المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي في هيوستون


يوسف الدوسري
09-02-2014, 02:02 PM
اللي في هيوستون اثرها
ماقدرت اجمع مهرها

اطلبت مني الثرياء
وانا عقدي في نحرها

واطلبت مني جواهر
ويلي ويلي وشكثرها

وكم شرطا قالته
وانا سارح في شعرها

واتصور اني اقدر
املك الارض وبحرها

واجمع الاموال كلها
يا اتاجر يا اطرها

المهم مهر البنية
يابوصالح ياذخرها

خوفي بس وقتي يعدي
والزمن يخفي اثرها

يوسف الدوسري

3bth
09-02-2014, 02:50 PM
الله يجمعكم على خير
ابدعت يا يوسف

غزلان
09-02-2014, 05:16 PM
وش حادك ع اللي في هيوستون ماتصلح لك شووري عليك
ماتصلح الا اللي معربة الجدين ولا راحت لامريكا ولا غيره

ولكن صح السانك ع القصيدة وربي يجمعك مع من تحبهاا

يوسف الدوسري
12-02-2014, 01:24 PM
جزاك الله خير الجزاء اختي 3bth

يوسف الدوسري
12-02-2014, 01:27 PM
مشكوره اختي غزلان والمثل يقول لو يدري عمير شق ثوبه
وجعلك سالمه والله يحفظك

صمت انثى
14-02-2014, 09:29 PM
جزاك الله خير
يعطيك العافيه

غروب الشمس
14-02-2014, 09:46 PM
عوااافي يوسف عالطرح
الله يقدرك ع جمع مهرها

ساند
14-02-2014, 10:31 PM
دام إللي في هيوستن بـ تسعدك أجمع مهرها
وَ بنجمع معك , قصيدة جميلة يا يوسف
وَ الله يجمعكـ مع من تحب

يوسف الدوسري
10-03-2014, 06:11 AM
وجزاك الله بالمثل اختي صمت انثى وبارك فيك

يوسف الدوسري
10-03-2014, 06:12 AM
الله يعافيك اختي غروب الشمس ويقدرنا على جمعها

يوسف الدوسري
10-03-2014, 06:18 AM
اختي ساند لو كل سعودي عطاني ربع ريال بتنتهي مشكلتي وبارك الله فيك يعني26 مليون حسيبها 1/4