المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك عبدالله يقدم تعازيه لعائلة الجشي ويأمر بنقل والدتها إلى الرياض


خـالد الزهراني
22-12-2013, 12:20 PM
قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تعازيه إلى أسرة الجشي في وفاة ابنتهم «تقى الجشي»، التي قتلت في العراق.
كما أمر بنقل والدتها المصابة في حادث إطلاق النار إلى الرياض، عبر طائرة الإخلاء الطبي.
ونقل التعازي إلى أسرة الجشي، رئيس الديوان الملكي، خالد التويجري وقدم رجل الاعمال سلمان بن محمد الجشي شكر وتقدير عائلة الجشي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين؛ على اهتمامه ورعايته ومشاعره النبيلة الكريمة تجاه أبناء شعبه.
وقال الجشي للزميل جعفر الصفار في صحيفة اليوم: إن هذه المواقف لا تستغرب ولا تستكثر «وإنما تذكر لتشكر»، كما عبر عن شكره وتقديره لرئيس الديوان الملكي خالد التويجري ولنائبه خالد العيسى، على تواصلهما مع الأسرة؛ لمتابعة أوضاعها واحتياجاتها
وقال عارف الجشي الموجود حالياً في العراق، إن العائلة تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد المسؤولين في الرياض، وتم خلاله التأكيد على أن طائرة الإخلاء ستغادر العاصمة الرياض في السابعة صباحاً، إن لم تكن هناك أي عوائق، وستصل عند الساعة التاسعة لنقل المصابة إلى مستشفى الحرس الوطني، بناء على الأمر السامي.
من جانبه، أكد نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور حمد الهاجري ، أن الدولة حريصة على أبنائها أينما كانوا، وأن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده همهما الأول المواطن، ولفت إلى أن سفارات الوطن وبناء على توجيهات وزارة الخارجية تعمل على تقديم وتذليل الصعوبات التي تواجه أي مواطن سعودي يتعرض لمشكلة أو اعتداء.
يشار إلى أن المواطنة منى محمد صالح آل جمعة (40 سنة)، تعرضت لإصابة في العراق، نتيجة هجوم وصفته الداخلية العراقية بالإرهابي، وذلك عندما فتح مسلحون النار على سيارة تقل زواراً لأماكن دينية أثناء توجههم من سامراء إلى محافظة بغداد، وأودى الحادث بحياة ابنتها تقى الجشي 5 سنوات

3bth
22-12-2013, 04:21 PM
شكرا ع الخبر خالد