المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ختام مهرجان أرامكو «إثراء المعرفة» بتكريم المشاركين غدًا


خـالد الزهراني
17-04-2014, 11:47 AM
تختم غدا فعاليات برنامج إثراء المعرفة التي تقدمها أرامكو السعودية بمنتزه الملك عبدالله البيئي بمحافظة الأحساء بتكريم المشاركين في البرنامج بعد أن حقق البرنامج نجاحاً كبيراً خلال إقامة فعالياته في الأحساء.
حيث تضمن المهرجان ست فعاليات رئيسية هي: معرض كفاءة الطاقة، وقرية السلامة المرورية، وألف اختراع واختراع، ومعرض أسماء الله الحسنى، وواحة الأجيال، والقرية التراثية، كما أعطى برنامج أرامكو السعودية فرصًا تطويرية للمتطوعين والمتطوعات من فئة الشباب تعزز اكتسابهم للمهارات المعرفية والإدارية والحياتية، وبناء الشخصية الإيجابية في بيئة تفاعلية آمنة.
فيما يقف خلف هذا النجاج الكبير جنود مجهولون يستحقون الإشادة حملوا الأمانة لتولي المهمة بكل إتقان.
ويقول ناظر المناوبة بشركة أرامكو السعودية عثمان الخميس: «إن الجميع هنا يفتخر بالعمل في شركة أرامكو السعودية وفق منظومة واضحة، هو تقديم خدمة لزوار المتنزه خلال الرابعة عصرا حتى 11 ليلا، أثناء إقامة البرنامج، وهو -لاشك- يعمل على إثراء المعرفة على خدمة الوطن ودعم الجهود الوطنية المعنية بتنمية الثروة البشرية وتعزيز روح الابتكار والإبداع وبناء المجتمع المعرفي، وهو ما يندرج تحت فئة جهود وبرامج الشركة التي تعكس حس المسؤولية الاجتماعية لديها، حيث يمثل ذلك قيمة أساس من قيم العمل فيها».
ويضيف مساعده عبدالرحمن المسلم: «نحن في الواقع وجدنا تعاونًا كبيرًا من قبل الجمهور في الاستماع للتوصيات عند المداخل، ما تسبب في نجاح البرنامج بدرجة امتياز، والفضل لله سبحانه وتعالى على هذا النجاح الكبير، والكل يفتخر بهذا الإنجاز الرائع في تحقيق الهدف المنشود».
ويشير مشرف أحد المواقع للشركة القائمة على أمن بمتنزه الملك عبدالله البيئي فهد العثمان، إلى وجود أكثر من 100 منظم من الرجال والنساء وفق خطة مدروسة. ويقول العثمان: «من المعلوم أن متنزه الملك عبدالله البيئي يستخدم فيه 250 ألف متر مربع من مساحاته الخضراء، ويحتاج إلى مراقبة على مدار إقامة فعاليات البرنامج، ومن هنا كان للاجتماعات المتواصلة قبل بدء البرنامج في معرفة الكل موقعة بالتحديد». وتضيف المشرفة رحاب العماني إلى أنه تم تسخير 25 امرأة من أجل عملية حماية النساء في جميع مواقع البرنامج، بالإضافة لحل الكثير من المشاكل إن وجدت وخاصة عند مداخل البرنامج وتفادي الزحام بأي وسيلة.
يذكر أن متنزه الملك عبدالله البيئي قد استخدم 250 ألف متر مربع من مساحاته الخضراء وسخرها لاحتضان فعاليات برنامج إثراء المعرفة، حيث ضمت كذلك خيارات متعددة من المطاعم تلبي جميع الأذواق، إلى جانب توسط المتنزه أكبر نافورة تفاعلية، ومتعت الزوار بعروض ضوئية وصوتية، فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيرًا بعد أن خصص القائمون على البرنامج موقعًا إلكترونيًا لمتابعة الفعاليات، حيث خصص المعرف: ithraknowledge @لمتابعي تويتر ويوتيوب وفيسبوك.

3bth
17-04-2014, 11:51 AM
يعطيكك العافيهه