07-2014, 09:17 AM
وآآآو :eh_s: خجّل ..


شنو شعورك لمآ يقولك أحد والله ماأملك إلآ كلمة شكراً ي خيي .؟

غروب الشمس
15-07-2014, 10:06 AM
اسعد انسانه بالدنيا



شنو شعورك بس يعصب عليك واحد بالشارع وانت صايم

أسـFـ ي ـرر
15-07-2014, 02:55 PM
أسكت عنه :)



شنو شعورك لما تقعد من النوم وماتلقى حولك أحد من البيت وتتصل عليهم ويقولوا لك حنا بالكورنيش :dev:

دهن عود
15-07-2014, 03:11 PM
ارجع انام ... او اخلص لي جم شغله ..

نفس السؤال ?

أسـFـ ي ـرر
15-07-2014, 03:22 PM
أقوم أغسل وأروح ألحق على اللحم المشوي هههههههههههـ



شنو شعورك وأنت تشوف شعرك بين كفوف ايدك يتساقط :1no:

3bth
15-07-2014, 05:43 PM
لا ان شاءالله
يوقف قلبي :s113:




شنو شعورگ لما يخيرونگ بين شخصين
واحد يعجبگ وواحد يعجب أهلگ ؟! :eh_s(32):

مريومه
15-07-2014, 06:08 PM
اللي يعجبني لاني انا اللي بعيش معه واكون عارفته


هل انت صريح مع نفسك قبل ماتكون صريح مع الاخرين !

3bth
15-07-2014, 06:10 PM
السؤال لازم يكون شنو شعورگ :redcard:
ههههههههههههههه

بس انا صريحه مع نفسي وايد ولله الحمد






شنو شعورگ يجي وقت الفطور وانت طافي حدگ بتنام ؟! :cnf:

مريومه
15-07-2014, 06:13 PM
خخخخخخ مع ليش عبوثه جايعه وما اركز خهعههههههه


انتظر لين ابلع واخمد


وشششش شعورك كذا صح عبوث ?

,وش شعورك لما تكون توها غافيه عينك ويجيك بزر ويقولك ابغى ماااي

3bth
15-07-2014, 06:17 PM
ههههههههههههههههههههههه
حبيبتي عادي عارفه هالوقت شنو شعور الشعب :chuckle:


اعطيه بطل الماي اللي يمي << ما تنام الا وبطل ماي يمها :chuckle:







شنو شعورگ تذوق الطبخه اللي مشتهيها ع الفطور والا مترووووسه ملححح :busted_red:

3ąŧЋβ
15-07-2014, 06:38 PM
بفطر باللي حوووولي ^_^ هههههههههههههههه

بخليها على جنب واكل غيرها


شنو شعروك تنتظر شخص وبكل بروود يقولك نسيت الموعد

غروب الشمس
16-07-2014, 08:49 PM
عااااادي بنساه مثل مانسي الموعد
هههههه ممكن اصك الجوال بوجهه


شنو شعورك لما اعز صديق يتخلى عنك ويبتعد ويقدم اعذار واهيه غير مقنعه

3bth
16-07-2014, 11:30 PM
اذا حب يبتعد عني
ماني مجبورة اقنع خلق الله .. ومقتنعه جدا بالمثل اللي يقول :
( من عافنا عفناه لو گان غالي ) .... الله يسهل طريجه اللي اختاره
وانا الله معاي ..!







خلينا نقولها بالعكس :grinning-smiley-001
شنو شعورگ لما تحرص على إنگ تتواصل مع اشخاص وتباركلهم بالمناسبات
وتبادرهم بالسلام .. وتلاحظ انهم يردون على غيرگ ويطنشونگ ..!

