المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكريم مان ديفان


mozhelah
07-05-2013, 12:26 PM
«عجلان وإخوانه» تكرم متميزي عملاء «مان ديفان»
كرمت شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع عملاءها المتميزين في مشروع مان ديفان، وقد أقيم حفل التكريم في مقر الشركة بحضور الدكتور عادل بن أحمد الصالح نائب المدير العام للتدريب والتوظيف في صندوق تنمية الموارد البشرية وأحمد الغامدي مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض وعادل الجويان مساعد مدير القروض المهنية بالبنك السعودي للتسليف والادخار.
وقال عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه إن البنك السعودي للتسليف والادخار وصندوق تنمية الموارد البشرية يقومان بدور إيجابي وكبير ويساهمان بشكل فاعل في مساعدة الشباب السعودي في افتتاح مشاريع تجارية متكاملة وذات ربحية عالية ومضمونة عبر شركة الأزياء العالمية (مان ديفان)، موضحا أن الشركة وقعت اتفاقية تعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار لتمويل 6000 شاب للاستثمار بنظام الامتياز التجاري، والمكرمون في الحفل يمثلون المؤسسين لانطلاقة المشروع.
ووجه العجلان شكره وتقديره لشركاء النجاح العملاء المتميزين المحتفى بهم، مبينا أن التميز يتطلب جهودا متواصلة ومتضافرة لتحقيق النجاح في مجال العمل والاستثمار التجاري وفق الخطط المرسومة من حكومتنا الرشيدة عبر إيجاد فرص عمل للشباب السعودي الطموح الواعد من خلال امتلاك وإدارة مشاريع تجارية ناجحة تعمل بنظام الامتياز التجاري والمساهمة في تنفيذ خطة السعودة بما في ذلك من آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني.

كما وجه عجلان العجلان الشكر للمسؤولين في المشروع وفي مقدمتهم محمد بن عبدالعزيز العجلان لما يقدمونه من جهود مخلصة أتت ثمارها، والحاضرون حفل التكريم أولى هذه الثمار.
بعد ذلك تحدث الدكتور عادل بن أحمد الصالح نائب المدير العام للتدريب والتوظيف في صندوق تنمية الموارد البشرية للحضور مشيدا بمبادرة شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع في احتضان الشباب السعودي عبر مشروع المتميز مان ديفان ووصفها بأنها تجربة فريدة تمكن الشباب السعودي من الدخول للسوق التجاري وامتلاك رأس المال بدلا من أن يكون مجرد أجير.
وأضاف الصالح "لا شك أن كل عمل بشري تواجهه صعوبات وعوائق وأن المسؤولين في الجهات ذات العلاقة والقطاع الخاص يعملون على تذليل الصعوبات التي تقف أمام مشاريع الشباب السعودي من خلال تكوين لجان ممثلة من القطاع الحكومي والخاص تعمل على حل هذه المشاكل ودراسة المقترحات التطويرية".
وأكد نائب المدير العام للتدريب والتوظيف في صندوق تنمية الموارد البشرية في كلمته حرص إدارة الصندوق على تقديم الدعم المالي والتوجيه بما يحقق أهداف وطموحات الشباب السعودي. بعد ذلك تحدث عادل الجويان مساعد مدير القروض المهنية بالبنك السعودي للتسليف والادخار حيث أوضح أن البنك السعودي للتسليف والادخار قد استطاع إيجاد فرص عمل للشباب السعودي متمنيا للمكرمين دوام التميز.