المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختلاف


أبوشهد
03-04-2014, 12:22 PM
اختلاف

يجمعنا العمل والزمالة

وتبادل النصائح ووجهات النظر

وتحدث المصيبة الغير متوقعه وهو

اختلاف الرأي ووجهات النظر

ويحدث نقاش للمصلحة العامة

والمصيبة التي اتحدث عنها هنا هي

ان يتحول هذا الخلاف في وجهات النظر

بخصوص العمل

الى خلاف شخصي

يقل بسببه التواصل والسلام والاحترام احياناً

المفروض

اختلفنا بالعمل ووجهات النظر حيال هذا الامر

يجب ان يبقى في اطار العمل

لا ان ينتقل الى العلاقات الشخصية

وعلى قولت جدتي

ماريا بنت وليم

اختلاف الراي لا يفسد للود قضية

انتظر نقاشكم الجميل ووجهات نظركم

واللي ما تعجبني وجهة نظره يبشر بالحظر

هههههههههههههههههههههه

:mar7baa:

غروب الشمس
03-04-2014, 12:34 PM
ههههههه حظر مرة وحده ياابو شهد منت قبل شوي تقول الاختلاف لايفسد للود قضيه
المهم والله انك صادق يقلبوها علاقات شخصية تدري هذول ماعندهم روح رياضيه
يارب تعجبك وماتحضرني هههه داخله من جوال وطالعه مشوار يعني لي رجعه
اعلق بروااااقه

أبوشهد
03-04-2014, 01:02 PM
ههههههه حظر مرة وحده ياابو شهد منت قبل شوي تقول الاختلاف لايفسد للود قضيه
المهم والله انك صادق يقلبوها علاقات شخصية تدري هذول ماعندهم روح رياضيه
يارب تعجبك وماتحضرني هههه داخله من جوال وطالعه مشوار يعني لي رجعه
اعلق بروااااقه

وانا كاتب الموضوع

عن طريق الجوال مثلك يعني

ههههههههههههه

اعجبتني الروح الرياضية

وماراح ازعل واحظرك لاني بنتظر

مداخلاتك الجايه

:s30:

الراسيه
03-04-2014, 04:12 PM
عادي وسع صدرك ابو شهد .. تصير كثير.. وماطاح من النجوم اخف للسما..

وعلى قولة الشاعر هذاك..:)

ياعساني لافقدت افقد ردي
وياعساني لاكسبت اكسب كفو

الأميرة التائها
03-04-2014, 04:13 PM
يسعد مساك ابوشهد
اختلاف الرأي تمليه علينا طبيعتنا البشريه فافكارنا وتحليلاتنا للأمور لا يتوافق في العادة مع العقل الآخر 100% ، مما يدفعه إلى الاختلاف معناومحاولة توجيهنا نحو ما يراه هو الصائب والصحيح في الوقت الذي تحاول أنت في المقابل جذبه إلى ما تؤمن به وتراه صحيحاً من هنا تنشأ التوترات والمشكلات المسئلة يابو شهد مسئلة وعي الشخص الواعي يرى في اختلافه مع الآخر فرصة للتفكير بشكل أوسع و أعمق بينما الشخص الجاهل لحقيقة الاختلاف يرى رفض الآخر لوجهة نظرة تعدي على شخصيته وكرامته وهذا مما يشعل نار الاختلاف .فالصمت هنا سيد الموقف هذه وجهة نظري واتمنى تتقبلها بصدر رحب وما تحظرني :027: :chuckle:

أبوشهد
03-04-2014, 04:19 PM
عادي وسع صدرك ابو شهد .. تصير كثير.. وماطاح من النجوم اخف للسما..

وعلى قولة الشاعر هذاك..:)

ياعساني لافقدت افقد ردي
وياعساني لاكسبت اكسب كفو

الصدر وسيع

والبال رايق والابتسامه حاضرة

عند كل اختلاف وجهات للنظر يحصل

وذلك كي

اعطل ترحيل هذا الخلاف في العمل

الى حياتنا الشخصية

وماحب اخسر الناس ابداً

وصعب حظرك انتي المديره هنا

ينخاف منك

:grinning-smiley-021

أبوشهد
03-04-2014, 04:32 PM
يسعد مساك ابوشهد
اختلاف الرأي تمليه علينا طبيعتنا البشريه فافكارنا وتحليلاتنا للأمور لا يتوافق في العادة مع العقل الآخر 100% ، مما يدفعه إلى الاختلاف معناومحاولة توجيهنا نحو ما يراه هو الصائب والصحيح في الوقت الذي تحاول أنت في المقابل جذبه إلى ما تؤمن به وتراه صحيحاً من هنا تنشأ التوترات والمشكلات المسئلة يابو شهد مسئلة وعي الشخص الواعي يرى في اختلافه مع الآخر فرصة للتفكير بشكل أوسع و أعمق بينما الشخص الجاهل لحقيقة الاختلاف يرى رفض الآخر لوجهة نظرة تعدي على شخصيته وكرامته وهذا مما يشعل نار الاختلاف .فالصمت هنا سيد الموقف هذه وجهة نظري واتمنى تتقبلها بصدر رحب وما تحظرني :027: :chuckle:

اميرتنا

اميرة القلوب

صحيح الخلاف

امر مسلم به ولابد من حصوله

والصمت حكمه

على المستوى الشخصي

ولكن في مجال العمل ليس هناك مجاملات

متقبل رأيك وأسعدتني مشاركتك وحضورك الرائع

واللون الأشهب بعيد كل البعد عنك

لا عدمناك

:SnipeR (42):

غزلان
04-04-2014, 12:35 PM
والله هذا المشكله يحولون اللاراآءبالعمل الي حاجات شخصيه

يسلمووووو ابوشهد

غروب الشمس
04-04-2014, 08:23 PM
صدقني ابو شهد الاختلاف في الآراء امر وراد وكثيرا مانواجه في حياتنا بالذات اثناء العمل حيث لامجال للمجامله او المحاباة فالمصلحة العامة هي سيد الموقف
وعقولتنا ( بالعمل ما اعرف أخوي ) ولكن نحن كأشخاص موضوعيين نرا ان هذا الامر طبيعي ولكن للأسف نتفاجأ في علاقتنا الشخصية انهم رحلوا هذه الخلافات واخرجوها من دائرة العمل للعلاقات الشخصية وصدقني هذا الامر ينم عن ضعف البراهين وفقدان اسلوب الحوار عند الشخص المقابل فلوكان موضوعيا ومقتنعا بحرية التعبير عن الرأي لما قام بهذا التصرف
اتمنى رأيي يعجبك يا ابو شهد

أبوشهد
06-04-2014, 01:09 PM
والله هذا المشكله يحولون اللاراآءبالعمل الي حاجات شخصيه

يسلمووووو ابوشهد

مشكلة أزليه

هذا الخلط العجيب

بين العمل والحياة الشخصية

أبوشهد
06-04-2014, 01:11 PM
صدقني ابو شهد الاختلاف في الآراء امر وراد وكثيرا مانواجه في حياتنا بالذات اثناء العمل حيث لامجال للمجامله او المحاباة فالمصلحة العامة هي سيد الموقف
وعقولتنا ( بالعمل ما اعرف أخوي ) ولكن نحن كأشخاص موضوعيين نرا ان هذا الامر طبيعي ولكن للأسف نتفاجأ في علاقتنا الشخصية انهم رحلوا هذه الخلافات واخرجوها من دائرة العمل للعلاقات الشخصية وصدقني هذا الامر ينم عن ضعف البراهين وفقدان اسلوب الحوار عند الشخص المقابل فلوكان موضوعيا ومقتنعا بحرية التعبير عن الرأي لما قام بهذا التصرف
اتمنى رأيي يعجبك يا ابو شهد

احسنتي القول

احترم رأيك وراق لي

وشكراً

لعودتك مره اخرى

:clap:

3bth
06-04-2014, 08:53 PM
يفترض بأن يكون العمل لهه قوانينهه والتزام الكل بهذهه القوانين كالمسطرهه
بحيث لا يمشي على ناس وناس هذا اولا << لأنهه برأيي عدم المساواة والمحاباة لشخص على حساب شخص
يجعل الغيرهه تدب ويحمل الامور محمل شخصي ، فالقوانين يجب ان يلتزم بها الكبير قبل الصغير في هذهه المنظومهه
اما ان يكون هناكك مساواة بين الجميع واقول انا أولى بغيري فهذا لا يعقل وان دل فإنما يدل على القصور في شخصية الفرد
ومحاولة تغطية عيوبهه بإلقاء النقص على غيرهه ، على قولتهم اللي اولهه شرط آخرهه نور
بمعنى القانون قانون يمشي على الجميع دون استثناء احد عن احد لا قريب ولا صديق
فيعامل المرء حسب مجهودهه وبذلهه وما يميزهه عن غيرهه هو عملهه المتقن والتزامهه
ليستحق الامتيازات والتي بالتالي تجعل غيرهه يحذو حذوهه
طولت بالكلام واتمنى وصلت فكرتي
شكرا بوشهد لاثارة مثل هالمواضيع
تقبلني بصدر رحب بدون حظر :smoking::icon33:

أبوشهد
07-04-2014, 04:05 AM
يفترض بأن يكون العمل لهه قوانينهه والتزام الكل بهذهه القوانين كالمسطرهه
بحيث لا يمشي على ناس وناس هذا اولا << لأنهه برأيي عدم المساواة والمحاباة لشخص على حساب شخص
يجعل الغيرهه تدب ويحمل الامور محمل شخصي ، فالقوانين يجب ان يلتزم بها الكبير قبل الصغير في هذهه المنظومهه
اما ان يكون هناكك مساواة بين الجميع واقول انا أولى بغيري فهذا لا يعقل وان دل فإنما يدل على القصور في شخصية الفرد
ومحاولة تغطية عيوبهه بإلقاء النقص على غيرهه ، على قولتهم اللي اولهه شرط آخرهه نور
بمعنى القانون قانون يمشي على الجميع دون استثناء احد عن احد لا قريب ولا صديق
فيعامل المرء حسب مجهودهه وبذلهه وما يميزهه عن غيرهه هو عملهه المتقن والتزامهه
ليستحق الامتيازات والتي بالتالي تجعل غيرهه يحذو حذوهه
طولت بالكلام واتمنى وصلت فكرتي
شكرا بوشهد لاثارة مثل هالمواضيع
تقبلني بصدر رحب بدون حظر :smoking::icon33:
بطلنا

نسوي حظر

بعد هذه الاراء

عشان ما تركبني

التهمه اني ارحل الخلاف

الى امور شخصية لذا بصير مؤدب

هههههههههههههههه

عبث

تسعدني

مشاركتك هنا

ورأيك ع العين والرأس

:SnipeR (69):

يوسف الدوسري
01-06-2014, 02:35 PM
مشكور اخوي بو شهد وكلامك جميل

والمثل يقول / الصدق يبقى والتصنف جهالة

أبوشهد
01-06-2014, 03:53 PM
مشكور اخوي بو شهد وكلامك جميل

والمثل يقول / الصدق يبقى والتصنف جهالة

الجميل

حضورك ونشاطك

:Jm_010:

صآحب ألسعآدهـ
03-07-2014, 05:48 PM
اختلفو من يحب الثاني اكثر

مرت الايام وهم باقي مختلفين

وكل ما سمعو اغنية ابو نوره كل واحد يقول للثاني انا اكثر

في الاخير كرهم بعض وانفصلو عن بعض لانهم ما اتفقوا

قصه واقعية من نسج الخيال

الله يجمعنا على طاعته :)

أبوشهد
04-07-2014, 03:41 AM
اختلفو من يحب الثاني اكثر

مرت الايام وهم باقي مختلفين

وكل ما سمعو اغنية ابو نوره كل واحد يقول للثاني انا اكثر

في الاخير كرهم بعض وانفصلو عن بعض لانهم ما اتفقوا

قصه واقعية من نسج الخيال

الله يجمعنا على طاعته :)

الله يجمعنا على طاعته

يقول سبحانه في معظم كتابه :

( فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ ...)

الانسان مهما اختلف مع زميل او قريب

لابد ان يكون لين ويحافظ على

شعرة معاويه بحيث انه

لا يمس الامر احد بسؤ

شكراً لتواجدك عزيزي