المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 طلاب يعتدون على معلمهم بـ “العصي” في المجمعة


خـالد الزهراني
27-05-2014, 10:46 AM
اعتدى 10 طلاب بالضرب المبرح على معلم في مجمع مشذوبة التعليمي بمحافظة المجمعة، ما أدى إلى إصابته بجروح واشتباه بكسر في إحدى يديه.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم في محافظة المجمعة عبدالعزيز النصار لـ «الحياة» أنه لم تتوافر معلومات كافية عن الحادثة، ولم تصل إلى إدارته تقارير عنها، طالباً التريث حتى اكتمال المعلومة.
بدوره، بيّن أحد مشرفي التربية في المجمعة “فضل عدم ذكر اسمه” أنه تم تشكيل لجنة عاجلة لكشف ملابسات الحادثة ومعاقبة المعتدين.
من جهته، قال أحد طلاب المجمع “فضل عدم ذكر اسمه”، إن عشرة طلاب اعتدوا على أحد المعلمين إثر معاتبته أحدهم لعدم إعادته كتباً تخص المدرسة، وطلب المعلم حضور ولي الأمر الذي وبّخ ابنه لعدم إعادة الكتب، غير أن الطالب لم يرق له الأمر فأراد الانتقام من المعلم، واستعان بعدد من زملائه لضرب المعلم.
وأفاد الطالب بأن الأمر تطور خلال محاولة رجل أمن كان موجوداً بالموقع نقل المعلم المصاب إلى المركز الصحي القريب في قرية مشذوبة بواسطة المركبة الأمنية، إذ اقتحم الطلاب المركبة الأمنية وأوقفوها بالقوة أمام بوابة المدرسة، وقاموا بإنزال المعلم منها والاعتداء عليه مرة أخرى بآلات حديدية وعصي”عجرا”، ما استدعى الاستنجاد بمن كانوا داخل المدرسة ومنهم رئيس المركز عبدالله بن غزاي.
وأشار إلى أن المعلم تعرض لكدمات وجروح في الوجه واليدين، مع وجود اشتباه بكسر في إحدى يديه، وتم نقله إلى مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة للكشف عليه وتلقي العلاج، علماً بأنه لم يتم توقيف الطلاب المعتدين على المعلم حتى الآن.

دهن عود
27-05-2014, 11:09 AM
لا حول ولاقوة الا بالله .. راااح زمن احترام المعلم وتقديره
الحين صارو الطلاب يتفننون بتهزيء المعلم والاعتداء عليه بالكلام والضرب ورفع الصوت
والله من قل الدين والتربيه السنعه ..

يعطيك العافيه استاذ خالد

أسـFـ ي ـرر
27-05-2014, 03:15 PM
منو يأخذ حق المعلم بهذا الموضوع ؟؟

من غير نقاش الطالب ومن ساعده من أصحابه الطلبه فصل من المدرسه وعقاب قاسي يتم تحديده عليهم


ممكن أسلوب بعض المعلمين همجي بالتوبيخ لكن ماتوصل إلى مرحله الأعتداء

غروب الشمس
27-05-2014, 03:20 PM
وين هيبة المعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3bth
27-05-2014, 09:22 PM
يؤؤؤ!!!!
الموازين انقلبت والله
لا تعليق :Animation 14: