المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناشطون: الأسد يموت خلال أربعة أشهر جراء سُمّ وضع له في الطعام


براااق
27-09-2012, 12:54 PM
المختصر/ أكد ناشطون سوريون أن أحد الضباط وضع سما لرئيس النظام السوري بشار الاسد في الطعام وأن مفعول السم سيقتله خلال أربعة أشهر بعد مهاجمة الغدد.

وأضاف الناشطون إن الضابط الذي دس السم في طعام رئيس النظام السوري بشار الاسد قد نجح بشكل كامل في العملية وأنه غادر البلاد منذ اكثر من شهرين فور تنفيذه للامر و حصوله على مكافأة ضخمة جراء تنفيذه العملية.

وتابع الناشطون ان المتوقع حسب السم المستخدم في العملية ان تتوقف الغدد في الجسم عن اداء عملها الطبيعي خلال فترة اربعة اشهر مما يؤدي الى الوفاة علما ان خروج الضابط المذكور لم يكن بالامر السهل لانه اضطر الى تزوير جوازات سفر بعض اولاده المشاركين في السلك العسكري.

وربط مراقبون بين العملية وبين هروب شقيقة رئيس النظام السوري بشرى الأسد إلى الإمارات وتصدع الحلقة الأضيق حوله.

من جهة أخرى, قالت مصادر معارضة إن ثمانين شخصا قتلوا اليوم الثلاثاء فى سوريا بينهم خمسون مدنيا على الأقل.
وأضافت المصادر أن بين القتلى ثلاثة عشر مواطنا فى محافظة درعا وتسعة مواطنين فى محافظة ريف دمشق وسبعة فى محافظة حلب.

وتابعت إن ما لا يقل عن ستة وعشرين من القوات الحكومية وأربعة عن قوات الجيش السورى الحر قتلوا فى اشتباكات وقعت بمحافظات درعا ودمشق والقنيطرة وحمص وإدلب.

وكانت منظمة دولية معنية بالدفاع عن حقوق الأطفال قد قالت في تقرير جديد صدر الثلاثاء إن أطفال سوريا عرضة لعمليات " تعذيب مروعة" واعتقال وخطف مطالبة بتوثيق هذه الانتهاكات بشكل أفضل.

واعتمد تقرير منظمة " انقذوا الأطفال"، ومقرها بريطانيا، على روايات لأطفال في مخيمات اللاجئين على الحدود السورية تمكنوا من الفرار من الصراع الدائر في بلادهم.
المصدر: المسلم

http://www.almokhtsar.com/node/82072

يارب ان يعذبه الله ويهينه زي الطاغية القذافي يارب عاجلآ غيراجلآ