المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "قياس" يشارك في المعرض والمنتدى الدولي الرابع للتعليم 2014م


همم نحو القمم
03-02-2014, 05:35 PM
"قياس" يشارك في المعرض والمنتدى الدولي الرابع للتعليم 2014م

http://im34.gulfup.com/rYC8Y.jpg (http://www.gulfup.com/?Wkilyc)

رصد. الرياض: يشارك المركز الوطني للقياس والتقويم بالمعرض والمنتدى الدولي الرابع للتعليم "تعليم" 2014م, والذي سيفتتح تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله -, مساء يوم الاثنين 3 ربيع الثاني 1435هـ, وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض, ويستمر لمدة أربعة أيام.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم بن محمد الرشيد أن المركز سيشارك في معرض "تعليم" 2014م, من خلال جناح القياس والتقويم، ويهدف إلى تعزيز ثقافة القياس ، والتعريف بأهميته، والخدمات التي يقدمها للمستفيدين لإيصال رسالته إلى كافة أفراد المجتمع, مشيراً أن الجناح سيستقبل استفسارات ومقترحات الزوار، من خلال فريق عمل متواجد في الجناح على مدار اليوم.
وبين الرشيد أن جناح المركز سيقدم مسابقة قدرات لزوار الجناح عبر الحاسب الآلي, وستقدم جوائز فورية للفائزين, مبيناً أن الهدف من المسابقة هي خلق روح المنافسة بين زوار الجناح، وقياس ومعرفة قدرات المشاركين, كما سيتم تقديم عروض مرئية وتوزيع الحقائب التعريفية والتوعوية للزوار.
وتعتبر هذه المشاركة هي الرابعة التي يشارك فيها المركز في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2014م الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم, ويستمر لمدة أربعة أيام.

رابط خبر : "قياس" يشارك في المعرض والمنتدى الدولي الرابع للتعليم 2014م (http://www.rasdnews.net/article-aid-2906.html)