المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مَن با عنّا بعنّآاآه .. ؟


الأميرة التائها
05-10-2013, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مسائكم ورد جوري

" من بآعنا بعنآه "





كثير ما أسمع وأقرأ هذه الجمله ..


والناس تحتفظ فيها في القلب ويخرجونها في وقت الشدة والصرآع مع الصديق\ه أو الحبيب\ه .. ~

البيع يعني الاستغناء عن الشخص لعدم الحاجه اليه ..



يعني هل من المعقول بيع شخص غاليُ ك الصديق الحميم وكذالك الحبيب عندما يبيعك ..


سؤال وطرح محيرني والله ..

؟

؟
؟

عندما يبيعك شخص غالي عليك تعزه ويعزك وقضيت معاه أجمل اللحظآت ..

هل من الممكن أن تبيعه مثلما ما باعك .. ؟


......

بهذآ آكتفي وآترك المجآل لكم ..



وَدمتم بحٌب ..

غروب الشمس
05-10-2013, 08:46 PM
يعطييك العااافية موضوع جميل
اختصر اجابتي في البيت التالي


من باعني برخيص بتراب ينباع...ومن عافني كل الجوارح تعافه...

3ąŧЋβ
05-10-2013, 10:19 PM
ابيع كل شيء الا كرامتي

اذا باع الانسان كرامته وكبريائه ..ويش بقاله

لا الحب ولا التضحيه يستاهلوا ..

اهين كرامتي

دمتي كما تحبين

الأميرة التائها
06-10-2013, 01:06 AM
يعطييك العااافية موضوع جميل
اختصر اجابتي في البيت التالي


من باعني برخيص بتراب ينباع...ومن عافني كل الجوارح تعافه...


الله يعافيك غروب
مشكوره على حضورك ومشاركتك
نورتي

الأميرة التائها
06-10-2013, 01:08 AM
ابيع كل شيء الا كرامتي

اذا باع الانسان كرامته وكبريائه ..ويش بقاله

لا الحب ولا التضحيه يستاهلوا ..

اهين كرامتي

دمتي كما تحبين
هلا فيك عذب المشاعر
شرفني حضورك ومشاركتك
عساك عالقوة نورت

ساند
06-10-2013, 01:53 AM
عندما يبيعك شخص غالي عليك تعزه ويعزك وقضيت معاه أجمل اللحظآت ..
هل من الممكن أن تبيعه مثلما ما باعك .. ؟

إذا هو أراد أن يبيعني لن أتكلم من باب الكرامه وَ الإهانه .. بل سأتكلم من باب العشرة الطيبه
وَ الوفاء بيننا .. سوف أحترم وَ أقدر ما فعله وَ تبقى الذكرى الجميلة بيننا عالقة بالقلب ..

شاكرة لكِ هذا النقل وَ دمتِ بخير

الأميرة التائها
06-10-2013, 02:07 AM
هلا فيك ساند كلامك سليم ووجهة نظر انا مقتنعه كثيراً بها
فأنا احب دئماً ان اجعل الباب موارب في علاقاتي مع من يعزون علي
مشكوره حبيبتي على الحضور
نورتي

الأميرة التائها
06-10-2013, 08:46 AM
هذا رد احدى الأخوات على هذا السؤال وصراحه اعجبت جداً بردها ووجهة نظرها
لان فيها الكثير من الحب والصدق والوفاء

والله ماأبيع إنسان ملك قلبي في يوم وإني لأتركلة القلب مفتوح وأنثر لة ورد في كل يوم ع أمل إن رجعتة قريبة ... يعني بالبداية هو اللي إشتراني وبعدها باعني .. راح أقلب الآية هالمرة أنــــا أشترية واكتب علية ممنوع البيع واحتفظ فية طول العمر .. (( وجهة نظر خــــــــــــــــــــــاصة))

شيخ الشباب
06-10-2013, 12:34 PM
اشكرلكِ طرحك الراقي

برأيي طريقة التعامل في مواقف كهذه تعتمد على شخصية الفرد

في ناس ما تملك القدرة انها تسامح لو تم خيانتها او بيعها

لأنها ضحت واعطت وبذلت مع شخص غالي وعزيز ويمكن في رأيهم المحاولة مرة ثانية ما تجدي

وتضر كبريائهم..

وفي نوع آخر من الناس تملك قلب كبير مستحيل انها تفكر ترد السوء بالسوء

حتى لو كان من اقرب شخص غالي عليها ما تجرؤ على بيعه او حتى تعريضه لاي نوع من الآذى

ما اعرف اي نوع افضل...غالبا المتسامح افضل لانه عايش حياته بدون هموم وحقد قلبه صافي

بس احيانا التسامح ما ينفع مع كل الناس لانهم يستغلوا طيبة القلب.

تحياتي لك
دمتي بود

أبوشهد
06-10-2013, 01:37 PM
القرار يحكمه الموقف

وطبيعة البيعة واسبابها

والاكيد لابد نترك مجال للمصلحين بيننا

:a_walk:

3bth
06-10-2013, 01:49 PM
يعتمد على ما باعهه
ان كانت خيانهه واباحة أسرار خاصهه بيني وبينهه
فمن هالناحيهه أقدر أقول انهه بايع ومودّع بعد بمعنى لا أمل من الرجوع
مثل ما يقول المثل : ( ان بغيت تغرّب خرّب ) فمن هالناحيهه أتركهه واقفل بوجهه كل البيبان
بغضّ النظر عن الدوافع اللي خلتهه يبيع لأنهه العذر في هالموقف غير مقبول بتاتا
أما ان كان من ناحية جفاء وبعد وتخاذل عن التواصل ففي هذهه الحالهه
لربما تكون لديهه ظروف تحكمهه وضغط عمل لا فرصة لديهه للمواصيل
هنا فقط انتظرهه لو العمر كلهه فالعلاقهه معهه مفتوحهه وقلوبنا تشتاق للاوفياء في العلاقهه
فلربما نكون على البال ونحن لا نعلم مدى قساوة الظروف
طرح في غاية الاهميهه أمورهه
سلمتي وعشتي يالغلا :icon33:

الأميرة التائها
07-10-2013, 02:40 AM
شكراً من الأعماق لكل من حضر وادلى بدلوه
نورتو المتصفح ياغالين والله كان خاطري ارد عليكم واحد واحد بس حدي تعبانه
وذابحتني الأنفلونزا ما تشوفون شر
لاخلا ولا عدم يارب

أبوشهد
07-10-2013, 02:30 PM
سلامات ان شاءالله

ومعذوره

الأميرة التائها
08-10-2013, 04:17 PM
سلامات ان شاءالله

ومعذوره

الله يسلم قلبك ابو شهد
تسلم كلك ذوق

الراسيه
10-10-2013, 02:38 AM
اللي يصك من دونك باب صك من دونه مليون باب غير مأسوف عليه،،، بل الي مزبلة التاريخ هو وذكرياته..

اشكرك وسلامتك من الفلووو ياقمر:)

الأميرة التائها
11-10-2013, 06:25 AM
اللي يصك من دونك باب صك من دونه مليون باب غير مأسوف عليه،،، بل الي مزبلة التاريخ هو وذكرياته..

اشكرك وسلامتك من الفلووو ياقمر:)

هلا وغلا بالراسيه
العفو حبيبتي والله يسلم قلبك كلك ذوق
نورتي

فيض الزهور
11-10-2013, 01:35 PM
حياك اختي الأميره

وانا لي فلسفه تختلف عن الأخرين

وتعلمت من الحياة دروس ان لا افرّط بأحد مهما بدر منه

فلربما يكون لي في المستقبل كنزاً من كنوز الحياة



مميزه دوماً تحيتي لكِ