المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتلة الطفل مشاري تواجه الحكم النهائي غدا


خـالد الزهراني
24-09-2012, 01:12 PM
وفقا ًللمصادر صحفية مطلعة فمن المرجح أن تصدر المحكمة العامة في الدمام حكمها النهائي في قضية قاتلة الطفل مشاري غداً، وذلك بعد اكتمال كافة حلقاتها وطلب المحكمة مزكياً للمترجم الإندونيسي، الذي أقر بترجمته كافة ما كتب من في هيئة التحقيق والادعاء العام وإقرار الخادمة بفهمها له وصحته حينها.
يشار إلى أن الجلسة الماضية سمع فيها تزكية «مزكيَين» للمحققين التابعين لهيئة التحقيق والادعاء العام، اللذين أكدا اعتراف الخادمة أثناء التحقيق معها في الهيئة، كما ضبطت التقارير الطبية التي كانت من ثلاثة مستشفيات أُثبت فيها تعرض الطفل مشاري لتسمم. وقال والد الطفل مشاري البوشل إن القاضي طلب مزكياً للمترجم، وعلى ضوء ذلك تم تأجيل القضية، متوقعا أن يكون الثلاثاء المقبل نهاية فصول القضية.
وقد ادعت الخادمة خلال الجلسات الماضية أنها اعترفت أمام أحد المحققين الذي كان مناوبا فترة الدوام المسائي في هيئة التحقيق والادعاء العام، بوضعها السم في رضاعة الطفل، ولكنها كانت تحت الإكراه والخوف، في حين أكدت المتهمة أنها لم تتعرض لأي نوع من الإكراه من قبل المحقق الثاني، ولكن بقي خوفها من تهديد المحقق الأول ما أدى إلى تكرار اعترافها أمام المحقق الثاني والمترجم. وكانت قضية الطفل مشاري الذي لم يتجاوز عمره ثلاثة شهور، قد بدأت منذ ثلاثة أعوام، حيث اتهمت الخادمة الإندونيسية التي تعمل في منزل الطفل في الدمام بدس السم داخل رضاعة الحليب وتقديمها له بعدما اشتد به الجوع والبكاء، ما تسبب له بإنزيمات في الكبد وحموضة في الدم وسيلان شديد جداً واضطرابات في القلب، أدت بعد ذلك إلى وفاته.

ساند
24-09-2012, 02:30 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله .. هذي من غير إنتظار وتأجيل تُقتل فوراً
أرواح البشر رخيصه !! ..
من طيور الجنه وشفيعاً لوالديه بإذن الله