غروب الشمس
17-07-2014, 04:43 AM
اشعر بالحزن لأني مااستاهل اللي يسير في واحاول الابتعاد بس قلبي الطيب المجنون مايطاوعني


شنو شعورك لماتكون ميت نعس وحاب تشارك بالمنتدى هههه

أسـFـ ي ـرر
17-07-2014, 04:56 AM
هذي حالتي الحين .. مو عارف انااام وبنفس الوقت ابي انام للدوام



شنو شعورك لما يكون عليك دوام وتروح عليك نومه وتقعد متأخررر

غروب الشمس
17-07-2014, 04:59 AM
ههههه ياخيي كمل نومتك مدام راح عليك الدوام النومه اهم

لاترد علي ترا بتروح فيها

شنو شعورك ويدخل عليك مديرك وانت نايم عالمكتب ههههه

أسـFـ ي ـرر
17-07-2014, 05:06 AM
ههههههههه لالا ما اسويها لان فيني علهاحس نفسي عكس الناس
اذا نمت متاخر اقعد مصحص واذا نمت بدري احس بنعس ههه




شنو شعورك لما تكون متضايق ويجيك واحد يستهبل عليك هع

غروب الشمس
17-07-2014, 05:09 AM
يمكن ارتكب جريمه فيه جد والله افقد اعصابي هههههه


شنو شعورك لما تنسى جوالك بالبيت وانت طالع للدوام

صمت انثى
17-07-2014, 09:09 AM
امم شعور عادي..

صمت انثى
17-07-2014, 09:10 AM
نفسووووو..

أسـFـ ي ـرر
17-07-2014, 09:52 AM
أتذكر مره نسيته بالسياره .. شفت نفسي بالأخباريه من كثر مايدورو علي ههههههههـ


شنو شعورك لما تكون متعود على أهتمام شخصا ما .. وفجأه يغيب عنك يومين ثلاثه بدون سبب ؟

غروب الشمس
17-07-2014, 10:24 AM
احس بالحيره وممكن ابادر وأسأله عن سبب التغير ممكن بدر مني شي بدون ماانتبه وزعلته


نفسووووووه سؤال يستحق النقاش

أسـFـ ي ـرر
17-07-2014, 10:43 AM
أممم أحاول أشوفه شنو بخاطره اذا شايل شيء علي .. بعدها اذا مالقيت تجاوب أعامله بالمثل

بالرغم اني ما احب هالتصرفات بس عامل الناس كما تحب أن تعامل ,,



شنو شعورك لما تشوف أمك تعبانه وتحاول توديها المشفى بس هي ماترضى ؟؟؟ :cnf:

غروب الشمس
17-07-2014, 11:27 AM
شعور مؤلم والله الله يشفيها بظل قربها احاول اخفف عنها واظل جنبها

شنو شعورك لما ابنك يظل يبكي وراك وانت طالع مشوار وصعب جدا تصطحبه معاك

أسـFـ ي ـرر
17-07-2014, 01:11 PM
أرجع أحضنه وألاعبه شوي .. لغايه مايلتهي عني .. وأستغفله وأطلع بكل هدوء :SnipeR (68):


شنو شعورك لما تكون بالسياره تسوق او مع سواق .. ويجيك شخص ثاني يحاول يتضارب معاك بسبب خطأ منك او من السائق بالشارع ؟

غروب الشمس
17-07-2014, 01:54 PM
اسير احسن منه وابتعد عنه


شنو شعورك لما تكون بالسوق وتشوف شيخ كبير بالسن يهان من قبل احد ابنائه

أسـFـ ي ـرر
18-07-2014, 12:42 AM
اذا حسيت اني اقدر أهدأهم راح اتدخلبس اذا حسيت اني راح احط نفسي بموقف محرج راح استغفر ربي وانا ماشي بعيد عنهم




شنو شعورك لما تكون طالع من مجمع وتجيك وحده حاطه ميك اب وحامله طفل وتطلب منك فلوس ؟؟؟ 😣

دهن عود
18-07-2014, 01:03 AM
اتركها وامشي .. الفقير مايطر الفقير عنده عزة نفس
والفقيره ماتحط ميك اب وتروح للرياييل .. !!


