المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبر .. مصرع طالب سقط عليه «مرمى المدرسة»


براااق
13-12-2012, 02:30 AM
الخبر .. وفاة طالب سقط عليه «مرمى المدرسة»

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/m31_415502277.jpg
المرمي الحديدي الذي قضي الطالب بسببه



لقي طالب بمدرسة ابن المبارك الثانوية بالخبر (17) عاما مصرعه اثر سقوط "المرمى الحديدي" فوق رأسه اثناء حصة التربية الرياضية بالمدرسة يوم الثلاثاء. حيث تم نقل الطالب الى العيادة الصحية بالمجمع السكني عن طريق زملائه ومن ثم نقله الى مستشفى الخبر الحكومي عن طريق الاسعاف حيث لفظ انفاسه الاخيرة هناك. "اليوم" تواجدت في موقع الحدث والذي شهد تواجدا امنيا مكثفا ضم الادلة الجنائية والشرطة ورجال الامن والسلامة بمحطات الخبر ومنسوبي ادارة التعليم. حيث أوضح مدير المدرسة خالد الخميس، "ان طلاب الصف الاول ثانوي كانوا يمارسون حصة التربية الرياضية على ملعب المجمع السكني الكبير، وقبل نهاية الحصة بربع ساعة ابلغني احد الطلاب ان احد زملائه تعرض الى اصابة قوية في الرأس، وعلى الفور بلغت العيادة الطبية وتم نقله بالسيارة الى الوحدة الطبية حيث رافقه المرشد الطلابي ومعلم التربية الرياضية الى مستشفى الملك فهد بالخبر، كما أبلغت ولي امر الطالب بسبب قوة الاصابة، حيث كان الطالب ينزف بشدة وبعد مرور ساعة ابلغني المعلم بوفاة الطالب". وأضاف": أكد زملاء الطالب بانه تعلق في المرمى الحديدي للتعبير عن فرحته باحراز هدف في مرمي الفريق المنافس واثناء هبوطه تعلقت قدماه في الشبك ليسقط المرمى الحديدي فوق رأسه مباشرة وقضي أمر الله". مشيرا الى "ان الطالب علي عيسى العاشور - رحمه الله - من افضل الطلاب خلقا وعلما ولا توجد له عداوات مع احد". مقدما تعازيه الى ذوي الطالب.
من جانبه أوضح مدير قسم الامن والسلامة بمحطات الخبر أحمد الساحب، بتلقي بلاغ عند الساعة 8:15 دقيقة صباحا يفيد باصابة احد الطلاب في ملعب المجمع، وتم نقله الى العيادة الطبية ومنها الى مستشفى الخبر حيث فارق الحياة. مشيرا الى ان شهادة زملاء الطالب اتفقت على انه تعلق في المرمى وسقط عليه مباشرة ولا توجد اي شبهة جنائية في الحادث.
يذكر ان مدرسة ابن المبارك تقع داخل المجمع السكني بتحلية الخبر بالعزيزية وتضم 120 طالبا.
فيما التقت "اليوم" بوالد الطالب المتوفى وقدمت له التعازي، والذي كان في حالة انهيار، مؤكدا بانه لا يعلم ماذا حدث لنجله. وقال "ان الخبر اليقين عند مدرس التربية الرياضية والذي كان متواجدا وشاهد ماحدث". فيما أكدت مصادر مطلعة لـ "اليوم" ان والد الطالب لا يتهم أحدا بالتسبب في وفاة نجله، في حين رفض الضابط المحقق الإدلاء باي تصريح حول الحادث، مؤكدا ان التحقيقات لا تزال جارية ولم تنته بعد.
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/m32_167831536.jpg
آثار الدماء في محيط ملعب المدرسة


آلله يرحمه ويصبر آهله على فرقآهـ


http://www.alyaum.com/News/art/المصدر.html (http://www.alyaum.com/News/art/65404.html)

ساند
13-12-2012, 02:56 AM
يا لهُ من خبر مؤلم لا حول وَ لاقوة إلا بالله
الله يرحمه وَ يصبر أهله وَ ذويه ..

الراسيه
13-12-2012, 07:09 AM
لاحول ولا قوة الا بالله مكتوب ومقدر عليه ..
ولكن ايضاً اذ كان هناك تقصير الله يجازي المقصر..

الله يرحمه ويغفر له ..ويلهم اهله وذويه واصحابه ومعلميه الصبر والسلوان لفراقه..