المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "هذا النوم يجيب فلوس" مواطن يسخر من أحد موظفي ساهر وهو نائم بجانب سيارته


براااق
25-12-2012, 06:20 PM
تناقل مواطنون على (الواتس اب) مقطع فيديو يظهر موظّفا يعمل بشركة (ساهر) المرورية وهو نائم بجانب سيارته أثناء عمله بأحد الطرق السريعة.وعلّق مسجل المقطع على نوم الموظف أثناء عمل كاميرا ساهر ورصدها لسرعة المركبات المارة على الطريق، بسخرية حين ذكّر بالمثل الشعبي الذي يقول: (النوم لا يجلب الفلوس)، مبيناً أن موظف ساهر يخالف المثل حيث ينام ويأتيه الرزق في إشارة إلى أنه رغم نوم الموظف إلا أن الكاميرا ظلت ترصد مخالفات المسرعين من مستخدمي الطريق. مما يعني حصول الموظف على حافزه كاملاً رغم نومه.

‫ساهر‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=C7jL2vaCJZc)


المـصـدر (http://al-marsd.com/main/Content/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88:% D9%87%D8%B0%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%85-%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A8-%D9%81%D9%84%D9%88%D9%88%D8%B3-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B7%D9%86-%D9%8A%D8%B3%D8%AE%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%AD%D8%AF-%D9%85%D9%88%D8%B8%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D8%A7%D9%87%D8%B1-%D9%88%D9%87%D9%88-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A8-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%87#.UNZAhHd25To)

غاْرديّـכּہاا
02-01-2013, 11:09 AM
حسبته جثه مكفنه ه<براhttp://www.alkhubr.net/images/icons/icon10.gif

الله يرزقنا ويرزقه
وترئ عادي يناـآمم يريح مافيها شيئhttp://www.alkhubr.net/images/icons/icon10.gif


سهرآن مع ساهر حقههً:SnipeR (14):

عوآفي اخوي