شنو شعورك لما تكون بالمسجد وانت تصلي يمك طفل ماسك بامه ويصرررخ ميت صياح :(

أسـFـ ي ـرر
18-07-2014, 01:23 AM
عادي اذا يصيح يم ابوه

شنو شعورك لما تكون طفشان وضايقه بك الدنيا ومافيها

3bth
18-07-2014, 03:51 AM
استغفر ربي واتوضى واصلي ركعتين
واطلع عند الوالده أوسع صدري عندها :)





شنو شعورگ لما يقرب موعد السفر وانت ماكملت اغراضگ ؟! :Animation 4:

غروب الشمس
18-07-2014, 09:43 AM
احاول قدر المستطاع ترتيب اموري بالرغم من الشعور بالربكه والانزعاج

شنو شعورك ورمضان يتهيأ للرحيل ومغادرتنا

أسـFـ ي ـرر
18-07-2014, 05:05 PM
ادعي الله بأن يتقبل منا صالح الاعمال وعتق رقبتنا من النار





شنو شعورك بقدوم العيييد وانت تحس انه مختلف عن ماضي الاعياد

غروب الشمس
18-07-2014, 06:56 PM
شعور عادي جدا ممكن اشوف الفرحه بعيون اولادي ولمتنا مع الاهل بس في غصة بداخلي ع وضع بلادنا الاسلامية

شنو شعورك وانت تشوف القصف والقتل لاخوانا بغزة الله ينصرهم

أسـFـ ي ـرر
20-07-2014, 06:52 PM
شعوري اتجاههم ؟؟

تلاشت الغيره من قلوب المسلمين
وصرنا نقول عساهم


طفل يذبح وشيخ يعدم وأمرأة تغتصب وتهان


وعيننا تناظر وتتابع فقط ؟


آه ياغروب ..


بلاد تسلب ويتم المطالبه بنزع السلاح منها
لكي لاتدافع عن اراضيها ..


والطلب من مين ...!!


من المسلمين انفسهم .. حسبي الله ع كل ظالم


.................................................


شنو شعورك وانت غير قادر على فعل شئ لاطفال المسلمين المهضومين

اشراقة حب
20-07-2014, 07:41 PM
شنو شعورك وانت غير قادر على فعل شئ لاطفال المسلمين المهضومين

شعورمحزن جدا ولكن ..

لدينا سلاح قوي الدعاء واللجاء الى الله بنصرهم


.................................................. ......

شنو شعوركم لما تجهز اميلك تقرير عمل وتكتب وتكتب وتكتب وبالنهايه تسوي ارسل وبعدها تكتشف الشبكه ضعيفه وان الاميل اصلا مارح وتاخذ
انذار بالتقصير عن العمل :SnipeR (60):؟

أسـFـ ي ـرر
20-07-2014, 08:28 PM
انذار بالتقصير هههه ... اهزأهم ع ضعف شبكتهم مش اتعب وبالاخير يقولوا بسببي





شنو شعورك لما تتكلم بروحك واحد يدخل عليك فجأه هههههههههههه

ســــعود
21-07-2014, 03:45 AM
خجّل ..


لمآ يأتيك متسوّل وشكله يحزّن ؟

3bth
21-07-2014, 04:22 AM
يارب رحمتگ :fail:
أعطيه اللي يبيه أكيد :z118:





شنو شعورگ اذا ودگ تنام ومو جايگ نوم ؟! :Animation 4:

طبعي كذا
21-07-2014, 04:26 AM
:SnipeR (50): قهر بطعم التعب خخخخ .

شنو شعورك لو يضيع جوالك و بعد يومين احد يجيبه لك ؟

3bth
21-07-2014, 04:30 AM
يررررتفع ضغطي :كش






شنو شعورگ لما تتذگر موعد مهم بعد فوات الاوان :nosweat:

أسـFـ ي ـرر
21-07-2014, 04:46 AM
اتضايق عدل



شنو شعورك لما يعاديك انسان بليا اسباب !!

غروب الشمس
21-07-2014, 09:27 PM
احتسب امري لله


شنو شعورك لما يوعدك حدا بمشوار وبالاخير يعتذر
:178:

ReEem
21-07-2014, 11:12 PM
دايم تصيرلي :SnipeR (72): :fail:

شنو شعورك لما تجيك هدية من انسان مجهول :fest06:

اشراقة حب
21-07-2014, 11:35 PM
اتشقققققق ماقدر انام :z19: يمكن اصرخ .. وابكي بعد

ههههههههههههههههههه


امممم عجبني سؤالك

شنو شعورك لما تجيك هدية من انسان مجهول

أسـFـ ي ـرر
22-07-2014, 01:24 AM
بينشغل بالي بمن مين الهديه ؟؟ والمناسبه ؟



شنو شعورك لما تسأل واحد سؤوال وتشوفه يتهرب من الاجابه هههه

ReEem
22-07-2014, 01:54 AM
بكرر عليه نفس السؤال اعرف نفسي نشبه :girl:


شنو شعورك لما تنحذف من مجموعة بلا سبب

طبعي كذا
25-07-2014, 05:24 AM
انا اطلع من المجموعات و يرجعوني غصب خخخخ بس لو انحذف ما اتوقع راح تفرق معي ..

شنو شعورك لو تلعب كورة قبل الفجر وفجأة يأذن الفجر و انت ما شربت ماء :10 (3): ؟؟

أسـFـ ي ـرر
26-07-2014, 10:55 AM
أنام طول اليوم احسن لي لا اموت من العطش هههه
يابختك تلعب كورهـ ... اشتقت لها واجد ..



شنو شعورك لما تكون متضايق وتبكي .. ويجيك طفل صغير يبتسم بوجهك ويحط ايده الصغيره ع وجهك عشان ترفع راسك :sad64:

غروب الشمس
26-07-2014, 03:25 PM
امسكه وابوسه واحطه بحضني وابتسم



نفسووووه

أسـFـ ي ـرر
26-07-2014, 09:02 PM
اول شئ ابتسم بوجهه وامسح دموعي بكفي واحمله وألاعبه بهدوووء



شنو شعورك وانت تبتسم لشخص وانت ماتطيقه

غروب الشمس
26-07-2014, 09:16 PM
احس بمغص وعوار بطن هههههه

شنو شعورك وانت تمشي وسط زحمه وحدا يدةس ع رجلك هههه:uowtantrum:

طبعي كذا
27-07-2014, 05:45 AM
امممم كذا >>> :a_sad2: و اذا تألمت بقوووة كذا>>>:SnipeR (26):


شنو شعورك اذا ذاكرت لختبااار و في النهاية تأجل الاختبار لأسبووع

3bth
27-07-2014, 06:55 AM
انقهههر :power:




شنو شعوركك ان شفت شخص تحبه ؟ ^_^

3ąŧЋβ
27-07-2014, 06:57 AM
صراحة شعوور لا يوصف :;love;:

نفس السؤال

3bth
27-07-2014, 07:03 AM
يفوق اي وصف صراحه
وصعععبه اشرحه بالكلام :x:



شنو شعوركك وانت مشتهي على هالصبح كيكة كاكاو وكل شي مسكر؟! :كش

طبعي كذا
27-07-2014, 07:06 AM
( إحبااط ) خخخخخ لكن راح اتعوذ من ابليس و انشغل بأي شيء ثاااني

نفسه

3ąŧЋβ
27-07-2014, 07:06 AM
ببحث عنها بقوقل واطالعها :grinning-smiley-008 ::) ههههههههههه بكون مقهووور

نفسه ^_^

3bth
27-07-2014, 07:08 AM
مالي حيله ابصبر والله كريم :10 (2):



شنو شعوركك وانت الوحيد اللي صاحي والناس نايمه
وما في مكان تقدر تطلعله :10 (1):

3ąŧЋβ
27-07-2014, 07:11 AM
نفس شعوور اللي قبلي :SnipeR (72): هههههههههههههه

نفسه :doh:

3bth
27-07-2014, 07:16 AM
هههههههههههههه
دخلت المنتدى اتسلى وياكم ...اشتقت له ^_^




شنو شعوركك لما احد يسإلكك سؤال محرج ؟ :pardon:

3ąŧЋβ
27-07-2014, 07:17 AM
اطنشه واغير الموضوع ^_^ :face9:

