المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه شآب مع صليحة


Just me✿
06-08-2012, 11:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم جايبه لكم سالفه تموت ضحك هي سالفه ولا مصيبه كنت اطعس في المنتديات ولا اشوفه واموت ضحك عليه قلت خل انقله علشان تضحكون معي

بسم الله

نبدا:

اول شي احب اعطيكم فكرة عن شغالتنا



شغالتنا ياكرام مخروشة الى ابعد حد يعني لما نشوفها جايبه الشاهي نعلن حالة الطوارئ ونزلالبزران للملاجئ




لانه عادي عندها تشيل 13 بريق شاهي بيد و10 دلال قهوة بيدهاالثانيه وتمشي صافطه الطبلون يعني كنها تصاقط ظلالها




انا اقول لامي احس انهامسكونه بجني كان يشارك في اختراق الضاحية




تصدقون شرينا جهاز تعلقه معهاعلشان امي لما تبيها تناديها بالجهاز بس للأسف علشان سرعتها صار الجهاز ما يلقطالارسال




يعني لو تبي تعذبها خلها لا تتحرك بس ثواني




وبعدين عاديتناديها وتسالها عن شي ما تدري الا هي رايحه ومخليتك.... مو تطنييش لا بسدباشه




انا احس انها ما قد شافت بشر ولا تدري وشلون يتعاملون معبعض





تقدرون تقولون انها مخروشه وفي روايه اخرى سبيكه




المهم اناصار لي معها موقف قوي




مرة وانا راقي لغرفتي مروق وادخل غرفتي وانا من عادتياني ادخل غرفتي وبعدين اعطي الباب كعب قوي واصكه واقفل غرفتي




واطلع جواليوانطله على المخده مع انه دايم يطيح ورى السرير وابلش ادوره




وافسخ ثوبيواحطه في مكانه المعتاد اللي هو اجدعه على الارض




بعدين اشيل فنيلتي واصفطهالين تصير مثل الكوره واشوتها على المعلاق قصدي الشماعه <<<< خلونانتميلح عند البنات




بعدين سروال السنه<<<< اموت واعرف ليه سموهكذا ... بعدين الشيعه وش يسمونه سروال الشيعه خخخخخخ




عني ما يبقى على الاسروال النص




المهم حمامي الله يعزكم جوا غرفتي




المهم يوم فسخت ثوبيقعدت قدام المرايه اتميلح نفسي واكلم روحي وانكت شوي وامسك المشط واتخيله مكروفونواغني الاماااااااااااااااا ااااااكن يعني قمة الطرب




واستعرض عضلاتي والعبكراتيه مع صورتي بالمرايه .. واكلم نفسي بالمرايه واقول بتعقل انت والا يعععععكععععع

وارفسه برجلي خخخخخخخخ





وبقية الحركات اللي انا دايم اسويها بشرطما يكون عندي احد




عاد انا دايم انهي حركاتي هذي بقفزه على السرير وكنت دايموانا انط اقول دووووووق فليــــب<<< هذ اسم اللي كان يسوق كريندايزر <<< ايقالك شرح الحين




عاد وانا ناط وبين السماء والارض حانة منيالتفاته<<< الله اخيراً قلت حانه من زمان وانا ودي اقول هالكلمه

المهميوم حانة مني التفاته للحمام وش شفت





صليحه<<< اسم شغالتنا .... واقفه بوسط الحمام وماسكه مكنسة وسطل وهي منصدمه




قلت لها صليحة خيررررر وشعندك .. زي العاده ما ردت رجعت مرة ثانيه بالاشاره اسالها وش عندك كل هذا وانا بينالسماء والارض ما بعد وصلت السرير<<<< ما يكذب ابـــــــــــــــــــــــد




وجلسنا اناظر بعض اللي يشوفنا يقول والتقى الحبيبان وانا ودي اخذالمكنسة اللي معها واكنس البهاق اللي بوجهها




ثم امسك راسها وادخله بوسطالسطل اللي فيه مويه علشان اشوف من وين ينسم راسها




واصرخ عليها يا دبشه ورىما تكلمتي وعلمتيني انك هنا




وكالعاده كنك تكلم جدار

المهم لاني عارفهادريت انها يوم سمعت صوتي انخرشت ولا درت وش تسوي





وبذهانتها الخارقه قالتبقعد هنا ومهب شايفني .... لعنبو دارك ودار مخك




عاد انا قعدت اتذكر وش كنتاسوي يلعن ابو الفشيله بس اللي مهونها علي قلت اشوى اني ما فسخت كل شي

كان انااللي بطلب من اهلي يسفروني انا مو هي





المهم اني قلت لها خلاص امشي اطلعيوانا ابي افتح باب غرفتي اسمع امي جايه لغرفتي وتناديني




