المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انهيار مبنى تحت الإنشاء براس تنورة يخلف 7 إصابات


خـالد الزهراني
04-07-2013, 08:29 AM
خلف انهيار مبنى تحت الإنشاء برأس تنورة في المنطقة الشرقية سبع إصابات إحداها خطيرة فيما يجري التحقيق بالحادثة من قبل الجهات ذات العلاقة.
وقال المتحدث الاعلامي للدفاع المدني العقيد علي القحطاني : بأن الحادثة عباره عن انهيار جزء من سطح الدور الأول من مبنى تحت الإنشاء تقدر مساحة الجزء المنهار بحوالي 700م2 وتبلغ مساحة المبنى الإجمالية حوالي 2800م2 على عمال وذلك أثناء عمليه صب خرسانة سقف الدور الأول.. مما نتج عنه إصابه 7 عمال بإصابات مختلفة (كسور ورضوض) وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وشارك في الحادث عدد فرقتي إطفاء و5 فرق إنقاذ وعدد اثنين شيول ووحده تدخل المباني المنهاره ورافعتين، هذا ومازالت عملية البحث ورفع الأنقاض مستمرة حتي يتم التأكد من عدم وجود أي شخص تحت الانقاض.
ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية فهد الغامدي : بأنهم تلقوا بلاغ من غرف الدفاع المدني الساعة 6.12 دقيقة مساء اليوم (الاربعاء) بوجود انهيار في مبنى تحت الانشاء يعود لإحدى الشركات في راس تنور وعلى الفور تم توجيه 3 فرق اسعافية مع فرقة اسعاف متقدم الى جانب القيادة الميدانية مدعمة بفرقتين من شركة ارامكو السعودية وتم انتشال 7 افراد اصابة احدهم خطيرة ومازال البحث جاري عن عدد من الاصابات.
وأشار الناطق الإعلامي لصحة الشرقيه أسعد سعود: بأن قسم الطوارئ بمستشفى راس تنورة العام استقبل مساء اليوم (الأربعاء) سبعة إصابات لعمال بناء ورجل من الدفاع المدني عن طريق الهلال الأحمر، ووفقا للمعلومات أنهم تعرضوا لإصابات من أحد المباني تحت الإنشاء .. وفور وصولهم قدمت لهم الإسعافات الأوليه بطوارئ المستشفى بواسطة فريق طبي مكون من أخصائيين جراحة عامة وجراحة عظام وتخدير مع اربعة اطباء آخرين وعدد من الممرضات وأجريت للمصابين الفحوصات الأوليه السريريه بينهم أربع حالات إصابتهم متفرقة استدعى تحويلهم إلى مستشفى القطيف المركزي لاستكمال علاجهم ، أما الحالات الثلاثة الأخرى إصاباتهم بسيطة، وتلقوا العلاج اللازم وخرجوا بعد أن استقرت حالتهم ولله الحمد

3bth
04-07-2013, 10:40 AM
الحمدلله ع سلامتهم

مـونيْ ★
04-07-2013, 01:39 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ..

غزلان
04-07-2013, 02:28 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يشفيهم