المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفحط يدخل طالبتين لغرفة العناية الفائقة


خـالد الزهراني
08-10-2012, 07:16 AM
في مستشفى القطيف المركزي أدخلت طالبتين العناية الفائقة وأصيبت طالبتين بجراح متوسطة بعد دهسهن دفعة واحدة من قبل مفحط بعد خروجهن اليوم من مدرستهن الواقعة في مدينة سيهات، والطالبات اللاتي لا تتجاوز أعمارهن 11 عاما وقعن ضحية لمفحط هرب وألقي القبض عليه.

وأفاد شهود عيان بأن المفحط كان يقود السيارة بجنون، وارتطم بالطالبات الأربع، وهن من عائلة واحدة قرب المدرسة الابتدائية الخامسة في "حي النمر"، وتواجدت سيارات الإسعاف التي أسهمت في نقل الطالبات للمستشفى بعد علاجهن في الموقع، وحضرت سيارات الشرطة على الفور، وقال الناطق الإعلامي بالنيابة بإدارة المرور في المنطقة الشرقية الرائد سلطان الحركان: "تعتبر حالة طالبتين بليغة، والطالبتين الأخيرتين حالتهما متوسطة"، مضيفا "السائق مفحط وهو مراهق، وغير مؤهل للقيادة، وحاليا تم القبض عليه، وهو محتجز في المرور للتحقيق معه، ومن ثم إرساله لدار الملاحظة"، مشيرا إلى أن الشاب كان يقود سيارة لومينا. وتابع "تم نقل الطالبات إلى مستشفى القطيف المركزي لتلقي العلاج.

يشار إلى أن مرور محافظة القطيف تمكن من القضاء لحد كبير على ظاهرة التفحيط، وبخاصة بما بات يعرف بـ"حفلات التفحيط" التي يتجمهر لها الشبان المراهقون ويراهنون على انتصار أحدهم، ويدفعون المال نظير الرهان

لهفة الخاطر
08-10-2012, 09:53 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

متى بيعقلون

اسيرة الحزن
09-10-2012, 01:08 AM
الله يهديهم

ويشفي البنات