المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعدام لإثيوبية قتلت مخدومتها "قبل يوم من زفافها" في الكويت


خـالد الزهراني
01-07-2013, 10:22 AM
قضت محكمة الجنايات بالكويت، أمس، برئاسة المستشار عدنان الجاسر بإعدام الإثيوبية المتهمة بقتل مخدومتها الكويتية في منطقة جابر العلي قبل يوم من زفافها.

وفور صدور الحكم استقبلت والدة الفتاة المغدورة حكم الإعدام باليباب (الزغاريد) في قصر العدل، وراحت تشكر الله على إحقاق الحق.

وحسب صحيفة "الرأي" الكويتية، كانت منطقة جابر العلي شهدت في 17 نوفمبر من عام 2011 جريمة قتل، عندما أقدمت خادمة إثيوبية على طعن ونحر مخدومتها وفصل رأسها عن جسدها في منزل عائلتها، وهربت بعدها وتوجهت إلى مطار الكويت الدولي، إلا أن رجال المباحث الجنائية تمكنوا من توقيفها قبل فرارها.

وأكدت أسرة الضحية في التحقيقات أن ابنتهم البالغة من العمر (25 عاماً) كانت تستعد لحفل عقد قرانها قبل يوم من قتلها، ووجدت جثة هامدة داخل غرفتها.

وتبين من التحقيقات أن الخادمة غافلت مخدومتها أثناء نومها، إلا أنها استيقظت بعد تسديد أولى الطعنات لها. لكن القاتلة عاجلتها بضربة قاضية على رقبتها بساطور.

وأثناء جلسات المحاكمة حاولت الإثيوبية لعب دور المجنونة التي لا تدرك تصرفاتها، إلا أن تقرير مستشفى الطب النفسي أكد سلامة قواها العقلية وإدراكها لجميع أفعالها.

3bth
01-07-2013, 05:32 PM
جزاها وأقل من جزاها

حسبي الله عليها ..خل تكون عبرهه لغيرها