المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرفة الشرقية تنظم الليلة أمسية خاصة بعنوان " المسؤولية المجتمعية .. تجارب ناجحة


خـالد الزهراني
22-04-2014, 02:03 PM
تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمركز المسؤولية المجتمعية مساء اليوم الثلاثاء 22 ابريل 2014 أمسية خاصة بعنوان (المسؤولية المجتمعية .. تجارب ناجحة) بحضور مختصين ومهتمين وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام.

ويهدف اللقاء الذي يعقد عند الساعة الثامنة الى استعراض النماذج الناجحة والمتميزة في المسؤولية الاجتماعية ،واستقطاب رواد العمل التطوعي و مسؤولي أقسام وإدارات المسؤولية المجتمعية وتحفيز و تشجيع المنشآت إلى الاستفادة من تلك التجارب والخبرات للبدء بتجاربها الخاصة ، انطلاقا من أهمية المسؤولية الاجتماعية التي برزت خلال السنوات الأخيرة لتصبح من أهم المعايير للدلالة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع كواجب وليس تطوعاً، ولا تقتصر فقط على المبادرات الخيرية بل تتعداها إلى الاستراتيجيات التي تحقق استدامة الاعمال والتفاعل مع المجتمع بما يحقق قدراً مضافاً من التنمية في المجال الاجتماعي و الاقتصادي.

ويشهد اللقاء الذي أكد على حضوره عدد لافت من رجال الاعمال والمهتمين في المنطقة استعراض لتجربة شركة ارامكو السعودية في مجال المسؤولية الاجتماعية، واهم الاهداف التي استطاعت من خلال التجربة تحقيقها بالإضافة الى أهم الانجازات التي سطرتها في هذا المجال ، كما تقدم ارامكو من خلال العرض الى ابرز الاسس والمعايير التي صاغت بها استراتيجيتها لتحقيق الاستدامة وتحقيق اعلى النسب في تنفيذ الخطط التي وضعتها لتنفيذ انشطتها المجتمعية.

وخصصت غرفة الشرقية قاعة الشيخ سعد المعجل للحضور من الرجال ، وقاعة الجزيرة للسيدات كما وفرت ترجمة مباشرة بلغة الاشارة للمتحدثين بها تحقيقا للتواصل الفعال مع شرائح المجتمع المختلفة.