نفس السؤال :) اصلا ماعندي اسئلة بس اكرر :a_wink:

3bth
27-07-2014, 07:23 AM
ههههههههههههههه
ع حسب لو يمون حتى لو محرج اغمض عيوني واقوله
واذا ما يمون احاول اتجاهل السؤال :zona:



شنو شعوركك وانت مجابل شاشة الموبايل وتضحكك والغرفه ظلمة
يعني اللي يمكك لو يقعد ويشوفكك ينقد عليكك ؟ هههههه

3ąŧЋβ
27-07-2014, 07:28 AM
هههههههههههههههههه بسووي نفسي احلم :)

شنو شعورك تسولف مع احد وكل ما رن الموبايل او وصل مسج طنشك وكانك مو موجود

3bth
27-07-2014, 07:32 AM
اكشت فيه طبعا مثل يكشت فيني :poster_spam[1]:




نفسوووووه

طبعي كذا
27-07-2014, 07:39 AM
اطلع جوالي و اسوي نفسي مشغووول :grinning-smiley-008

ايش تسوي لو صدمت جدار و انت توقف السيارة و ابوك يطالع فيك :a_phone:

رااقي بخلاااقي
02-08-2014, 09:49 AM
شعور رايق على beach قبل ما يجيك اتصل من العمل الحضور حالاً
شنو شعورك وانت نايم يصحيك واحد ويقول لك انت نايم :cry::0240:

3ąŧЋβ
02-08-2014, 09:55 AM
شعووور غريب:crazy::crazy:

وبيكون فيه اعلان لحالة الطوارئ :busted_red::busted_red::busted_red:

وبيتمنى ما سواهاااا :dev::dev:

ههههههههههه

نفس السؤااال

أسـFـ ي ـرر
04-08-2014, 03:09 PM
بشوفه أول شنو يبي .. واذا يستهبل بطرده من المكان اللي أنا فيه


شنو شعورك لما تكون ماشي بالشارع وتشوف واحد قاعد ع الرصيف وتبتسم له وهو مارد الابتسامه لك ؟؟ :graaam (114):

3bth
04-08-2014, 10:41 PM
أكمل طريجي وكل واحد يتعامل بأخلاقه ::)



شنو شعورگ اذا تضحگ بصوت عالي وگان ازعاج وفجأة سگت الگل وصوتگ بس اللي بين ؟! :64:

عنيزاوي
04-08-2014, 10:48 PM
تذوب اخدودي وصب عرق وتجمد ^_^




نفس الشعور.

3bth
04-08-2014, 10:51 PM
ههههههههههه

قبل شوي صارلي هالموقف .. من الفشله حطيت ايدي على حلجي ونزلت راسي ع الطاوله
بعدها ما ضحگت كللللش :fear::blushing:




شنو شعورگ تتگلم مع شخص ع أساس انه اجنبي
ويرد عليگ بالعربي ؟ :motz:

أسـFـ ي ـرر
04-08-2014, 11:10 PM
ذكرتيني برفيجي صار هالموقف ههههههههههههههههههه
يتكلم انجليزي مكسر يبي يسأل عن محل إلاا يرد عليه الهندي تكلم عربي افهم لك هههه فشلله


شنو شعورك لما تكون نعسان ويجيك اتصال انت بالبيت ؟ يلااا بنجي نزورك حنا قريبين !!

:SnipeR (88):

3bth
04-08-2014, 11:13 PM
هههههههههه

الا هالشعوووور :AR15firing:
اقولهم بنام تعالولنا باجر :nea:





شنو شعورگ تمشي بأمان الله وانت ساهي
فجأة تسمع صوت هرن سياره وراگ عشان توخر عن الشارع :grinning-smiley-008

طبعي كذا
05-08-2014, 01:19 AM
خخخخخ ارجع على الرصيف و انا اتحلطم :angry4: ..

