المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمعية الخيرية النسائيه بالجبيل أفطار خيري للوالدين


خـالد الزهراني
06-03-2014, 01:17 PM
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2014/03/f.jpg

http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2014/03/ff.jpg


قال الله تعالى :
(وقضى ربك اﻻتعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا )
. تحت شعار وقف الوالدين قامت الجمعية الخيرية النسائية بالجبيل صباح يوم أمس الأربعاء بفندق كران بقاعة الفرقد. افطار ها الخيري اﻻول وهو وقف للوالدين مقدم من فندق كران برعاية الجمعيه الخيريه النسائيه حيث الراعي لهذا اﻻفطار قدم وقف لبر الوالدين وهي قطرة في بحر حسناتهم.
كما صرحت اللأستاذة غادة النحاس منسقة المشاريع بالجمعية. إن الحمدلله الذي أمرنا بشكرالوالدين والإحسان إليهما وحثنا على اغتنام برهما واصطناع المعروف لديهما وندبنا الى خفض الجناح بالرحمه لهما إعظاما وإكبارا ووصانا بالترحم عليهما كما ربيانا صغار،
مبينه أن فكرة اﻻفطار الخيري اﻻول هو يوم ترفيهي لسيدات المجتمع وسيدات الأعمال بالجبيل ورغبة من عضوات الجمعية وان يكون هناك يوم تلاقي لهم وايضا الهدف اﻻول للراعي بأن يكون وقف للوالدين ويعتبر ذلك من ضمن البرامج التي اعدت للافطار الخيري كما وضحت انه تم اﻻعلان عن اﻻفطار بجميع برامج التواصل اﻻجتماعي ومن جهتها شكرت ادارة فندق كران لما قدموه لانجاح المشروع واﻻفطاروتقديم القاعه لهم وتقدمت بجزيل الشكر لادارة الجمعية ومنسوباتها موضحة أن كل مايقدم من الجمعية الخيرية النسائية دائما هو هدفها واحد الذي يشمل الخير للجميع وشكرت الحاضرات لتواجدهم وانهت ان بر الوالدين من أحب الأعمال الى الله تعالى وان برهما ﻻيقتصر على فترة حياتهما بل يمتد الى بعد الممات ، كما شكرت حضور صحيفة الجبيل اليوم على تواجدهم الدائم بجميع فعاليات الجمعيه الخيريه النسائيه .

غروب الشمس
06-03-2014, 01:31 PM
الله يجزاهم الخير
فعلا فكرة روعه اقل مانقدمه للوالدين

ساند
06-03-2014, 03:18 PM
جزاهم المولى خير الجزاء

شكراً خالد ع الخبر

3bth
06-03-2014, 04:07 PM
ماشاءالله
الله يجزاهم خير ويباركلهم ويرزقهم رضى اباؤهم وبر ابناؤهم
شكرا استاذ خالد