المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير محطات الجبيل يلتقي مع مدير بلدية محافظة الجبيل


خـالد الزهراني
15-04-2014, 07:38 AM
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2014/04/IMG-20140411-WA0027.jpg

http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2014/04/IMG-20140411-WA0028.jpg

في ظل اهتمام محطات التحلية بالجبيل بالتواصل وتبادل الخبرات مع الإدارات الحكومية في محافظة الجبيل استقبل مدير محطات الجبيل المهندس عبدالله السبيلة مدير بلدية الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش وبعض مسؤلي البلدية الذين يزورن التحلية تلبية لدعوة محطات الجبيل .
وقد جرى خلال لقائهما مناقشة العديد من القضايا والأمور التي تهم الطرفين ، والتي من ابرزها تصحيح وضع الطريق الرئيسي بين المجمع السكني ومدينة الجبيل حيث تم مناقشة الحاجة الى اعادة تخطيطه حفاظاً على سلامة مرتادي الطريق وقد وعد مدير بلدية الجبيل بإعادة دراسته وتوجيه المختصين في البلدية بنظافة وتقليم الأشجار على امتداد الطريق والعمل على مايخدم القادمين من والى التحلية،
كما تم مناقشه وضع الطريق المؤدي الى مخرج الدمام عند البدء في البناء في مخطط ضاحية الملك فهد ، وبعض الامور الاخرى التي تهم الطرفين مثل الاشتراطات الصحية للمحلات التجارية وآلية التعامل مع السيارات التالفة في المجمع السكني . وتبادل الزيارات بين الطرفين .
وفي نهاية اللقاء أخذ الفريق جولة شملت محطات الجبيل وخطوط الأنابيب كما تم الخروج والاطلاع على طريق التحلية المؤدي للجبيل .حضر اللقاء من المؤسسة المستشار الإعلامي احمد الحميدي ورئيس الامن الصناعي خالد الحميد .