المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الربيع العربي قادم في المنتدى


ابونواف
27-12-2012, 05:03 PM
اخواتي واخواني


يجب علينا ان لا نفرق بين الاداره والاعضاء


ومن منطلق الربيع العربي


يجب علينا محاسب المدعو ابوشهد لغيابه عن المنتدى فتره من الزمن


انا اقترح ان نعطيه مهله اسبوع لو مادخل وشارك ان نتظاهر ونمنتنع عن الخول المنتدى لمدة يومين بعدها نزيد المده اذا مااستجاب


ونقول بأعلى صوت ارحل ارحل ارحل <<<يخطط على استلام الحكم



حبيت اطرح الموضوع حتى اعرف اقتراحاتكم لمعاقبه ابوشهد القذافي



:SnipeR (63)::SnipeR (63)::SnipeR (63)::SnipeR (63)::SnipeR (63)::SnipeR (63)::SnipeR (63):


رايكم يهمنا ويدا بيد لاسقاط المجرم ابوشهد

غيمة غلا
27-12-2012, 05:42 PM
صح برافوووو بونواف وهذا الحل لغيابه هههههاي

وكلنا معاك بونواف ^^

شيخ الشباب
27-12-2012, 06:05 PM
هلا وغلا ابو نواف ..! http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t132.gifhttp://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t015.gif
على قول المثل حجة الغائب معه ..! http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t010.gifhttp://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t007.gif
بس انا شايفه قبل كم يوم في الفيس يتسووق ومتكشخ احلى كشخه http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t102.gifhttp://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t132.gif
مادري وش عنه .. بس لازم ناخذ القرار .. او ننادي بأعلى الصوت ..!http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t006.gifhttp://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t006.gif
عشان يجي قبل لانصوت بالرحيل عليه ..!! http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t132.gifhttp://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t002.gif
اعطى الحر فرصه. يابو نواف .!! http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t099.gifhttp://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t011.gif

ساند
27-12-2012, 09:26 PM
هههههههههههههههههههههه
الحين حاطين رجا فيه ؟!! هذا يبغاله يا حظر يا أغلقوا الستار عليه أنتهت صلاحيته :a057:
يقولك ناس أعرست وراحت شهر عسل وردت ..
يقولك حريم حملوا وولدوا وطلعوا من نفاسهم ورجعت ..
يقولك ناس أبتعثت وخلصوا دراسه وعودت ..
إلا هالرجال مدري وش سالفته غيابه مو طبيعي الظاهر يتغلى علينا :a_free:
حتى إذا جا يدخل المنتدى تصيبه حالة صمت يحسسنا أنه داخل بالغلط على نااااس :grinning-smiley-045
.
.
.
.
.
.
.
بو شهد خل الدلع وكثر الغياب عنكـ ترا المظاهرات قربت وَ مايحتاااج بكون في المقدمه
المهم الله يردكـ لنا سالم وَ ندعوا لك صادق الدعاء أينما كنت .. ونتمنى لك الخير
حيثما كنت .. بو نواااف لاهنت ع طرح هذا الموضوع دمت بخير

غزلان
27-12-2012, 10:56 PM
ابووشهد الله يردك بالسلامة وتعود تنوور الخبر ياارب
ولو مارجعت بالمدة المحدده اللي قالها يو نواف حناا مضطرين بنعتصم في ميدان الرااسية ونطالب بتعيين بو نوااف بدالك:024: خخخخخ

يعيش يعيش يعيش البطل

جمييلهـ ▲
27-12-2012, 11:20 PM
كلام سليم :


ابو شهد :a_nocomment:ليش كذا بس:z61:

الحق الرجل :a_smile: ناوي لك على نيه

ابونواف اعطيه وقت اضافي

لشرح اسباب الانقطاع والجفا
واكيد الحجه وجيهااا
نحن بنتظاارك

لهفة الخاطر
28-12-2012, 04:24 AM
ي اخي حجة الغايب معه

بوقف مع ابو شهد :ridinghorse:

غاْرديّـכּہاا
28-12-2012, 10:41 AM
=ياغايب ليه ماتسال ؟ّ ^_^



يامطووول الغيبات:box2:









نسال الله لك بالتوفيق يااخويّ
فلكل واحد منا عذرهه ، وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : اجتنب لاخاك اربعين عذراً.

والغايب حجته معه ياابا نواف :deal:

و أنا واثقه بإذن الله أن ابوشهد سيحن إلى بيته الثاني و أكيد تمر به ظروف تمنعه عن التواجد و إن شاء الله سنجده هو و كل الأخوة والاخوات المتغيبين بيننا كما كانوا


مانقدر نقول الا
ترجعع لنا بالسلامه ه يابوشهودهَ:z71:
اسعدك الرب اينما كنت

..

الراسيه
28-12-2012, 12:48 PM
بانتظار ابو شهد ولو ماهو عزيز علينا مااهتمينا لغيابه..

ولكن يبقى القرار بيد الشعب وابو نواف يرشح نفسه وانا ابجمع بعد المهله الاصوات :10_out_of_10:

نووْور~
28-12-2012, 12:54 PM
يبقى للخبر سحر يجذب اليه اعضاءه ولو بعد حنين "





بعد انا معكم :deal:

دهن عود
28-12-2012, 01:34 PM
حراااااام :sad64: .. كسر خاطري بوشهد ! :z20: واااعليه !! صارت عليه حرب ومظاهرات وهو مادرى عن شي ! :uowgirldrama: الله يحفظه


لو منت غالي يابوشهد ماتحملوا غيابك
ولاشقوا نفسهم في رجاوي تلاقيك
يحبون فيك الحب ويعشقون وجودك
ومارضوا بصدك والغياب وتجافيك
ارجع لبيتك وعطهم غلاك يسلم شبابك
وهم بيعطونك قلوبهم بالمحبة تناجيك

ابونواف
28-12-2012, 03:11 PM
شكرا لكل من شارك معنا في هذا الموضوع


بس لازم تعرفوا ان ابوشهد ماعنده اي شي وفاضي وماغير متسدح بلندن وباريس

وقبل 3 ايام راجع للسعوديه

لكن بعد المهله راح انزل كل فضايحه عشان الانتخابات القادمه

ابوشهد القذافي يبيله ازاحه ويدا بيد نقلع الضرس المسوس

♥آنثى خُرآفيه♥
28-12-2012, 10:17 PM
هههههههههههههههههآآي

موب لايق عليك ابو نواف تصير القائد






























































:no:

































































:no:











































:no:




































:no:

أمــــــزح ههههههههههههه

مسكين ابو شهد مادرى وش قاعد يصير من تخطيط عليه هههههههههههه

ابونواف
29-12-2012, 02:06 AM
انثى خرافيه تعرفين اهل ضرمه واذا لا اكيد تعرفي مناحي


اليوم الثاني على الانقلاب على السلب

باقي 5 ايام وبعدها الانتفاضه

الراسيه
30-12-2012, 01:34 AM
العد التنازلي مع ابو نواف وبانتظار ابو شهد :z61:

ابونواف
30-12-2012, 04:41 PM
باقي من الوقت 4 ايام وننتظر القذافي

أبوشهد
30-12-2012, 06:10 PM
اهلين وسهلين

والله اسف على الغياب

والحين داخل من جوالي صدفة

ولكني اعدكم راجع لمشاركتكم ومناقشتكم

وغيابي الفترة الماضية بسبب تواجدي خارج البلاد

ودوبني راجع من كم يوم وللامانه من رجعت وانا محيوس

جالس اثث فلتي الجديدة بالخبر واضع اللمسات الاخيرة قبل السكن

والا انتم غالين على قلبي كثير واكثر مما تتصورا وهذا الموقع متغلغل بالقلب

احبكم واغليكم

لهفة الخاطر
30-12-2012, 06:13 PM
:SnipeR (51):

ي هلا وغلا ومليون مسهلا ب ابو شهوده

تو م نور المنتدى

والف مبرووكـ الفله الجديده

عاد ننتظركـ م تقطع نفس اول بالاول صرت بصفك المره الجايه بكون ضدكـ :a_laugh2:

أبوشهد
30-12-2012, 06:16 PM
يالبيه يالهفه

صوتك الحق عالي

ضد طغيان ابونواف

لهفة الخاطر
30-12-2012, 06:22 PM
معكـ معكـ

بوشهوده ضد بونواف :grindance:

بس عاد لاتخربها وتفشلني وم تدخل :sm182:

دهن عود
30-12-2012, 06:24 PM
http://www9.0zz0.com/2011/01/12/07/689256607.jpg

ياهلا , ياهلاومرحبتين مع صدق الموده
يا هلا , باللي وصل ولفى لدار غالي ..
غايب له مدة(ن) ياهي مده !
كانها سنين(ن) على القلب طوالي .


http://up.arab-x.com/Nov10/oO866187.png

نوف
30-12-2012, 06:29 PM
يااهلا يااهلا

والله طلعت خوااف ع طوول رديت

والله منت سهل ي ابووو نوااف

عووداا حميييدااا والحمد الله ع السلامه

ساند
30-12-2012, 06:35 PM
طلعت من الصنف إللي مايجي إلا بالعين الحمرا :emotions16:
أعترف الآن قدام الكل :5: :
هل دخلت للمنتدى حبا وشوقا له أم خوفا من عقاب الأسد :024:
حمدا لله ع سلامتك ولا عاد تعودها ترى بنشوف عقاب آخر يخليك تلصق
في المنتدى وما عاد تطلع منه أبد :10 (4):

حنين الشوق
30-12-2012, 07:02 PM
أولا الحمد لله ع السلامة أبوشهد

ثانيا مبااارك عليكم المنزل الجديد

ثالثا والله مايلعب أبونواف تهديده جاب نتيجة :SnipeR (37):

ســــعود
30-12-2012, 07:37 PM
انآ معآرض :angry27: .! شّسآلفه ؟!!
’,

وانآ أقول وش ذا الدخآن الي طآلع ف كآفيه الخبر ؟!

دقيقه ! دقيقه !
سآمع صوت تفّجير ؟! :blink:
ي سآتر طّلع ابو نوآف يحب التشّقق والإنشقاقات
أبّو نوآف
فّكّنآ من المشآكل والدكتآتوريه والدحتآتوريه والخربوشآويه الدعوا تّرشيح ي حبيّبي .
:no:

غزلان
30-12-2012, 09:20 PM
تنوووور ابوشهد والحمد لله ع السلامة ومنزل مبارك يارب:clap3:

شيخ الشباب
30-12-2012, 09:54 PM
هلا هلا ابو شهد نورت الدار . وش هالغيبه .. كان جاي الانقلاب عليك <<بس الحمد الله وصلت في لحظه الاخيره
--------------
قصف جوي خطير

على ابو نواف تشغيل مضاد الصواريخ !

الراسيه
31-12-2012, 02:24 AM
ابو شهد عوداً حميداً ايها القائد وصلت باللحظه الاخيره , ولا الانقلاب ماشي مليون :blow:

ابونواف
31-12-2012, 02:31 AM
:argue2: هذا وش جابه خرب علي المخطط

اعترف من جواسيسك بالمنتدى

انا قلت بستقل غيابك وانشغالك بفلتك لكن الدبه او الدب الي علمك حسابي معه

وراح اعرفه وبنشر جواسيسي لمعرفته

ابو شهد اخرص :045:

لهفة الخاطر
31-12-2012, 02:33 AM
ههههههههههههه

بوشهوده نغزه قلبه بمخططك ي الخاين اجل تفكر تستحل مكانه

ابونواف
31-12-2012, 02:36 AM
بديت اشك فيك انتي وتصافيطك سوي رجيم


مجهز مفأجاه لك يالجاسوسه

لهفة الخاطر
31-12-2012, 02:38 AM
هههههههههههههااااااااااااااااي

الحمدالله واثقه من نفسي ي رجل البرغر

وبعدين انا مو جاسوسه كل يرا الناس بعين طبعه

بس انا مع بوشهد مجرد دفااع ي الدب :024:

حنين الشوق
31-12-2012, 06:30 AM
ههههههههههههههههههههههه

أبونواف أبوشهد ما عنده جواسيس

بس ما شاء الله عليه عنده الحاسة السادسة

يقولك دخلت بالصدفة :!

ساند
31-12-2012, 09:30 AM
ههههههههههههههههههههه
أجل طلع عنده جواسيس ! :!
مايحتاج تفكرون هو واحد ماعلق ع الموضوع شكله مو راضي بالأنقلاب
واتوقع الإنقلاب بيتحول عليه راح اقول اسمه :49ar:







































نسيبه يااااااااااااااااسر :z69:
طلعت مو سهل يا ابو عمااااار <<<< وحده تبي القضاء عليه :grinning-smiley-001

