المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلوها تعفن المحاولة الشعبية الثانية لضرب تجار الدجاج بعد استسلام شركات الألبان


خـالد الزهراني
30-09-2012, 09:27 AM
http://burnews.com/contents/newsm/43536.jpg (http://burnews.com/contents/newsm/43536.jpg)

ساهم نجاح حملة المقاطعة الشعبية لشركات الألبان بالسعودية قبل عدة اشهر في تراجع مباشر وسريع لشركات الألبان عن رفع اسعارها وهو ما اعتبره المواطن السعودي نصرا كبيرا إذ يسير ليتحول لما يشبه السلاح الجاهز لضرب أي محاولات لرفع أسعار السلع التموينية والغذائية ..!!
واتطلقت أمس السبت حملة شعبية بدأت تتنامى تحت عنوان (خلوها تعفن) تستهدف تجار الدجاج وكذلك شركات البيض الذين رفعوا اسعار منتجاتهم دون سابق إنذار حيث من المتوقع أن تتسبب الحملة بخسائر فادحة للشركات اسوة بشركات الألبان التي بالرغم من عدم اعترافها بالخسائر إلا أن استجابتها السريعة أكدت القدر الكبير الذي تسببه المقاطعات من رعب شديد لهم ..!!
يقول المواطن صالح الغفيص : اليوم لايمكن أن نقف مكتوفي الأيدي لنتفرج على شركات تتلاعب بالاسعار كيفماء تشاء ولايمكن أن نثق بوزارة التجارو الهامشية يجب أن يكون لنا كلمة سنترك لهم الدجاج يعفن حتى يستسلموا للأمر الواقع ونحن متأكدون من تحقيق هدفنا بإذن الله .

المواطنة مها الروسي شددت على أن حملة المقاطعة يجب أن تكون نابعة من الإيمان بتحقيق الهدف ولهذا ستتواصل حتى تحقق هدفها وأنا متأكدة أن الشعب السعودي اليوم شعب يدرك أهمية الضغط الشعبي على مثل تلك الشركات وأجزم بإذن الله أننا سوف ننجح .

وفيما شهدت الاسواق يوم أمس حركة عادية فينتظر أن تكون حملة (خلوها تعفن) ميدانا للإستفادة من منتجات أخرى ومواد غذائية قد تصبح مسارا ابديا للفرد السعودي فيما لو ظلت شركات الدجاج والبيض على حال تلك الأسعار الغير مسبوقة ..!!

براااق
30-09-2012, 12:22 PM
عسى ان يتم المقاطعة ويصمل الشعب

لنشوف الكل يهاب ولايرفع الاسعار...

اليوم اشوف بجريدة الرياض بالملحق الاقتصادي
اعلان من شركة دواجن انها لم ترفع الاسعار ........
وهذا دليل على خوفهم من المقاطعة لوتمت واستمرت...
وبإذن الله ينخفض الاسعار اللي وصلت الان مستوى يخووف