شنو شعوورك اذا دخلت غرفتك و طلع لك أخوك الصغير من تحت السرير يعني يخوفك

صمت انثى
05-08-2014, 01:27 AM
اصرخ واسطره كفوف:sad64:

شنو شعوركك اذا كنت عطشان والبرادده فاضيه:10 (6):

kingy
05-08-2014, 01:39 AM
:fail: + لا حول ولا قوة الا بالله

شنو شعوورك لو تساافر تصيف في دولة و لم توصل تكتشف ان في مطار هذه الدولة اضراب عن العمل و تعلق في الطياارة ما تقدر ترجع بلدك ولا تقدر تطلع من المطاار !!! :SnipeR (72):

صمت انثى
05-08-2014, 01:46 AM
ابكي ويمكن اموت من الخوف

نفسوووو

اشراقة حب
05-08-2014, 02:48 AM
اتشهد

شنو شعورك تتكشخ للدوم وباقي على الدوم نص ساعه تقوم بسدح وماتقوم الا بعد ما يخلص الدوام !!!:sad64:

اليلنجوج
05-08-2014, 10:13 PM
عادي ، بنظر لهالشيء من جانب إيجابي ، لعل في الأمر خيرة إن شاء الله .

؛،

نفس السؤال .

أسـFـ ي ـرر
06-08-2014, 08:45 AM
تركي .. تجنن اجابتك ..

بتضايق لأني كنت مهمل .. ومثل ماقال تركي ممكن تكون خيره لي

---------------------------------------------------------------

شنو شعورك

انك تجيب نسبة 90% بالثانويه بتخصص صعب بعد دراسه ثلاث سنوات .. بعدين تلقى نفسك قاعد بالبيت ومحد يقبلك ؟

اليلنجوج
06-08-2014, 12:45 PM
حبيبي أسير .. هي حقيقة / يسلمو .:icon33:

.,

بصراحةٍ : قمة التحطِيم ، ولكن يبقى بالله " أمل كبير " .



نفس السؤال ..:icon33:

طبعي كذا
07-08-2014, 02:50 PM
ما راح استسلم لازم في حل حتى لو وظيفة خاارج الدولة ..

نفسه

ساند
07-08-2014, 03:31 PM
يا كثرهم اللي ما خذين اكثر من كذا وٓ جالسين بالبيت ربي يعينهم ويرزقهم
و اذا انا مكانهم اكيد راح أتضايق و بدعي ربي يرزقني و ماراح أوقف
بكافح لين احصل على جامعة تقلبني و بنفس الوقت أدور ع وظيفه اكتسب منها الخبرات

نفس السؤال

أسـFـ ي ـرر
11-08-2014, 01:46 PM
الحمد لله ماجبت هذي النسبه عشان لا اتضايق اكثر ههههههـ

أنا جبت نسبة ضعيفه - تضايقت بالبدايه ولكن الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى

كافحت ودرست ع حسابي كأول سمستر بعدها حولت طالب منتظم بعد نجاحي بسبة 4.75 من أصل 5 بأول فصل

تخرجت مره ثانيه من الدبلوم وكافحت ع الوظيفه لاني مارغبت اكمل دراستي بسبب الظروف الصعبه عند الأهل ..

والحمد لله حاليا حققت أحد اهدافي البسيطه بالحياه

----------------------------------------------------------------------------------

المسأله مسأله وقت وتوفيق من الرازق سبحانه وتعالى

---------------------------------------------------------------------------------

اللي بعدي

شنو شعورك لما تجيك عطسه وانت جالس مع ضيوف اول مره تجلس معاهم ههههههههههـ ؟ <-- وناسه

kingy
11-08-2014, 02:20 PM
عااادي اعطس بصوت خفيف انا :SnipeR (36): + اقول الحمد لله .. وخلاص الوضع تمام كذا

نفسه

أسـFـ ي ـرر
11-08-2014, 04:21 PM
والله زين انك تعطس خفيف .. أنا أعطس بقوه أحيانا وأحيانا خفيف على حسب شمة الغبار اللي اشمها ههههههههههـ

أنحرج أحيانا اذا طلعت قويه .. احس نفسي صفاره أنذار ههههههههههـ

---------------------------------------------------------------------------

نفس الســؤؤؤؤال :SnipeR (68):

غروب الشمس
11-08-2014, 04:47 PM
ههههههه عاااادي احس بانتعاش بس اعطس بس عطستي نعومه ماتأثر
شنو شعورك لما ودك تنام ويجي ابنك الصغير يخفف دمه

أسـFـ ي ـرر
30-09-2014, 02:30 PM
أصوره وأحط تعليق ( هل يجوز قتله شرعا ) ؟ هههـ

----------------------------------------------------

شنو شعورك لما تكذب والطرف الثاني يعرف انك تكذب عليه وتكتشف هالشئ بعدين !!

