المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغامدي: الاتفاقية تعتبر مثالاً يحتذى به في مجال تنمية الموارد


mozhelah
23-04-2013, 08:56 AM
الغامدي: الاتفاقية تعتبر مثالاً يحتذى به في مجال تنمية الموارد
تحالف عجلان وإخوانه مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتدريب 380 شاباً على رأس العمل


أبرمت شركة الازياء العالمية مان ديفان مع صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف)، اتفاقية دعم لتدريب وتوظيف 380 شاباِ على رأس العمل من خلال مشروع مان ديفان في خطوة منسجمة مع توجه الشركة وجهودها لتنمية وتدريب الموارد البشرية الوطنية ودعم خطط توطين الوظائف والإسهام في خدمة المجتمع .
وقد وقع الاتفاقية عن شركة الازياء العالمية مان ديفان الاستاذ محمد العجلان نائب رئيس مجلس الادارة ومن جانب الصندوق الأستاذ أحمد الغامدي مدير فرع صندوق الموارد البشرية في منطقة الرياض .
وعقب التوقيع أشاد الاستاذ العجلان بمسيرة التعاون المثمرة والبناءة مع الصندوق، مؤكدا ان العلاقة بين شركة الازياء العالمية مان ديفان والصندوق تشهد تطوراً كبيراً وتحقق نتائج متميزة في تأهيل ودعم الشباب ، واضاف الاستاذ العجلان أن هذه الاتفاقية تتوافق مع توجهات الشركة في أداء دورها الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع مقدما شكره لجميع العاملين في الصندوق على جهودهم التي يبذلونها في إنجاح مثل هذه الاتفاقيات وتوظيف الشباب السعودي.
من جانبه نوه الأستاذ أحمد الغامدي مدير فرع صندوق الموارد البشرية في منطقة الرياض بالاتفاقية مشيدا بالخطوات الرائدة والمميزة التي تسير بها شركة الازياء العالمية مان ديفان في مشروعها الذي يعتبر الان مثالا يحتذى به في مجال تنمية الموارد متمنيا ان تقتدي به شركات القطاع الخاص في اعمالها .
واوضح الاستاذ الغامدي ان الصندوق وقع في وقت سابق اتفاقية للتعامل الالكتروني تمكن المستفيد من الحصول على مبلغ الدعم الخاص به في مدة لا تتجاوز ثلاثة اسابيع كحد اقصى ، مشيرا الى ان عدد المستفيدين من دعم الصندوق في مشروع مان ديفان كان قد وصل الى 150 شابا فيما يتوقع ان يرتفع العدد الى 530 شابا بعد الاتفاقية الحالية مع الشركة .
يشار الى ان الاتفاقية تمثل خطوة مكملة لمسيرة شركة الازياء العالمية مان ديفان في تفعيل الشراكة مع القطاع الحكومي عبر الاستفادة من الامكانات المتاحة فيها لتحقيق تنمية بشرية وطنية ترتكز على تاهيل الشاب وتدريبه للدخول في قطاع الاعمال من خلال تهيئة بيئة تجارية مناسبة توفرها مثل هذه الشراكات ، كما تهدف شركة الازياء العالمية مان ديفان من خلال هذه الشراكة الى دعم توحيد الجهود التي تنصب في اطار توظيف السعوديين تماشيا مع سياسات الدولة والجهود المبذولة في هذا المجال.


:giggle: