المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على المتهمين بسرقة سيارة بداخلها الطفلة جوري الغامدي


خـالد الزهراني
09-12-2013, 02:10 PM
http://www.samalkhot.com/site/filemanager.php?action=image&id=4150

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4798/33-7.jpg

http://cdn.akhbaar24.com/13b54163-9b3b-4a4c-ab49-36833513ba9a.jpg
تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة القطيف، من ضبط شابين في العقد الثالث من العمر، اثر تورطهما بقضية سرقة المركبة من مدينة الدمام التي كانت بداخلها الطفلة جوري الغامدي.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: جاء القبض على المتهمين بعد تحريات وتحقيقات موسعة، اجريت في القضية بعد العثور على الطفلة، مشيرا الى ان العثور على المركبة بأحد أحياء المحافظة قاد للكشف عن هوية المتهمين والقبض عليهما. ولفت الى انه جرى ايقافهما، وتشير التحقيقات الاولية عن تورطهما في ارتكاب عدد من سرقات المركبات، ويجري العمل على استكمال اجراءات الضبط الجنائي حيالهما .

وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد كرمت أمس في القطيف مواطنين؛ نظير تعاونهما ومساهمتهما المباشرة مع رجال الامن في العثور على الطفلة جوري الغامدي، البالغة من العمر «3 سنوات» وسيارة والدها التي سرقت في وقت سابق بمدينة الدمام.

وقدم مدير شرطة محافظة القطيف العميد علي القحطاني بالنيابة عن مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، شهادات شكر وتقدير للمواطنين محمد الموسى وحسين الستراوي، ونقل لهما تحيات وشكر مدير شرطة المنطقة الشرقية.

وكانت الدوريات الأمنية في القطيف قد عثرت على سيارة المواطن الغامدي، التي تمت سرقتها، وبداخلها ابنته «جوري»، بعد رصدها من قبل دورية أمن بعد أقل من ثلاث ساعات من اختفائها، بعد أن وجدها مواطن أمام منزله، وأبلغ الشرطة التي سلمتها لوالدها. يذكر ان "اليوم" انفردت بخبر خطف الطفلة جوري الغامدي، عندما كانت نائمة بالسيارة بوضع التشغيل امام احد المحلات التجارية بالدمام قبل ان تتم سرقة السيارة، والعثور عليها في القطيف بعد ثلاث ساعات من الحادثة

3bth
09-12-2013, 03:34 PM
يالله ستركك
الحمدلله ع سلامة البنت
وحسبي الله على هالمجرمين
شكرا خالد