المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بتر رجل إحدى الطالبات الأربع المصابات في حادثة التفحيط بسيهات


خـالد الزهراني
09-10-2012, 01:55 PM
أحال مستشفى القطيف المركزي مساء أول من أمس إحدى الطالبات الأربع اللاتي أصبن في حادث تسبب به مفحط مراهق إلى مستشفى خاص بالدمام بسبب عدم وجود طبيب شرايين، وعمل الطبيب في المستشفى الخاص عملية بتر رجل للطالبة (11عاما)، ما سبب الحزن للطالبة وذويها.

وقال مدير العلاقات العامة في مستشفى القطيف المركزي عبدالرؤوف الجشي: "تم نقل الطالبة للمستشفى الخاص وبترت رجلها، والطالبة الثانية تعاني من حروق بنسبة 15 في المئة، فيما تعاني الطالبة الثالثة من كدمة في العين وإصابة في الرأس والفخذ"، مشيرا إلى أن حالة الطالبات أصبحت مستقرة من الناحية الطبية. من جانب آخر نفت إحدى عائلتي الطالبات وفاة أبنتهم، وبخاصة بعد أن انتشر في مواقع التواصل على شبكة الإنترنت نبأ وفاتها، مؤكدين أن حالتهن الصحية مستقرة.

وأفاد شهود عيان بأن المفحط كان يقود السيارة بجنون، وارتطم بالطالبات الأربع، وهن من عائلة واحدة قرب المدرسة الابتدائية الخامسة في "حي النمر"، وتواجدت سيارات الإسعاف التي أسهمت في نقل الطالبات للمستشفى. وقال الناطق الإعلامي بالنيابة بإدارة المرور في المنطقة الشرقية الرائد سلطان الحركان: "تعتبر حالة طالبتين بليغة، والطالبتين الأخيرتين حالتهما متوسطة"، مضيفا بان "السائق مفحط مراهق وغير مؤهل للقيادة وتم القبض عليه، وهو محتجز في المرور للتحقيق معه، ومن ثم إرساله لدار الملاحظة". يشار إلى أن مرور محافظة القطيف تمكن من القضاء لحد كبير على ظاهرة التفحيط، وبخاصة بما بات يعرف ب"حفلات التفحيط".

ساند
09-10-2012, 03:41 PM
لا حول وَ لا قوة إلا بالله
هذي نتائج التفحيط الله لا يبلانا

غيمة غلا
09-10-2012, 03:54 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
هذه الظاهرة تفحيط اكرهها

غزلان
09-10-2012, 04:10 PM
ياالله انك تشفيهم وترفع عنهم وتهدي هالمفحطيين اللي ااذونا والله

اسيرة الحزن
09-10-2012, 07:20 PM
ان الله وان اليه راجعون :s167: