المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء مسؤولين بمنسوبات "متوسطة بنات" يثير استياء واسعاً


خـالد الزهراني
16-04-2014, 09:09 AM
http://cdn.akhbaar24.com/368716c6-2e97-43e3-bbb2-4baa6e59558e.jpg


عبر عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم البالغ من صور تم تداولها الكترونياً لعدد من المسؤولين بتعليم منطقة الرياض خلال زيارتهم إحدى المدارس المتوسطة للبنات والتقائهم بعدد من منسوبات المدرسة.

وكانت مدرسة "متوسطة رقية" التابعة لمكتب التربية والتعليم بالحرس الوطني بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية قد نشرت عبر حسابها الرسمي بموقعي تويتر وانستجرام صوراً أبرزت زيارة مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد الشنيبر وعدد من مسؤولي إدارة التربية والتعليم للمدرسة، ضمن لقاء بعنوان "خدمات الطالبات إبداع وتميز" التابع لمشروع النقل الذي أقيم بالمدرسة بترشيح من مكتب إشراف الحرس.

وأبدى كثير من المعلقين على الصور استياءهم من الزيارة، لافتين إلى أنه كان من الممكن انتداب بعض المشرفات من منسوبات تعليم الرياض للقيام بهذه المهمة بما يحفظ لمدارس البنات قدسيتها ولا يفتح الباب للتوسع بمثل هذه الزيارات في ظروف مشابهة.

من جانبه، دافع المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي عن الزيارة بعد الجدل الذي دار حولها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العصيمي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم (الثلاثاء): " إيضاحاً لما تتناوله بعض وسائل التواصل حول زيارة أحد مسؤولي تعليم الرياض لإحدى مدارس البنات بحضور مديرة المدرسة وبعض المعلمات نوضح أن الزيارة كانت بعد نهاية الدوام لزيارة معرض لطالبات مدرسة ابتدائية وكانت مديرة المدرسة والمشرفة متواجدتين بصحبة زوجيهما وأبنائهما".

نور على
21-04-2014, 10:41 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو