المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهالي "الحفر" يرحبون بولي عهد أبوظبي بالوسم والقصائد


خـالد الزهراني
29-04-2014, 12:36 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/284648.jpg?518520

أطلق أهالي منطقة حفر الباطن، ترحيباً بولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، "وسماً" خاصاً بمناسبة زيارته للمملكة بعنوان "#حفرالباطن_ترحب_بالشيخ_محمد_زايد#"، عبَّر فيه المشاركون من أبناء المملكة عن حفاوة الترحيب وكرم الضيافة، كما ألقى عدد من شعراء "الحفر" القصائد الترحيبية.

وبادلهم عدد من الأشقاء في دولة الإمارات كلمات الشكر بهذه المناسبة، وحسن الضيافة، حيث أشار بعضهم شاكراً في عبارات قائلاً: "فيها وسم جميل جداً من أهالي أكثر جمالاً لشيخ في وصفه فاق الجمال".

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" ذكرت اليوم، أن ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، شهد إلى جانب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح، ختام تمرين "سيف عبدالله" الذي تنفذه القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية.

وكان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصل مساء أمس، إلى المملكة العربية السعودية؛ لحضور الحفل الختامي لتمرين "سيف عبدالله" الذي تنفذه القوات السعودية.

خبراوي الشرقيه
14-05-2014, 08:25 PM
يستاهلون عيال زايد

صآحب ألسعآدهـ
06-07-2014, 02:34 PM
سبحان الله بعض البشر من طلة محياه تحسه يدخل القلب

وهالرجل من اول ما شفته ببرنامج شاعر المليون حسيت بشعور احترام وحب ابوي تجاهه

دون اي سبب معين سوا السبب اللي اسلفت، اضف لذلك انه وجهه يشعرك بالوقار والزهد والطيبة

ولا يتضح علية اي من ملامح الكبر او المشيخة وما الى ذلك

يستاهل محمد بن زايد

لاهنت خال