3bth
01-10-2014, 12:50 AM
ما حصل اني مريت بهالموقف .. عندي السكوت أبرگ من بعض الكذب ..!




شنو شعورگ لما تتوقع أشياء وكل ما قلت يالله هانت .. تلاقي المسافه تكبر وتكبر ؟! :SnipeR (10):

جمييلهـ ▲
01-10-2014, 01:58 AM
تصير ليه لا لكن شعوري الصبر لانه مفتاح الفرج


ايش شعوركـــــ لما تخططي تقضي العيد بمكان وتمنعك الظروف عنه

طبعي كذا
03-10-2014, 01:03 AM
اممممم عادي ما راح احزن العيد حلو وين ما كاان ..


شنو شعورك لما احد يسرق لك كتكاات كان في الثلاجة :'(

ذات القصة
03-10-2014, 01:28 AM
هههه عادي تعودنا

شعورك اذا كنت مشغول وجوعان ويدق جوالك..

طبعي كذا
03-10-2014, 01:36 AM
عل حسب المتصل اذا شخص غاالي راح اكوون سعيد ومرتااح بعد ،،


شنوو شعوورك اذا صرت جليس اطفاال ؟

ذات القصة
03-10-2014, 01:42 AM
امم اصير نفسيه شوي عصبيه وشوي اضحك هه

شعورك لما يضربك الباب واتوك صاحي

طبعي كذا
04-10-2014, 11:24 PM
اعصب !!!

شنو شعورك لما الباب يقفل على اصابيعك ؟

دخيل الحب
09-10-2014, 12:50 AM
اليمه
شنو شعورك لو تشوف للي تمناه قدامك ؟؟؟

3bth
09-10-2014, 03:14 PM
اممممممم مادري شنو ممكن يصير فيني :dancing:
ههههههههههههه :nosweat:




نفسه ؟!

جرح الضمير
14-10-2014, 01:51 AM
اذا كان شخص مافيه فما ادري ..

،

نفسه م عندي سؤال :S

عنابي
14-10-2014, 02:30 AM
شعوري
وربي انى تخيلت اكثر من مرة بس بمسح دمع عينها و امشي

شنو شعورك لو عندك 5 مليون ريال

اشراقة حب
14-10-2014, 04:34 AM
اروح لبرطاني

اتزوج هههههههههههههه

طيب شنو شعورك لما شفت اول شعر ابيض بشعرك !!

دخيل الحب
14-10-2014, 05:34 AM
عادي
الشيب ولا العيب
شنو شعورك لما ينزل راتبك

اشراقة حب
14-10-2014, 06:37 AM
احساس جمممميل جداً خصوصا لم أتوصل لإرساله بالجوال :heartpump:


شنو شعورك اذا شفت صديق الطفوله بعد سنننييين طويله

3bth
22-10-2014, 01:51 PM
صارت معاي والله
سبحان الله نفس الملامح ما تغيرت بس تحس كبرت شوي
اول شي طبعا كانت الابتسامه مع نظرات الاندهاش شلون جمعتنا السنين
بعد هالغيبه وقلتلها انتي مها صح ؟ وضحكتلي وقالتلي شروووق
والله لميتها بقوة مع ضحكة تعبر عن الفرح بهاللقا ..!
وربي اكتب وانا اتذكر هالموقف ومستانسه :ongue::SnipeR (68):


نفسه ؟ << تحمست :uowgirlsighxj2:

دخيل الحب
22-10-2014, 10:39 PM
شنو شعوك لو شخص فهمك خطاء؟؟