ياسلاااااااااااااااااا اام على الحظ




انا والشغاله بغرفة نومي والغرفة مقفلهوانا كاسي عاري ما علي الا سروال نص




يعني امي لو هي عمياء بيروح علطول بالهالذاك الشي




يعني التهمة لبساني لبساااااني





علشان تعيشون معيالموقف

انا ما علي الا سروال نص والشغاله جنبي واقفه ,,,والباب مقفل وورى البابامي





وانا اعرف امي ماراح تروح الا اذا فتحت الباب




في هاللحظه .... خطرت في بالي فكرة انما ايه ما تخرش الميه

لي اخو يدرس برى وامي تموووووت فيهواذا دق تركض امي ركض كأنها بنت جايتها رسالة جوال خخخخخخخخخخ





فقفزت علىالسرير واخذت الجوال ودقيت على بيتنا ورد على ولد اختي من تحت قلتله انا خالك بدروين جدتك بسرعه انا اكلم من برا




فقام البزر يصوت لامي خاااااااااااااااااليبدررررررررررررر بالتلفووووووووووووون




امي اول ما سمعته يصووووت تدروشتوتلخبطت وقامت تقول يووووووه قله انها فوووووووق وصارت تمشي وتدور التلفون الليفووووق وهي تقووول افففففففف وين ودت التلفون هالشغاله




وانا في نشوة الفرحلنجاح خطتي الجهنميه اذا بصليحه <<<< مرة ثانيه اسم شغالتنا




اذبها يوم سمعت امي تقول (وين ودت التلفون هالشغاله) اذ بها بأعلى صوتها تقول... فوقمكتبه يا ماما




انا من قوة غبائها والحركة اللي سوتها ما استوعبت الموقف قعدتلحظات علشان مخي يتعرف على هالموقف بس ما لقى اي موقف مشابه قد مر عليه يعني سبق موصحفي سبق غبائي لهالشغاله

الادميه ذي ذكائها خارج التغطيه الا مخها منتهيالصلاحيه هذي طفرة في الدباشه





المهم انا صرت ما اسمع لامي صوت مدري هي سمعتالشغاله والا لا




يوووووم جت المصيبه

وانا واقف عند الباب اتسمع والشغالهجنبي
اذ بصليحه تمسك عروة الباب وتبي تفتحه فرمقتها <<<< حلوهرمقتها ذي صح خخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني وش تبين قالت لا بابا افتحالباب لا بابا حراااااااااااااااااا ااااااااااااااام لا باب ايش يبغى انت لا باباانا حرمه كبير انا حرمه فيه بيبي حراااااااااااااااااا ااامبابا





ياسلاااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اام الاخت فاهمه غلط تحسبنياسوي كل ذا علشااااني ابيهاااااااااااااااا اااااااااااا

مدري اضحك والا اصيحوالا وش اسوي فيها





من زينك انتي ووجهك اللي كأنه رسمة ولد بالروضه عيونيبيلها كروكي علشان تلقاها وخشم افنس كأنه محول غاز




لعنبو شكلك لو تطب عليناالهيئه اخذو علي تعهد وانتي سجنوك مؤبد وراح يسوولي انا كشف حمل مو انتي <<<<< قويه شوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ




المهم الآدميهمصره تفتح الباب وما دريت الا هي فاتحه القفل وامي جنب الباب تقول ,,,, صليحه!!!! صليحه انتي هنا




وقبل ما تفتح امي الباب دورت بسرعه سروال السنه ولقيته علىالارض وامد ايدي باخذه.<<<يعني اذا لبست بتنحل القضيه

... في هاللحظهفتحت امي الباب
ولا لقيت تصريفه لوضعي وانا ماد ايدي للارض باخذ سروالي الا انيلا ارادياً قلت
اللللللللللللللللللل لللله اكبررررررررررررررررررررر<<<<< ايه سويت نفسي اصلي واسجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وش اسوي ما لقيت اي تصريفه وبعدين ما ابي امي تسالني عن شي فاحسنشي اسوي نفسي اصلي





المهم اني في نفسي اقول يارب انها ما تلاخظ اني اصلي واناشبه عاري




امي دخلت وتنحت شوي بعدين قالت للشغاله وش قاعده تسوين لكن كالعادهالشغاله اكلت تبن وسكتت وطلعت




وقفت امي شوي وانا قاعد اصلي واقول في نفسياشوى انها ما انتبهت اني متفسخ




المهم شوي الا و يوم قالت لي اجل تصلي هاه !!!!!!!!!! وانا اللي ابلع ريقي مو بس ريقي الا حتى اللوز بلعتها

قالت اجلتصلي,,,, زين بس ترى القبله غرب وانت تصلي شرق





وطلعت وصبخت بالباااااببقوووووووووووه




يووووووووووووووووووو ووووووووووووه انوااااااااعالصدماااااااات ياربيه وش اسوووووووي

واقعد افكر يارب وش اسوي والله انيمظلووووم <<<<<<رحمتوني صح
واقعد افكر وافكر ,,,,, قلت احسنحل الصرااااحة واللي يصدق يصدق واللي مو مصدق لا يصدق





ولا انتبهت لنفسي الابعدين طول فترة تفكيري وانا قاعد اكمل صلاتي خخخخخخخخخخخخخخ




المهم لبستملابسي ونزلت ورحت لامي وهي من هوووول الموقف قاعده تتنافض وتحتري ابوي

يوم جيتصرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني ابعد
قلت اسمعي
الصدق مجراه والكذبمفراه
قالت وشو
قلت الصدق منجراه والكذب مفتراه
قالت وش تقول انت
قلتاففففف الصدق زين والكذب شين وشوله الفلسفه
وقعدت اقولها كل اللي صار واحلفايمان واقسم بالله





والحمد لله لان امي واثقه فيني صدقتني

بس مدري ليهسفرو الشغاله بعد يومين<<< الى الحين ما فهم انهم سفروها لانهم ما صدقوهخخخخخخخخخخخخخخخخ





بالنهايه احب انصح اخواني الشباب انتبهو تتفسخون بغرفكموعندكم شغاله اسمها صليحه<<<< متعوب عليها النصيحه خخخ
http://www.d55w.com/vb/images/d55w-smiles/smiles/20.gif

غيمة غلا
07-08-2012, 12:29 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقوا مووقف وقسسم بالله ماعرفت اسكت ضحك أخ وربي رحمته

عوإفي بيبي

sally
07-08-2012, 12:37 AM
هههههههههههههههههههه

ياحياتي رحمته

تورط ورطه :eek3:


يسلموووووووووو ياعسل

غزلان
07-08-2012, 01:37 AM
ههههههههههههههههههه

جد مسكيييين والله رحمته انا

يقطع شيطانك ياصلييحه واهم شي سفرووها

ههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووو ياحلووو

غنج نجد
07-08-2012, 03:02 AM
ههههههههه


حلوووه ضحكتيني قسمم ..لبى انتي ...

ياشين خرشت الشغالات ....

مـونيْ ★
07-08-2012, 09:55 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله وش هالموقف
بـــس القصه روعه
يسلمو ريوم

Just me✿
07-08-2012, 11:23 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقوا مووقف وقسسم بالله ماعرفت اسكت ضحك أخ وربي رحمته

عوإفي بيبي




الله يعآفيك منووؤره

Just me✿
07-08-2012, 11:24 AM
هههههههههههههههههههه

ياحياتي رحمته

تورط ورطه :eek3:


يسلموووووووووو ياعسل




الله يسلمك يآ قمر . ,

نورتي

Just me✿
07-08-2012, 11:27 AM
ههههههههههههههههههه

جد مسكيييين والله رحمته انا

يقطع شيطانك ياصلييحه واهم شي سفرووها

ههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووو ياحلووو





الله يسلمك

شرفتي وآنستي

Just me✿
07-08-2012, 11:29 AM
ههههههههه


حلوووه ضحكتيني قسمم ..لبى انتي ...

ياشين خرشت الشغالات ....




عنوؤنك الحلوه

لبى قليبك

نورتي

Just me✿
07-08-2012, 11:31 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله وش هالموقف
بـــس القصه روعه
يسلمو ريوم



الله يسلمك

منوره آمونه :girl:

| آتيكيت |
07-08-2012, 09:55 PM
,








































ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ
ي حليهه وربي آسسلوبهه ف سرد القصهه قميل مرهه :chuckle:
آهم شي المعركهه اللي سويتهآ :grinning-smiley-008
تصلي و القبلهه غرب < ههههههههههههههـ
و بدون فنيلهه ي ربيهه قمت الاإحراج و اكيد الوالدهه بتلاإحظ = )
رغم احراج الموقف إلأا ان تبقى ذكرى جميلهه = )

شكرإ ريم ..()








..

ساند
08-08-2012, 12:33 AM
هههههههههههههههههااااااأي
يسلمووو ريوم ع هالنقل المضحك

3ąŧЋβ
08-08-2012, 12:43 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله موقف لا يحسد عليه ...

بس تصدقووون لسى شاااك فيه :smoking:

يسلمووو اختي ريم

لهفة الخاطر
08-08-2012, 09:00 AM
هههههههههه
وربي قصه تضحك من قلب

غاْرديّـכּہاا
06-09-2012, 11:10 PM
ههههههههههههههه
اقوئ شيئ
<<
فاطسه ضحك


.."
الله يسعدك ي رب

زهرة اوركيد
08-09-2012, 06:00 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26978/31670/395836.gif

ماهمني
10-09-2012, 05:27 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

hog
10-09-2012, 06:27 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه