المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه استشهاد سعيد بن معدي القحطاني في سوريا


طـــــير السعد
16-11-2012, 01:49 PM
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=233513&YearQuarter=20124

#http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2012/11/242071_e.png (http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2012/11/242071_e.png)




- الجيش الحر: لا علم لنا بالهاجري.. وليس بين صفوفنا مقاتلون عرب

- شاب كويتي قاوم مع مجموعة جهادية خليجية قوات النظام الأسدي ولم يتراجع حتى استشهد بلا ذخيرة

- سعيد الهاجري حلم بالخارجية فضمته قافلة شهداء سورية

- الهاجري من مواليد 89 وتخرج في جامعة الكويت في العلوم السياسية

- والده حاول ثنيه ولم يستطع ليستشهد مخلفاً وراءه ابنته حصة ذات العامين

- الجيش الحر: لا علم لنا بأنشطة الجماعات الإسلامية



كتب ناصر العتيبي:
أبى المواطن سعيد الهاجري على الرغم من محاولات والديه ثنيه، الا ان يموت مجاهدا ضد النظام السوري نصرة للشعب الذي يتعرض للقمع والاضطهاد. وقال مقربون من الهاجري انه كان ومن معه من مجموعة تضم سعوديين وبحرينيين بالاضافة الى ليبيين خاضت معركة طاحنة مع قوات النظام بالقرب من حلب حيث اصر الشهيد الهاجري اثناء المعركة مع القوات النظامية للاسد على البقاء على الرغم من طلب بعض افراد مجموعته التراجع حتى نفذت ذخيرته من الرصاص واستشهد هو ومعه احد افراد المجموعة فيما تراجع البقية.
واستقبلت اسرته امس نبأ استشهاده بعد جهاده ضد نظام بشار الاسد واستقبل ذووه امس العزاء فيه بفخر حيث استشهد المواطن (سعيد الهاجري) وهو من مواليد 1989 قبل يومين اثر خوضه معارك هو ومجموعة خليجية قاتلت ضد قوات النظام هناك.
وقال مقربون من الهاجري انه كان قد انهى دراسته الجامعية في مجال العلوم السياسية العام الماضي ويحلم بالانخراط في السلك الدبلوماسي في وزارة الخارجية ولكن رؤيته ما يحدث للشعب السوري من بطش ظالم وتنكيل وتعذيب وسقوط ضحايا سوريين على يد نظام بشار الاسد قرر الالتحاق بالجماعات المجاهدة هناك منطلقا من الحس الرافض للاعمال الاجرامية بحق شعب اعزل فتوجه الى سورية في سبتمبر الماضي عن طريق تركيا وبمجرد وصوله الى سورية انضم الى جماعات المجاهدين.
ويضيف المقربون ان والد الشهيد الهاجري قد بذل محاولات متكررة لارجاع ابنه غير انها كانت كلها محاولات تبوء بالفشل وسط اصرار ابنه على مواصلة القتال والجهاد ضد نظام بشار الاسد.
ويشير المقربون الى ان سعيد الهاجري هو اكبر أبناء أبيه وله من الاخوة 6 وقد تخرج في جامعة الكويت بتفوق في تخصص العلوم السياسية وهو متزوج منذ عام 2010 وله ابنة اسمها «حصة» لايتجاوز عمرها سنتين.
وكان موقع وصال الاعلامي الممثل للجيش الحر في سورية قد اعلن عن استشهاد سعيد الذي حمل اسما حركيا باسم القحطاني في اوساط الجماعات الجهادية في سورية جريا على ما اعتاده المجاهدون في الاراضي التي نشط فيها مقاتلون من قبل.
وبالاتصال بقيادة الجيش السوري الحر في تركيا فقد اكد المنسق غازي السويدان ان الجيش الحر ليس لديه اي معلومات عن استشهاد سعيد على الاراضي السورية مؤكدا ان الجيش الحر لا يضم في صفوفه اي مقاتلين عرب.
كما اكد السويدان عدم وجود علم للجيش الحر بانشطة الجماعات الاسلامية التي تقاتل في سورية وقال انه لا علم للجيش الحر بتلك الجماعات وانشطتها.

روح المساء
16-11-2012, 01:59 PM
(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا. تَبْدِيلاً )
رحم الله الشهيد البطل ورحم الله سائر شهدائنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الشهاده
شكرا اخوي طير السعد على النقل..

طـــــير السعد
16-11-2012, 02:09 PM
اللهم امين روح المساء
الدماء الطاهره التي تنزف في سوريا هي وقود النصر باذن الله

غنج نجد
17-11-2012, 01:06 AM
أسال الله ان يتغمد شهداء سوريا بواسع رحمته ومغفرته ..ويسكنهم فسيح جناته ..ويكتبهم عنده من العتقاء والشهداء . ..ويلهم اهلهم صبرا وسلوان ..

صبرا سوريا الفرج من الله قريب ..

الله يرينا في بشار وجنده عجائب قدرته عاجلا غير أجل ..

طـــــير السعد
17-11-2012, 09:40 PM
اللهم امين
الله يصبر قلب ابوه وامه وزوجته وبنته
لاهنتي

للمعلوميه الشاعر الكبير فلاح القرقاح ( خاله )