المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراشق المالكي والفريان يصل إلى اختراق الحسابات في تويتر


خـالد الزهراني
28-08-2012, 09:52 PM
تمكن مخترق (هكر) للحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي مجهول الهوية يطلق على نفسه اسم (جيش محبين فايز المالكي) من اختراق حساب الإعلامي إبراهيم الفريان.
وفي التفاصيل أن مجموعة سمت نفسها (جيش محبين فايز المالكي) تمكنت قبل ساعات من اختراق حساب الإعلامي إبراهيم الفريان، وغيرت اسم الحساب وطالبوا الفريان باعتذار مصور منه وذلك بتهمة الإساءة للفنان فايز المالكي حيث كتبوا على حساب الفريان بعد اختراقه: "نحب فايز المالكي ونعرف أن قلبه ابيض ويسامح لكن جمهور ومحبين فايز لن يرضوا إلا بفيديو اعتذار من قبل الفريان ليكون عبره وعظه وإلا أغلق الحساب".

وأضافوا "لدى المدعو .. الفريان ?? ساعة أما أن يعتذر فيديو لفايز المالكي أو يغلق حسابه نهائياً وقد اعذر من انذر!!!!"، وادعوا بأن الفريان استخدم حسابه لتصفية الحسابات.

أما الفنان فايز المالكي فوجه رسالة للإعلامي الفريان قال فيها: "إبراهيم من رمضان وأنت لم تترك لك احترام يشرفني اصكك بلك يا..".

تجدر الإشارة إلى أن تتبع التغريدات المتبادلة بين المالكي والفريان كشفت عن تراشق بلغ حد التجريح المتبادل بين الطرفين اللذين يتابعهما ما يزيد عن 400 ألف حساب في تويتر.