المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيب لكزس” موديل 2014 لمن يعثر عليها


خـالد الزهراني
16-12-2013, 11:21 AM
تواصل الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي ودوريات أمن منطقة الرياض عمليات البحث عن الطالبة ( روان ) (14) عاما إحدى طالبات المتوسطة (81) بحي الدخل المحدود المختفية عن منزل أسرتها مع نهاية دوام يوم الخميس الماضي وهي ترتدي الزي المدرسي .

وكانت الطالبة ( روان ) خرجت بنهاية الدوام المدرسي ليوم الخميس الماضي من مدرستها التي لا تبعد عن منزلها قرابة 50 متراً بصحبة زميلاتها، إلا أنها فُقدت بعد ذلك في وسط الزحام، وكانت ترتدي الزي المدرسي وقت غيابها عن المنزل .

وأكدت معلومات حصل عليها ووفقا لـ( الرياض ) أن تأخر علميات العثور على الفتاة كان بسبب أن الفتاه المختفية لا يوجد لديها أجهزه اتصال سابقة خاصة فيها كانت تستخدمها بالمنزل كانت تتواصل فيها مع زميلاتها أو كانت تحملها معها لحظة اختفائها.

فيما علم من أحد أقارب الفتاة المختفية عن سر الوصية التي عثر عليها في المنزل بخط الفتاة وكانت تحمل عبارة ( نلتقي في الجنة ) بعد تسليمها لجهات التحقيق، أن الوصية كانت ضمن إحدى الواجبات المنزلية التي كانت مطلوبة من الفتاة كتابتها عن موضوع الوصية وأهميتها في إحدى المناهج الدراسية التي تدرسها الطالبة بمدرستها على حد تعبير زميلات الطالبة المختفية في اتصال بأسرة الفتاة المختفية عقب تردد على العثور على وصية ل روان في غرفتها .

وناشد قريب الفتاة المختفية ( روان ) في حديثه ل الرياض الإخوة المواطنين والمقيمين لمساعدة الأسرة والأجهزة الأمنية المختصة في عمليات البحث عن ( روان ) مشيرا أنه تم طرح جائزتين ماليتين لمن يعثر عليها، أو يرشد لمكانها تقدر بمبلغ ستمئة ألف ريال لمن يأتي بها، ومائة ألف لمن يدلي بأي معلومة موثوقة تسهم في إيجادها.

كما وأعلن فاعل الخير – فضّل عدم ذكر اسمه – عن أنه يتبرع بسيارة “جيب لكزس” موديل 2014 لمن يحضرها أو يأتي بمعلومة تسهم في العثور عليها.

3bth
16-12-2013, 07:39 PM
الله يستر عليها
ويجيبها بالسلامهه :z118: