المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلم ..!!


أبوشهد
26-05-2014, 01:25 AM
الحلم

نعم نحلم

وننتظر أن تتحقق

ذي الاحلام

ونبطي عظم

ياربي متى تتحقق

ذي الاحلام

كم حلمنا و حلمنا

ونراكض خلف احلامنا

ويبقى حلم

هل

يتحقق يوماً ما

هذه احلامنا

عاطفتنا

الحلم

شي

جميل

وننتظره

مهما طال

العمر ونصبر

الحلم

عذبنا وننتظره

دعونا

ننتظر تحقق

احلامنا

وحتى ذاك الموعد

اطلقوا السراح لأحلامكم

:42ar:

أبوشهد
26-05-2014, 01:30 AM
اكو شي

بخاطري

اتهمني صديق

ولعل اتهامه يلامس

الواقع

ما علينا

نبقى نحلم

وراح نحلم كثيراً

ولاعلينا من الاتهامات

:018:

الراسيه
26-05-2014, 02:29 AM
الحلم شيء جميل والحلم هو الذي يولد الطموح والاصرار..

ابوشهد يارب تتحقق كل احلامك واحلام جميع الاعضاء ..

عنيزاوي
26-05-2014, 03:09 AM
كوابيس اي حلم :z178:

الحنووونه
26-05-2014, 04:20 AM
عندما ندرك الحلم بوعى ونعرف ماهو ومدى توافقه مع الواقع المتاح

فلو كان حلم مادى نجتهد لنجمع مدخراته , ولو كان منصبا نجتهد لنكون متأهلين بكفاءة , ولو كان عاطفيا نعبر بما يناسب المجتمع والتقاليد والظروف المحيطة

لكن هناك مبدأ عام هو ( أن الطريق المستقيم أقصر طرق تحقق الأحلام لآن الوضوح والثقة والصراحة ينجز الطموحات ويؤثر بالقلوب

وتمنياتي ان تحقق كل ما ترجون بإذن الله

غروب الشمس
26-05-2014, 06:40 AM
الاحلام هي متنفسنا ا لوحيد
الاحلام هي سكر الحياة
الاحلام هي ضع هدف ومحاولة تحقيقة بإرادة وتصميم

مشكووور ابو شهد عالوواضيع اللي تفتح المخ عالصبح

أبوشهد
28-05-2014, 09:25 PM
الحلم شيء جميل والحلم هو الذي يولد الطموح والاصرار..

ابوشهد يارب تتحقق كل احلامك واحلام جميع الاعضاء ..

الحلم

طاقة الحياة

واللهم آمين تتحقق

جميع الاحلام لنا ولكم

:a026c:

أبوشهد
28-05-2014, 09:26 PM
كوابيس اي حلم :z178:

جاثوم

ههههههههه

:swords:

أبوشهد
28-05-2014, 09:27 PM
عندما ندرك الحلم بوعى ونعرف ماهو ومدى توافقه مع الواقع المتاح

فلو كان حلم مادى نجتهد لنجمع مدخراته , ولو كان منصبا نجتهد لنكون متأهلين بكفاءة , ولو كان عاطفيا نعبر بما يناسب المجتمع والتقاليد والظروف المحيطة

لكن هناك مبدأ عام هو ( أن الطريق المستقيم أقصر طرق تحقق الأحلام لآن الوضوح والثقة والصراحة ينجز الطموحات ويؤثر بالقلوب

وتمنياتي ان تحقق كل ما ترجون بإذن الله

احسنتي

القول والوصف

بوركتي اخيتي

:icon30:

أبوشهد
28-05-2014, 09:29 PM
الاحلام هي متنفسنا ا لوحيد
الاحلام هي سكر الحياة
الاحلام هي ضع هدف ومحاولة تحقيقة بإرادة وتصميم

مشكووور ابو شهد عالوواضيع اللي تفتح المخ عالصبح

العفو خيتو

الشكر موصول لك ولكل

من مر من هنا مشارك ام زائر

:icon31:

حنين الشوق
28-05-2014, 10:39 PM
موضوع جميل ابو شهد
الكل منا يحلم ويتمنى تحقيق حلمه
ويدعو الله ان يحققه ولاندري هل فيه خير لنا أم لا !؟
نسأل الله أن يحقق أحلامنا إذا كان فيها خيرا لنا

أبوشهد
28-05-2014, 10:51 PM
موضوع جميل ابو شهد
الكل منا يحلم ويتمنى تحقيق حلمه
ويدعو الله ان يحققه ولاندري هل فيه خير لنا أم لا !؟
نسأل الله أن يحقق أحلامنا إذا كان فيها خيرا لنا

الخير فيما اختاره الله

وهو الشيء الاكيد

ربنا يحقق

احلامنا

:chuckle:

الأميرة التائها
29-05-2014, 04:08 AM
الأحلام والأمنيات مدينة تسكن فيها كل مشاعرنا
الأحلام مساحات بيضاء نرسم عليها كل طموحاتنا وامالنا وقد تكون هذي الامنيات مؤلمة وقد تكون مفرحة ولكنها تبقى أغلى مايملكها الإنسان تصدق ابوشهد انا اؤمن كثيراً بالمثل الذي يقول ومانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
واؤمن ان احلامنا هي سر بغاءنا بالحياة .

ســــعود
29-05-2014, 05:03 AM
ي الله .! .. الأحلآم حيآة . انآ لآ أرئ نفسي شيءً بدونآ , ولن تفارقني إلآ أمآم وآلدتي .
الله يكفينآ شر أحلآمنآ ولآ يحرمنآ منهآ ..
الغالي الله يسعد قلبك ع الموضوع ..

أبوشهد
29-05-2014, 06:43 PM
الأحلام والأمنيات مدينة تسكن فيها كل مشاعرنا
الأحلام مساحات بيضاء نرسم عليها كل طموحاتنا وامالنا وقد تكون هذي الامنيات مؤلمة وقد تكون مفرحة ولكنها تبقى أغلى مايملكها الإنسان تصدق ابوشهد انا اؤمن كثيراً بالمثل الذي يقول ومانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
واؤمن ان احلامنا هي سر بغاءنا بالحياة .

هي كذلك ايتها الاميرة

نفس القاعدة

اطبقها

:fest06:

أبوشهد
29-05-2014, 06:44 PM
ي الله .! .. الأحلآم حيآة . انآ لآ أرئ نفسي شيءً بدونآ , ولن تفارقني إلآ أمآم وآلدتي .
الله يكفينآ شر أحلآمنآ ولآ يحرمنآ منهآ ..
الغالي الله يسعد قلبك ع الموضوع ..

الله لا يحرمنا

تواجدك

ويارب يحفظ لنا امهاتنا