المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعطيك خيرها" يكشف مآسي الأطفال ضحايا حرب الشوارع .. الليلة


خـالد الزهراني
04-03-2014, 01:10 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/263354.jpg?485189


يناقش برنامج "يعطيك خيرها" الذي يقدمه صلاح الغيدان، على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، بالتزامن مع القناة الرياضية الأولى، وإذاعة جدة، عند الساعة ٨:٣٠م من مساء اليوم الثلاثاء، موضوع ضحايا الحوادث من الأطفال الأبرياء؛ وسيعرض البرنامج حالات مأساوية لأطفالٍ تسبّبت حوادث مرورية في تدمير حياتهم نتيجة عدم وعي السائقين.

وسيحل الدكتور فايز العنزي استشاري مساعد ورئيس قسم الطوارئ في مدينة الملك سعود الطبية ضيفاً في هذه الحلقة .. والذي سيتحدث فيها عمّا يراه من واقع عمله في قسم الطوارئ من حوادث مرورية مأساوية للأطفال.

كما سيعلن البرنامج في حلقة الليلة جائزة "توكيلات الجزيرة" للقيادة الآمنة وهي عبارة عن ثلاث سيارات مقدّمة من الشركة، وسيفوز بها مَن سيرشح نفسه شريطة ألا تسجل عليه مخالفة مرورية ابتداءً من الليلة وحتى الحلقة رقم ثلاثين، والتي سيتم فيها السحب على السيارات؛ حيث تعتبر هذه الجائزة من الأساليب الحديثة التي انتهجها برنامج "يعطيك خيرها" للحد من أضرار الحوادث عبر استخدام عنصر التحفيز.

وسيعرض البرنامج تفاعلات المشاهدين عبر الهاشتاق #يعطيك_خيرها، وعلى الحساب الموحد للبرنامج y36ik في "تويتر" و"كيك" و"إنستغرام" و"فيسبوك".

يُذكر أن البرنامج يأتي مصاحباً للحملة الوطنية "يعطيك خيرها" التي بادرت بها جمعية الأطفال المعوقين كمشروعٍ وطني يحاول الحد من الخسائر الوطنية في الأرواح من جرّاء الحوادث المرورية.