المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهس ثلاثة من المتجمهرين اثناء التفحيط - فيديو


براااق
26-09-2012, 01:53 PM
مشهد فيديو على اليوتيوب يعرض مأساة جديدة في اليوم الوطني كما علق عليه صاحب المشهد يظهر مجموعة كبيرة من الشباب تتجمهر بالقرب من ساحة تفحيط بعد ان اصطدمت احدى سيارات في ثلاثة شباب ولم يوضح التعليق على المشهد مكان التفحيط وماهو مصير الشباب المصابين !

و بعد الحملة المرورية التي قامت بها إدارة المرور بالمملكة على جميع محلات الزينة التي تقوم بتزيين السيارات باللون الأخضر والشعارات وغيرها إحتفالاً باليوم الوطني، وتحذيرهم أن من سيفعل ذلك سيلقى عقوبة وغرامة مالية ولا تهاون في معاقبة المخالفين، قامت إدارة مرور جدة بتغريم أكثر من 40 محل للزينة وحجز ما يزيد عن 121 سيارة قام أصحابها بطمس معالمها، وأوضح العميد محمد القحطاني مدير مرور جدة أن لهذه الإجراءات دواعي أمنية كثيرة، منها الحرص و من إحتمالية إندساس عناصر التي تريد ممارسة بعض أعمال الشغب التي قد تضر المواطنين، ناهيك عن بعض الحوادث التي قد تحدث أثناء تعبير بعض الشباب عن فرحتهم بقيادة سياراتهم بسرعة كبيرة مما قد تسفر عن سقوط بعض الضحايا، ومن ثم لن نتمكن من ملاحقة الجناة إذا كانوا قد طمسوا ملامح السيارة أو غيروا في شكلها. وأضاف أنه تم معرفة المحلات المخالفة عن طريق شعبة البحث بالمرور بضبطهم في الميدان، ويتركز عملنا هذه الفترة على عمل دوريات ميدانية لضبط المحلات والسيارات المخالفة. وأكد أن حق التعبير عن الفرحة مكفول للجميع ولكن بما لا يتخطى حدود القانون ومراعاة الأخوة المواطنون.






‫تفحيط في اليوم الوطني 82 ودعس ثلاث اشخاص من المتجمهرين 33‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pY_t9j-mG58)


آلمصدر (http://www.e-mailaat.com/news.php?action=show&id=7354)

ساند
26-09-2012, 02:18 PM
أرجع وأقول التفحيط قصه بلا نهايـــه ..
أبطالها أُناس يحملون عنوان الهستره وعدم المسؤوليه