المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على تارك والدته بأحد الفنادق في شرورة


خـالد الزهراني
27-02-2014, 07:53 AM
تمكنت الجهات الأمنية المختصة من القبض على تارك والدته في أحد الفنادق بمحافظة شرورة، والذي كان قد غادر المحافظة وتركها لمدة تقارب 10 أيام، قبل العثور عليها في أحد الشوارع بالمحافظة.
كما أوضح مصدر مطلع أنه تم القبض عليه وهو في طريقه إلى شرورة بأحد نقاط تفتيش أمن الطرق، وعند وصوله لها تم القبض عليه من خلال المعلومات التي حصلت عليها الجهات الأمنية.
وكانت الجهات الأمنية قد أجرت اتصال على هاتفه وطلبت منه الحضور لاستلام والدته إلاّ أنه رفض ذلك، مؤكلاً الأمر لاخاه الذي يسكن في الرياض. يذكر بأن والدته المسنة مازالت في سجن شرورة العام حتى الآن لعدم وجود دار لإيواء المسنين في المحافظة

وكان الابن قد حضر برفقة زوجته ووالدته إلى محافظة شروره وسكن أحد فنادقها، وبعد يومين خرج برفقة زوجته وأوهم موظفي الفندق بأنه ذاهب لسحب نقود من ماكينة الصراف لدفع إيجار الغرف وأنه سيعود. ولما تأخر عاودوا الاتصال عليه أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتهم.

وفي اليوم التالي رد عليهم وذكر لهم بأنه توجد لديه بعض الأعمال خارج المدينة وسيعود حين الانتهاء منها لدفع المبلغ وأخذ أمه، إلا أن موظفي الفندق لم يستطيعوا التواصل معه هاتفيًا بعد ذلك.

ولما تأخر الابن عن أمه غادرت الفندق على الرغم من الاهتمام الذي أبداه العاملون في الفندق منذ قدومها وحتى خروجها دون علمهم، حتى وجدها أحد المواطنين فسلمها لشرطة المحافظة.

وأُودعت الأم البالغة نحو 75 عامًا، سجن محافظة شروره حيث أنها لا تحمل أي أوراق اثبات تؤكد هويتها، إضافة إلى عدم وجود دار لرعاية المسنين والعجزة في المحافظة

3bth
28-02-2014, 03:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
وربي شي يضيق الصدر :(

3ąŧЋβ
28-02-2014, 03:31 AM
انا لله وانا اليه راجعـــــــــــــــــــــــون

قصة مؤثرة .. ومبكية

ليه بس كذا .. اين الرحمة والاحسااان لاغلى الناااس

وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

غزلان
28-02-2014, 01:55 PM
لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله علية:poster_spam[1]: