المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعتقد انك شخص جيد ؟

الأميرة التائها
11-03-2013, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هل تعتقد انك انسان جيد ... بمافيه الكفايه

هل تعتقد انك تستطيع تغير من حولك

مالذي فعلته الى الان ليستحق الذكر والثناء ؟

هل تعتقد انه هناك جانب بشخصيتك لم يكشف ولم يتم تعريفه للغير ؟

هل تستطيع بان تكون شخص قيادي ؟

الانسان ينقسم من حيث البسيط القوي الضعيف المتواضع المغرور المخادع حسن السلوك .. الذي دائم يكون في وجهه المدفع ... الانسان الذي يملك االلسان الذي يستطيع المحاوره والنقاش والاعتراض؟؟؟؟ ماذا تصنف نفسك من هذه الصفات ... وتستطيع ايضا وصف نفسك بأي وصف مما تشاء ... لكم ودي

عبدالحكيم
11-03-2013, 02:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحب الصالحين ولست منهم

لعلي أنال بهم شفاعـة

وأكره مـن تجارته المعاصـي

ولو كنا سواء في البضاعة

* * *

يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم

إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم

أدعوك ربِ كما أمرت تضرعا
فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم

مالى إليك وسيلة إلا الرجاء
وجميل عفوك ثم أني مسلم

* * *

أبيات الشافعي وأبي نواس رحمهما الله أراها تصفني تماماً ..

أسأل الله مغفرته ورحمته .. ربِ اغفر وارحم وأنت خير الراحمين .

جزاكِ الله خيراً .

الأميرة التائها
11-03-2013, 02:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحب الصالحين ولست منهم

لعلي أنال بهم شفاعـة

وأكره مـن تجارته المعاصـي

ولو كنا سواء في البضاعة

* * *

يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم

إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم

أدعوك ربِ كما أمرت تضرعا
فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم

مالى إليك وسيلة إلا الرجاء
وجميل عفوك ثم أني مسلم

* * *

أبيات الشافعي وأبي نواس رحمهما الله أراها تصفني تماماً ..

أسأل الله مغفرته ورحمته .. ربِ اغفر وارحم وأنت خير الراحمين .

جزاكِ الله خيراً .

اللهم امين ويجزاك اخي خير الجزاء
جميل ما وصفت به نفسك اخي عبد الحكيم وأكاد اجزم أننا جميعاً ينطبق علينا نفس الوصف الله يرحم أحوالنا ويغفر زلاتنا

سمو الاحساس
11-03-2013, 03:00 AM
صعب انه يكون الانسان جيد بمعنى هذه الكلمة وماتحمله من مزايا خاصة في زمننا هذا لكن نحن نتمنى ان نكون جيدين مع الناس ومع محيطنا وحسب ظروف الحياة
وشكرا لك اختي الاميره

أبوشهد
11-03-2013, 10:24 AM
اعتقد اصعب شي هو

وصف النفس

كثير تعرضت لمواقف اوصف نفسك

واعتذر ليس خجل او مكابرة او عدم ثقة

انما

احب ان اسمعها من المحيطين بي والمتعاملين معي

اشكرك على هذا الطرح الجميل

ونستمتع باللي عنده جرأة على وصف نفسه ..!!

دهن عود
11-03-2013, 11:04 AM

انا جيده الحمدلله ولكن مو درجة الكفايه , و ماني كاامله الكمال لله وحده

لا طبعااا .. واذا كنت استطيع على شي بسيط واغيره ..

الحمدلله في اشيا وااايد سويتها وماكنت متوقعه اني اقوم بهالمهمه , لكن الحمدلله بفضل ربي تمت .. بس مااحب اذكرها شي بيني وبين ربي , وربي بإذن الله بياجرني عليها

اي نعم .. والله مايعرفه اللي ماعاشرني :)

انا فعلا شخصيه قياديه :) بس بالبيت ووقت عملي الخاص ,, واللي يعرفني والناس اللي حولي هم يشهدون بالشي هذا

الانسان ينقسم من حيث البسيط القوي الضعيف المتواضع المغرور المخادع حسن السلوك .. الذي دائم يكون في وجهه المدفع ... الانسان الذي يملك االلسان الذي يستطيع المحاوره والنقاش والاعتراض؟؟؟؟ ماذا تصنف نفسك من هذه الصفات ... وتستطيع ايضا وصف نفسك بأي وصف مما تشاء ... لكم ودي[/QUOTE]

بصراحه انا شكلي يعني مظهري ماينطبق على طباااعي هذا اعتراف وما هو عيب ,, اللي مايعرفني يشوفني يقووول هذي ماتعتمدين عليها بشي :) ,, دمووعها تنزل بسرعه
ومو حقة موااقف كبيره ,, وما اعتقد انها تفلح بحياتها ,, وينقص عليهااا ,, مغروووره بنفسها اعطيها مكياج ولبس هذا اللي فالحه فيه ,, ههههههههههههههه هذا اللي سمعته انا عني !!!

لكن اذا جينا للحقيقه اختصرها عن نفسي بجمله ( انا انثى بضعفي برقتي وحناني وحبي وعطفي , وقت الفزعه والمواقف عن 10 رجاااال ) وفعلاا صارت مواقف وسبحان الله اذا عرفوا
اني انا اللي سويت هالشي يسكتون ويستغربون ولا عندهم اي تعليق ههههههههههههههه لا ويروحون من وراي يستفسرون شلوووووون هي سوته !! طيب ليش
تحكمون عالشكل ؟؟ عااااشرو الشخص وافهموه بتفهمون طباعه !!

عمومااا يعطيج العافيه اموووره ومهما الانسان تكلم عن نفسه يعجز عن وصف نفسه اللي قلته هذا عن نفسي جزء بسيط او نقطه من بحر ,, بانتظار القادم ياعسل

3ąŧЋβ
11-03-2013, 11:40 AM
أنآ الحمــد للــه رآآضـــي عــن نفــسي وكــل شيء .. وماقــول كآمل .. لأن الكمآل للــه وحــده فقط .

ويعطيكـي العآفــية ... .. وإعذرينــي على الرد البسيـــط ..

تقبلـــي مــروي

غاْرديّـכּہاا
11-03-2013, 01:14 PM
الحمدالله انا راضيه عن نفسي
بس صراحه مااقدر احكم على نفسي اني كامله وو....كل انسان فيه سلبيه وفي ايجابيه
الي حولي ممكن يقدرون يحكمون علي اكثر
..

طرحً جميل
سسسسسسلمتي يالآميره
لاعدمناك

شيخ الشباب
11-03-2013, 02:05 PM
اضاءه جديده تطل بها علينا صاحبة القلم الذهبى و الاراء الصريحه و المواضيع المتميزه دائما

دائما ما اقف كثيرا امام مواضيعكِ قبل ان اجد الاجابه عليه لانها تحمل عنوان واحد السهل الممتنع

و اسمحي لى ان احاول الاجابه على اسئلتك ..!!

الحمد لله اني جيد ولاكن دائما نبحث عن الاحسن والانتقال لشي الاجمل

على قد ما نقدر حسب الانسان الي امام في منهم بجلسه وفي منهم بثنتين وفي لو تقعد ترغي للصبح مش رح يتغير لانو هيك حالف على نفسه ما يتغير
مدري ، بس دآيم إذآ سويت شي مـآ أحتري ثنـآء أو شكر من أحد ،
أهم شي اللي أسويه يصير يرضيني ويرضي ضميري ^ ^
لكل انسان منا جانب خفي لم يتم كشفه للغير
واحيانا يتفاجأالمرء من هذا الجانب مع نفسه
فما بالك مع الغير فللنفس البشرية اغوار لا يعلمها الا الخالق عز وجل

نعم ونقول تعودنا على القياده كثيرر امور

الانسان ينقسم من حيث البسيط القوي الضعيف المتواضع المغرور المخادع حسن السلوك .. الذي دائم يكون في وجهه المدفع ...
الانسان الذي يملك االلسان الذي يستطيع المحاوره والنقاش والاعتراض؟؟؟؟ ماذا تصنف نفسك من هذه الصفات ... وتستطيع ايضا وصف نفسك بأي وصف مماتشاء

بصراحه انا بسيط بس فيني بعض م الغرور والثقه الزاايده في النفس

اقبل الراي الاخر واناااقش واحااور ومستعد اني اقتنع واغير موقفي ماا بشوفه لاا ضعف و لاهزيمه

بس وبنفس الوقت م الصعب اقنااعي واذا كاان باسلوب مو شي ارفض الحواار كلش

تقبل منى اجمل تحيه و كل التقدير

غاْرديّـכּہاا
11-03-2013, 02:13 PM
ومن قال انَّ فيكَ غرور يَ شيخhttp://up.tgareed.com/upfiles/eCm02864.gif (http://www.qwled.com/vb/t199422.html)

..
لا
لا

لابالله مً فيك غرور الاـآ فيك التهور وانا اختك :grinning-smiley-014<<بتنطقَhttp://www.alkhubr.net/images/icons/icon10.gif
< ههههه

اسمحولي على لقافتي ربي يسعدكم:yeah:

الأميرة التائها
11-03-2013, 03:46 PM
صعب انه يكون الانسان جيد بمعنى هذه الكلمة وماتحمله من مزايا خاصة في زمننا هذا لكن نحن نتمنى ان نكون جيدين مع الناس ومع محيطنا وحسب ظروف الحياة
وشكرا لك اختي الاميره

مرحباً بك اخي سمو انت اكثر من جيد بس هذا تواضع منك سلمت اخي على المرور

الأميرة التائها
11-03-2013, 03:54 PM
اعتقد اصعب شي هو

وصف النفس

كثير تعرضت لمواقف اوصف نفسك

واعتذر ليس خجل او مكابرة او عدم ثقة

انما

احب ان اسمعها من المحيطين بي والمتعاملين معي

اشكرك على هذا الطرح الجميل

ونستمتع باللي عنده جرأة على وصف نفسه ..!!
وجهة نظر احترمها فعلاً من الجميل ان يصفنا الآخرين ورحم الله امرئ ٍ عرف قدر نفسه مشكور أخي ابو شهد على المشاركة يعطيك العافية

مريومه
11-03-2013, 04:01 PM
الانسان ينقسم من حيث البسيط القوي الضعيف المتواضع المغرور المخادع حسن السلوك .. الذي دائم يكون في وجهه المدفع ... الانسان الذي يملك االلسان الذي يستطيع المحاوره والنقاش والاعتراض؟؟؟؟ ماذا تصنف نفسك من هذه الصفات ... وتستطيع ايضا وصف نفسك بأي وصف مما تشاء ... لكم ودي
------------------------------------
بصراحه انا شكلي يعني مظهري ماينطبق على طباااعي هذا اعتراف وما هو عيب ,, اللي مايعرفني يشوفني يقووول هذي ماتعتمدين عليها بشي :) ,, دمووعها تنزل بسرعه
ومو حقة موااقف كبيره ,, وما اعتقد انها تفلح بحياتها ,, وينقص عليهااا ,, مغروووره بنفسها اعطيها مكياج ولبس هذا اللي فالحه فيه ,, ههههههههههههههه هذا اللي سمعته انا عني !!!

لكن اذا جينا للحقيقه اختصرها عن نفسي بجمله ( انا انثى بضعفي برقتي وحناني وحبي وعطفي , وقت الفزعه والمواقف عن 10 رجاااال ) وفعلاا صارت مواقف وسبحان الله اذا عرفوا
اني انا اللي سويت هالشي يسكتون ويستغربون ولا عندهم اي تعليق ههههههههههههههه لا ويروحون من وراي يستفسرون شلوووووون هي سوته !! طيب ليش

عمومااا يعطيج العافيه اموووره ومهما الانسان تكلم عن نفسه يعجز عن وصف نفسه اللي قلته هذا عن نفسي جزء بسيط او نقطه من بحر ,, بانتظار القادم ياعسل

[/QUOTE]
------------------------------------------------------
اللي قالته اختي وحبيبتي دهن عود صحيح مئه بالمئه // وابغى ازيد حاجه بحكم اني صاحبتها من 15 سنه // انا اول ماعرفتها فعلا كنت اشوفها البنت المدللله لان هي وحده ومالها اخوات وكنت اقول زيهم انها دلوعه ومش حق مواقف وكنت اقول هي اهتمامها بس لبس ومكياج لانها محترفه فيه //وهي جميله ماشاء الله قلت شايفه حالها وفيها غرور// لكن طلعت شخصيه ثاااانيه لاني ماكنت اعرفهااا // لكن والله العظيم الشاهد الله ثم اهلي انها بنت عن 10 رجال // وباعترف بشي اسمحيلي يادهن اقوله قدام الكل وهذا جميل ماني قادره اوفيه لك ليوم الدين ياجماعه انا زوجي طاااح في مشكله والله اخوانه واهله واهلي اعجزوا ماعرفوا يحلون المشكله اللي هو فيها
اللي حل المشكله وطلع زوجي من الوضع اللي هو فيه ((((دهن عود)))) واللي خلق سبع سماوات وسابع ارض انها بنت رجااااااال وولدي صارت معاه مشكله وخفت ان ابوه يدري وماعلافت وش اسوي حلتها لي دهن عود ولا كأن صاااير شي والكلام هذا له 7 سنين والى الان محد درى عنه // بس فيها حركات تزعل خخخخخخخخخخخ تراهي صاحبة مقاااالب ومقالب ثقيله خخخخخخخخخ يعني ممكن الواحد يروح بداهيه وهي تموت ضحك خخخخخخخخخ /// انتظروني بموضوع قريب برزه لكم عن دهون ومقلبها اللي سوته فيني من كم اسبوع خخخخخخخخخخخخخخ دهون ادري بتكفخيني :SnipeR (36): //// اخت اميره تقبلي لقاااافتي بس جد حبيت اضيف على دهونه وجاوب على موضوعك يالغلا < برى :SnipeR (26):

الأميرة التائها
11-03-2013, 04:09 PM

انا جيده الحمدلله ولكن مو درجة الكفايه , و ماني كاامله الكمال لله وحده

لا طبعااا .. واذا كنت استطيع على شي بسيط واغيره ..

الحمدلله في اشيا وااايد سويتها وماكنت متوقعه اني اقوم بهالمهمه , لكن الحمدلله بفضل ربي تمت .. بس مااحب اذكرها شي بيني وبين ربي , وربي بإذن الله بياجرني عليها

اي نعم .. والله مايعرفه اللي ماعاشرني :)

انا فعلا شخصيه قياديه :) بس بالبيت ووقت عملي الخاص ,, واللي يعرفني والناس اللي حولي هم يشهدون بالشي هذا

[/QUOTE]
هلا والله بحبيبتي دهن عود والله انتي اسم على مسمى من ناحية انك دموعك على الباب كثري منها ومن سمعك سيم سيم ههههه ايش رايك تصيري صقيقتي :chuckle: ماشاء الله لاقوة الا بالله
شخصية رئعة اتمنى ان نكتشف المزيد من خباياها من خلال اطروحاتك أنرتي الموضوع ياعسل

الأميرة التائها
11-03-2013, 04:19 PM
------------------------------------

------------------------------------------------------
اللي قالته اختي وحبيبتي دهن عود صحيح مئه بالمئه // وابغى ازيد حاجه بحكم اني صاحبتها من 15 سنه // انا اول ماعرفتها فعلا كنت اشوفها البنت المدللله لان هي وحده ومالها اخوات وكنت اقول زيهم انها دلوعه ومش حق مواقف وكنت اقول هي اهتمامها بس لبس ومكياج لانها محترفه فيه //وهي جميله ماشاء الله قلت شايفه حالها وفيها غرور// لكن طلعت شخصيه ثاااانيه لاني ماكنت اعرفهااا // لكن والله العظيم الشاهد الله ثم اهلي انها بنت عن 10 رجال // وباعترف بشي اسمحيلي يادهن اقوله قدام الكل وهذا جميل ماني قادره اوفيه لك ليوم الدين ياجماعه انا زوجي طاااح في مشكله والله اخوانه واهله واهلي اعجزوا ماعرفوا يحلون المشكله اللي هو فيها
اللي حل المشكله وطلع زوجي من الوضع اللي هو فيه ((((دهن عود)))) واللي خلق سبع سماوات وسابع ارض انها بنت رجااااااال وولدي صارت معاه مشكله وخفت ان ابوه يدري وماعلافت وش اسوي حلتها لي دهن عود ولا كأن صاااير شي والكلام هذا له 7 سنين والى الان محد درى عنه // بس فيها حركات تزعل خخخخخخخخخخخ تراهي صاحبة مقاااالب ومقالب ثقيله خخخخخخخخخ يعني ممكن الواحد يروح بداهيه وهي تموت ضحك خخخخخخخخخ /// انتظروني بموضوع قريب برزه لكم عن دهون ومقلبها اللي سوته فيني من كم اسبوع خخخخخخخخخخخخخخ دهون ادري بتكفخيني :SnipeR (36): //// اخت اميره تقبلي لقاااافتي بس جد حبيت اضيف على دهونه وجاوب على موضوعك يالغلا < برى :SnipeR (26):[/QUOTE]
مريومه برى شهادتك مجروحة في دهونه لأنك صقيقتها برى .برى ههههه امزح ونعم فيك وفيها الله يديم عليكم هذي المحبة والأخوة في الله للأبد شكراً لمداخلتك ياقمر

الأميرة التائها
11-03-2013, 04:25 PM
أنآ الحمــد للــه رآآضـــي عــن نفــسي وكــل شيء .. وماقــول كآمل .. لأن الكمآل للــه وحــده فقط .

ويعطيكـي العآفــية ... .. وإعذرينــي على الرد البسيـــط ..

تقبلـــي مــروي

هلافيك اخوي عذب خير الكلام ماقل ودل واهم شي الرضى عن النفس لانه صعب الواحد يرضى عن نفسه بسهولة الله يعطيك العافية على المشاركة نورت

الأميرة التائها
11-03-2013, 04:32 PM
اضاءه جديده تطل بها علينا صاحبة القلم الذهبى و الاراء الصريحه و المواضيع المتميزه دائما

دائما ما اقف كثيرا امام مواضيعكِ قبل ان اجد الاجابه عليه لانها تحمل عنوان واحد السهل الممتنع

و اسمحي لى ان احاول الاجابه على اسئلتك ..!!

الحمد لله اني جيد ولاكن دائما نبحث عن الاحسن والانتقال لشي الاجمل

على قد ما نقدر حسب الانسان الي امام في منهم بجلسه وفي منهم بثنتين وفي لو تقعد ترغي للصبح مش رح يتغير لانو هيك حالف على نفسه ما يتغير
مدري ، بس دآيم إذآ سويت شي مـآ أحتري ثنـآء أو شكر من أحد ،
أهم شي اللي أسويه يصير يرضيني ويرضي ضميري ^ ^
لكل انسان منا جانب خفي لم يتم كشفه للغير
واحيانا يتفاجأالمرء من هذا الجانب مع نفسه
فما بالك مع الغير فللنفس البشرية اغوار لا يعلمها الا الخالق عز وجل

نعم ونقول تعودنا على القياده كثيرر امور

الانسان ينقسم من حيث البسيط القوي الضعيف المتواضع المغرور المخادع حسن السلوك .. الذي دائم يكون في وجهه المدفع ...
الانسان الذي يملك االلسان الذي يستطيع المحاوره والنقاش والاعتراض؟؟؟؟ ماذا تصنف نفسك من هذه الصفات ... وتستطيع ايضا وصف نفسك بأي وصف مماتشاء

بصراحه انا بسيط بس فيني بعض م الغرور والثقه الزاايده في النفس

اقبل الراي الاخر واناااقش واحااور ومستعد اني اقتنع واغير موقفي ماا بشوفه لاا ضعف و لاهزيمه

بس وبنفس الوقت م الصعب اقنااعي واذا كاان باسلوب مو شي ارفض الحواار كلش

تقبل منى اجمل تحيه و كل التقدير

ماشاء الله لاقوة الا بالله ياصعب انت ياصعب افحمت من بعدك يا شيخ الشباب شخص جيد وشخصية أجود :emotions16: وشكراً لك اخوي شيخ على الأطراء ماقصرت الله يعطيك العافية شرفت الموضوع

الأميرة التائها
11-03-2013, 04:40 PM
الحمدالله انا راضيه عن نفسي
بس صراحه مااقدر احكم على نفسي اني كامله وو....كل انسان فيه سلبيه وفي ايجابيه
الي حولي ممكن يقدرون يحكمون علي اكثر
..

طرحً جميل
سسسسسسلمتي يالآميره
لاعدمناك
هلا والله بحبيبتي غاردينيا شرفني مرورك حبيبتي فعلاً صعب الشخص يحكم على نفسه بس انتي حبوبة ومرحة وخلوقة هذا الي انا استشفيتُ من ردودك العسل يا عسل نورتي غارد

فيض الزهور
12-03-2013, 03:59 PM
نقد الذات واستقصاء ما بداخلها من محاسن وسلبيات ليس بالأمر الهين وان كنت اجتماعي ومحبوب وتصل للقلوب لك الغلبه في استمالة الأخرين

وتغيير مفاهيمهم .. واعمل بصمت ولا تنتضر الشكر من احد وعليك ان لاتكشف كل اوراقك فلربما تصفحها

الأخر واخذ منها المهم واهمل البقية والقيادة فن ولباقه لايجيدها الا القله

استوقفني قلمك لجماله

لاعدمناك

الأميرة التائها
12-03-2013, 11:07 PM
نقد الذات واستقصاء ما بداخلها من محاسن وسلبيات ليس بالأمر الهين وان كنت اجتماعي ومحبوب وتصل للقلوب لك الغلبه في استمالة الأخرين

وتغيير مفاهيمهم .. واعمل بصمت ولا تنتضر الشكر من احد وعليك ان لاتكشف كل اوراقك فلربما تصفحها

الأخر واخذ منها المهم واهمل البقية والقيادة فن ولباقه لايجيدها الا القله

استوقفني قلمك لجماله

لاعدمناك
مرحباً بك اخي فرفوش نورت المتصفح وكلامك عين العقل ينم عن شخصية رئعة وشكراً لأطرئك اخي فرفوش