المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصيم : تشابه أسماء يتسبب في حقن طفلة بـ "الكيماوي" بالخطأ


خـالد الزهراني
23-06-2013, 09:56 AM
دخلت أسرة سعودية دائرة من القلق الواسع بعدما أفادها مستشفى حكومي في منطقة القصيم الأسبوع الماضي بأنه تم حقن ابنتهم (5 أعوام) بجرعة من العلاج الكيماوي الخاص بمرضى السرطان عن طريق الخطأ.

وأفاد مصدر مطلع في الشؤون الصحية بمنطقة القصيم بأن الخطأ وقع نتيجة تشابه اسم الطفلة مع أخرى مريضة بالسرطان، لافتاً وفقا لصحيفة "الحياة" إلى أن الشؤون الصحية فتحت تحقيقا موسعا وسريا مع الطاقم الطبي المتسبب في الخطأ.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على الطاقم الطبي الأجنبي الذي باشر الحالة ومنعه من السفر كما تم منع الطاقم السعودي المشارك من الإجازة إلى حين انتهاء التحقيقات

3bth
23-06-2013, 10:03 AM
يارب ستركك

الله يحفظها ... وربي الدكاترة صايرين مو مضبوطين :poster_spam[1]:

غزلان
23-06-2013, 01:15 PM
ياااااويلي حسبي الله عليهم حسيبً كافي الحقيرين كل يوم مصيبة

abjdhoaz
23-06-2013, 01:48 PM
اعجبني انتقائك للموضوع وروعته
لك وافر المنى والامتنان