المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحن باجه


أبوشهد
16-08-2013, 02:34 AM
- اكدت الدراسات أن المرأه لا تستطيع

الكذب أمام الرجل الوسيم ..ˆ يعني إن

شفت وحده تكذب عليكˆ اعرف إن وجهك

صحن باجه☻ :graaam (194):

أبوشهد
16-08-2013, 02:35 AM
بردكاست

اعجبني مررره

قديم بس يحكي شي واقعي

هههههههههههههههههههههههههه

أبوشهد
11-09-2013, 03:29 PM
كم تمساح هنا بالخبر

قد كذبت عليه المرأة ..!!

هههههههههههههههههههه

عاد اللي ولا مره انكذب عليه شكله مرره وسيم

:11one:

♥آنثى خُرآفيه♥
11-09-2013, 04:56 PM
هههههههههههههههه

وسيم ولا شين براسها تكذب وتلف السالفه بتسويها البطله حواء :grinning-smiley-021

متى ماتعرف تكذب أذأ الشخص تحبه وله مكانه خاصه

دهن عود
11-09-2013, 05:10 PM
هههههههههههه ياحليل سوالفك يابو شهد !

والله الحلو بينقال عنه حلو ومن غير اي تردد :) وحتى اذا جذبت عليه عيونها بتقول حجي ثاااني :)
والشين عاد الله يعينه ههههههههههه واااعليه مايترقع .. عاد والله تبي الصج فيه ناس شينين بس ينحبون !!!!!!
مدري شنو السر اللي فيهم !! تلاقيه ماكو ملامح حلوه بس يدش القلب !!

ساند
12-09-2013, 04:24 PM
وَ لماذا تكذب المرأه عند رؤية غير الوسيم ..!!
الحب لا يعرف ابيض من اسود .. قبيح من جميل .. قوى من ضعيف..
الحب يعرف فقط الصدق الاخلاص الوفاء المحبه . هنيئاً لمن يحب بصدق ♥
طرح بسيط وَ يحكي من الواقعيه الكثير .. دمتَ بخير

الأميرة التائها
12-09-2013, 07:01 PM
واضح ياأبو شهد انك ماسمعت بالمثل الي يقول صحن الباجه في عين امه صحن بقلاوة ههههه
صدقني لوتحبة بصدق ماراح تكذب عليه لو كان وجهة صحن كوارع
الله يسعد قلبك ابو شهد كما اسعدتنا

3bth
12-09-2013, 10:54 PM
الحب ما يرتبط بالجمال لكنهه مرتبط تماما بالقبول والتجاذب
والكذب غير محمود أبدا في حال ان كان الشخص جميل أو قبيح
بالعكس حتى لو كان الشخص جميل بشوفهه قبيح جدا ان كان يكذب
النكتهه حلوهه يعطيكك العافيهه ع طرحها

مـونيْ ★
14-09-2013, 09:23 AM
ههههههههههههههههههههه
شكراً بو شهد .

أبوشهد
14-09-2013, 05:34 PM
العفو

والاهم

ان النكته اعجبتكم

:grindance:

غروب الشمس
14-09-2013, 10:37 PM
ههههههتتت


قوووووووووية