المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمة “أثيوبية” تقتل طفلة بآلة حادة ويستمر مسلسل “عنف الخادمات

خـالد الزهراني
25-06-2013, 03:57 PM

أقدمت خادمة إفريقية على قتل ابنة كفيلها (٨ سنوات)، باستخدام آلة حادة في محافظة حوطة بني تميم مساء أمس.

وأشارت المعلومات إلى أن الجريمة المروّعة التي هزّت المحافظة وقعت داخل منزل المواطن، حيث عثرت الأسرة على ابنتها وقد فارقت الحياة غارقة في دمائها داخل أحد أجزاء المنزل، فيما وُجدت الخادمة وهي تحمل أداة الجريمة داخل إحدى حجرات المنزل.

الجهات الأمنية التي بُلِّغت بالحادثة باشرت الموقع وقبضت على الخادمة، فيما تتواصل التحقيقات وإجراءات القضية

انا لله وانا اليه راجعون .. لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم ..
الله يرحمها ويغفرلها والله يصبر اهلها

3bth
25-06-2013, 04:25 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيها

عفيهه قلب عليها ... شنو هالقسوة والعنف ؟؟؟؟؟

الله ينتقم منها يارب

شيخ الشباب
25-06-2013, 04:27 PM
وكل ماتزيد القتل والذبح على يد الشغالات وكل مايزيد تعلق المراءة السعوديه في الخادمه
وكل ماتزيد في التلبد والفقاره والضحيه الطفلة وتستمر الحياة
حسبي الله ونعم الوكيل والله يرحم الطفلة ويصبر اهلها
واللهم استودعتك ان تحمي كل طفلة في بيتها شغاله
عوافي ع الخبر

دهن عود
25-06-2013, 04:43 PM
ياربييييي ... :(

الله يرحم هالطفله , ويجعلها بجنة النعيم .. ويصبر والديها يارب ..

والله ينتقم من هالشغاله حق الانتقااام ...

ويا ويل كل ام وابو يحطون طفل بيد شغاله ,, الاطفال امانه برقابكم ,, مهما كااانت الظرووووف .. لاحد يقول انا موظفه وانا وانا .. بيتج وعيالج ابدى ..
لافات الفوووت ماينفع الصوووت .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يحفظنا منهم ومن شرهم .

غزلان
25-06-2013, 05:19 PM
يممممممه منها ياليت من يحطها تحت تريله تقطعها ام كشه المجرمه يااوويلي الحريم اشفيهم ليش الحريم ماعاد يفهمن وليش يحطون هالخدامات بييوتهن اصلا شكلها قمة السحر والاجريمه يعلها المااحق والمرض

الله يرحم الطفله واااااي قلبي يتقطع عليها

ضامي
25-06-2013, 06:39 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
مابقلبهم رحمه هاالاثيوبياات