أبوشهد
31-12-2012, 01:15 PM
حياكم جميعاً

واشكركم على تفاعلكم وحرصكم

وربي خجلان منكم

لكن

اوعدكم بالتواجد

ودحر كل الافكار التخريبية

هههههههههههههههههههههههه

يمكـ دروبي
01-01-2013, 01:00 AM
ياهلا ياهلا
ياحياالله هالطله
تو مانور المنتدى
ومبارك المنزل الجديد تتمتعون فيه وانتم بصحه وعافيه
ويديم عليكم المسرات يارب

عنيزاوي
01-01-2013, 01:19 PM
ابو شهد الغضا قرب وزانت مجاليسه لاحق ع المنتدى تحصله في فصول السنه كله :grinning-smiley-008

غيمة غلا
01-01-2013, 02:42 PM
أبو شهد نوورت ومبروك المنزل والله عرفلك بونواف ههههههههههههههاي

ربيي يحفظكم ويخليكم <”

لونا عمر
01-01-2013, 09:25 PM
يعطيك الف عافية ياصديقي العزيز

أبوشهد
02-01-2013, 11:42 AM
فديتكم والله

ياحبي لكم وبس

عنيزاوي : الغضا بروح له بالاجازة القريبة

هناك مخيم يحبه قلبك :alcoholic:

ههههههههههههه

عنيزاوي
02-01-2013, 11:49 AM
الله يحييك بس انتبه لا تحطب ^_^

والمخيم بوه اثنين فيه واحد قبل المثلث الجديد ع يسارك

والثاني تعرف محله كل سنه

بس الحبرديه حطو قصر ماهو مخيم مادري من يون طلعو ^_^


الله يحييك يابو شهد تبي تنور القصيم كله

غاْرديّـכּہاا
02-01-2013, 11:55 AM
الحمد الله علئ السلامه ابوشهوده:face9:

..
عودا حميداـآ


.."
ومنزل مبارك ان شاءالله

لاعاد تغيب ثاني:SnipeR (69):

أبوشهد
02-01-2013, 12:07 PM
الله يحييك بس انتبه لا تحطب ^_^

والمخيم بوه اثنين فيه واحد قبل المثلث الجديد ع يسارك

والثاني تعرف محله كل سنه

بس الحبرديه حطو قصر ماهو مخيم مادري من يون طلعو ^_^


الله يحييك يابو شهد تبي تنور القصيم كله



هههههههههههههههههه


هو ذا المخيم المقصود

أبوشهد
02-01-2013, 12:08 PM
الله يسلمك

يالغاليه

♥آنثى خُرآفيه♥
03-01-2013, 01:37 PM
حياكم جميعاً

واشكركم على تفاعلكم وحرصكم

وربي خجلان منكم

لكن

اوعدكم بالتواجد

ودحر كل الافكار التخريبية

هههههههههههههههههههههههه

أهم شي الافكــآر التخريبيه عرفت من وووين مصدرها

ولاحنآ وش حلاتنا طيوبين وعسولين وكذآآ

مو مثل الي طرح فكرت الانقلاب هههههههه

تسذآ وضعه من خربت مخططه


:graaam (295):


:graaam (295):


:graaam (295):

أبوشهد
03-01-2013, 06:13 PM
فديتك

يا انثى خرافية

:fest06:

غنج نجد
04-01-2013, 08:54 PM
أبو نواف تهبى ..تمسك الادارة وأنا موجوده ...وحده داخله بقووه ..

أبوشهد كان تاخرت شوي لاهنت ..ودي اشووف وش بيسووي ..

واشهد هزيمته ...





Welcome Back Home ..


أبوشهد منزلا مبارك ..جعله من منازل الرضا والرخاء وانا أختك ..

نانا
10-01-2013, 12:30 AM
الربيع القادم............احنا في الشتاء:run1:
اقول مساكم هنا وسرور
ابو نواف وحشتني
ووحشتني افكارك الخنفشاريه
اقول
بااسمي وباسم ابو شهد الغائب الحاضر حاله من حالي
احذرك من اخذ اي اجراء يتعلق بطردنا من المنتدا في اعضاء هم الاساس
ترا والله غيابنا مو بكيفنا
المهم كلها كم يوم جالسه على قلبك فديتكم
:eatme:

حنين الشوق
10-01-2013, 08:16 PM
عودا حميدا نانا

نانا
11-01-2013, 04:09 PM
تسلميلي يااسطورة الخبر

لذوبة اللهلوبة
11-01-2013, 05:53 PM
شكرا للعضو
ونرجو منك المزيد وشكرااااا