المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السجن 12 شهرا لسعودي ضرب خطيبته وسرق جوالاتها


خـالد الزهراني
24-09-2013, 09:38 AM
أصدرت محكمة بحرينية يوم أمس حكماً بسجن شاب سعودي 12 شهراً؛ لاعتدائه على خطيبته بالضرب وشد شعرها وإخراجها من شقتها وسرق هواتفها النقالة.
وقالت المحكمة الجنائية العليا يوم أمس: إن الشاب السعودي (27 عاماً) أُدين بتهمة الضرب وشد شعر خطيبته وأخرجها من شقتها صباح يوم 26 أغسطس الماضي، إضافة إلى سرقة ثلاثة هواتف نقالة جديدة.
ووفقاً لصحيفة “جلف ديلي نيوز”، فإن المتهم هاجم شقة خطيبته وصرخ في وجهها، وحاولت هي تهدئته إلا أنه رفض وركلها في جسدها مرات عدة، وحين طلبت منه الخروج من شقتها ألقاها على الأرض، وقام بشد شعرها وسحبها إلى خارج الشقة ثم أخذ حقيبتها وسرق أجهزتها النقالة وعددها ثلاثة أجهزة.
وأضافت الصحيفة بأن رجل الأمن في البناية سمع صراخ المرأة وقام بالصعود وأوقف المتهم، وأبلغ الجهات الأمنية التي قبضت عليه وأخضعته للتحقيقات، التي قال فيها المدعي عليه: إنه هاجم خطيبته لوجود خلاف بينهما، وحاول أن يؤدبها بضربها وسحب هواتفها النقالة لفترة مؤقتة ثم إعادتها لها.
وقد أشار التقرير الطبي إلى أن المرأة تعاني من كدمات في الرأس والذراعين من جراء الركل وسحب شعرها، وعليه أصدرت المحكمة حكماً بسجنه لـ12 شهراً وعدم التعرض للمدعية أو الاقتراب منها وفقاً لطلبها.