المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من باعنا بعناه ولو كان غالي..


sally
22-09-2012, 03:17 AM
من باعنا بعناه ولو كان غالي..ما رأيك في هذه المقوله


من عزنا ما ترخصه نوفي الكيل ....نرضيه لو يخطي ويزعل علينا

ومن باعنا بعناه بدون تأجيل .... نجزاه بالصده صدودو مهينا

والله لبيعك لو خسرت المحاصيل ....والبادي اظلم يالقطوع اكتفينا

نساك قلبٍ ذاق مر البهاذيل ....ماكنك الي في هواه ابتلينا

وما عاد يحلولي سمرك ياليل .. لا تنبش الذكرا خلاص انتهينا

كلٍ بدا منا بقطع المواصيل .. الحب مات ومن غرامه عزينا

7
7
7
7
7
7
7
================================================
مقوله تترد على ألسنتا كثيرا

ولكن هل نستطيع تنفيذها في الوقت الحرج

عندما يبيعك أحد الأشخاص الغالين عليك

اتمنى ان نتناقش في هذا الموضوع

تحياتي

3ąŧЋβ
26-09-2012, 01:08 PM
صحيح اني بتأثر من هذا الموقف

وبيكون صدمة بالنسبة لي ... وبحاول نسيانه

لكن هذا لا يعني اني احقد عليه او اتمنى له الشر

بس مستحيل ترجع العلاقة مثل ما كانت ابد

لان من باعني مره بيبيعني مراااااااااات


مشكوره ع الموضوع اختي سالي

sally
26-09-2012, 04:13 PM
صحيح اني بتأثر من هذا الموقف

وبيكون صدمة بالنسبة لي ... وبحاول نسيانه

لكن هذا لا يعني اني احقد عليه او اتمنى له الشر

بس مستحيل ترجع العلاقة مثل ما كانت ابد

لان من باعني مره بيبيعني مراااااااااات


مشكوره ع الموضوع اختي سالي

كلام عين العقل


العفو

سعد بتواجدك

جمييلهـ ▲
26-09-2012, 09:26 PM
موضوع رااائع

طـــــير السعد
26-09-2012, 11:43 PM
البيت يحكي الواقع لدى كل شخص يتعرض للموقف
الا في شي واحد ان حده الزمان كلن شيمة العرب تجعله يقف معه
وبعدها كلن يرجع لطريقه

لاهنتي على الطرح الراقي

sally
27-09-2012, 07:50 PM
موضوع رااائع

الاروع تواجدك

نورتي ياعسل

sally
27-09-2012, 08:06 PM
البيت يحكي الواقع لدى كل شخص يتعرض للموقف
الا في شي واحد ان حده الزمان كلن شيمة العرب تجعله يقف معه
وبعدها كلن يرجع لطريقه

لاهنتي على الطرح الراقي

العفو

سعدت بتواجدك

غيمة غلا
28-09-2012, 09:46 AM
من باعنا بعناه بسيطة مرررة

عوافي بيبي

ســــعود
28-09-2012, 02:16 PM
أتفق ولا أتفق
ففي نظري " هذه الابيات تقريباً شعبيه ’ وعآدةً الأشيآء الشعبيه تميّل للقسآوة " من قولٍ وفعل " نظرا لصعوّبة الحياة وتأثيرهآ حين ذاك .
ف هنآ"
قد أصد عنه , ولكن لا تصل حد الإهآنه .
فينبغي أن نتمّعن جيداً , وننظر للقضيه نظره مرجّعيه وواسعه .
قد يكون العيب فيك , قد تكون أنت السبب في ذلك , هل سأل نفسك ؟ وراجعتهآ ؟ هل حاولت ان تعرف السبب ؟ أوناقشتوهذا أوعرضتموه ؟!
فكمآ قال المثل " (الناس لنآس والكل بالله )
فبعض البشر عفى عن قآتل إبنه لأجل الأجر والعشّره والصحبه , ومن أجل الحب هنآك من مآت لأجل موت حبيبته أو حرمآنه والعكس .
فلبعض لا تستطيع ان تتخلى عنه مهمآ كآنت الأسباب , والبعض لا يهمّك أمره . حقيقتاً لا اريد الإطآله .. شكراً ي سآلي .

ممدوح عفيفي
28-09-2012, 03:22 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sally
11-10-2012, 11:43 PM
من باعنا بعناه بسيطة مرررة

عوافي بيبي

العفو

نورتي ياعسل

sally
11-10-2012, 11:44 PM
أتفق ولا أتفق
ففي نظري " هذه الابيات تقريباً شعبيه ’ وعآدةً الأشيآء الشعبيه تميّل للقسآوة " من قولٍ وفعل " نظرا لصعوّبة الحياة وتأثيرهآ حين ذاك .
ف هنآ"
قد أصد عنه , ولكن لا تصل حد الإهآنه .
فينبغي أن نتمّعن جيداً , وننظر للقضيه نظره مرجّعيه وواسعه .
قد يكون العيب فيك , قد تكون أنت السبب في ذلك , هل سأل نفسك ؟ وراجعتهآ ؟ هل حاولت ان تعرف السبب ؟ أوناقشتوهذا أوعرضتموه ؟!
فكمآ قال المثل " (الناس لنآس والكل بالله )
فبعض البشر عفى عن قآتل إبنه لأجل الأجر والعشّره والصحبه , ومن أجل الحب هنآك من مآت لأجل موت حبيبته أو حرمآنه والعكس .
فلبعض لا تستطيع ان تتخلى عنه مهمآ كآنت الأسباب , والبعض لا يهمّك أمره . حقيقتاً لا اريد الإطآله .. شكراً ي سآلي .



العفو

سعدت بتواجدك