المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قالت لزوجها بشوتك برجولي واخذغيرك بقروشي‎


sally
28-07-2012, 12:09 AM
قالت لزوجها بشوتك برجولي واخذغيرك بقروشي‎



http://www.ibtasim.com/upload/56suad77.jpg (http://www.brooonzyah.net/vb/)

قالت لزوجها باشوتك برجلي وأخذ غيرك "بقروشي".. فجاء الرد من أشقائها تزوج عليها والمهر علينا !


دفعت سيدة الثمن غالياً بسبب زلة لسان مع زوجها بعد أن ارتبط بزوجة أخرى مساء أمس الأول بمساعدة من افراد عائلتها وذلك بعد أن ذكرت له امام جمع من أشقائها بأنها تستطيع أن تشوته بقدميها متى ما اردت وانها تستطيع بمرتبها الشهري الزواج بمن تريد ،فجاءالرد من أشقاء "السيدة الموظفة" ،بالتكفل بدفع مهراً لزوج شقيقتهم في حالة البحث عن زوجة أخرى أضافة الى تكفلهم بمراسم الزفاف ، .
وتعود التفاصيل بحسب مصدر خاص " فأن الزوج ذهب برفقته زوجته الى زيارة عائلتها بضواحى مدينة الرياض قبل عدة اسابيع ، وفي أثناء دخولها على اشقائها وزوجها ،خاطبها أحد اشقائها مازحاً بأن زوجها بصدد الاقتران من احد العائلات المعروفة لهم ، فما كان من الزوجة الاالرد بأنها تستطيع أن تشوت زوجها برجلها في اي لحظة ، وبعد انقضاء العدة هناك مليون ينتظرونها في اي لحظة بفضل مرتبها الشهري ، وأن على زوجها ان يحمد الله وهي قبلت ان تتزوج به ومن ثم البقاء معه ، وهى الزله التى اغضبت الزوج كثيراً ،ممادفع شقيق الفتاة الأكبر الاعتذار ولكن دون جدوى مما دفعه للطلب من "زوج شقيقته" البحث عن زوجة أخرى واستعداده واشقائه بدفع المهر وتكاليف مراسم الزفاف في حالة أحضاره عقد نكاح ليكون هوالعقاب المناسب لشقيقتهم على عدم لباقتها مع زوجها واحترامها لهم ،وهو مافعله بالفعل بعد أن تقدم لخطبة أحدى الفتيات وتمت الموافقة وعقد القران ونفذ الاشقاء وعدهم لزوج شقيفتهم لينعم بزواج جديد وتعيش هي حسرة على زلة اللسان مدى الدهر .

الحمدالله ع نعمة العقل وش فادتها زلة لسانه
غير الالم والحسره والندم
الله يهديها

ساند
28-07-2012, 01:29 AM
صدق المثل القائل:
حصانك لسانك إن صنته صانك و إن خنته خانك ..
مهما يحصل بينهم الزوج له إحترام وليست هذه عبارات تتلفظ بها
إنسانه مؤمنه وَ محترمه ..

غزلان
28-07-2012, 02:13 AM
تستاهل الخبلة واخوانها عزالله انهم رجال

ههههههههههه هههههههههههه

مشكلة الموظفات بعد لصارت شينه تحسب كلش تقدر تجيبه بفلوسها مالت عليها وعلى فلوسها

sally
28-07-2012, 02:35 AM
صدق المثل القائل:
حصانك لسانك إن صنته صانك و إن خنته خانك ..
مهما يحصل بينهم الزوج له إحترام وليست هذه عبارات تتلفظ بها
إنسانه مؤمنه وَ محترمه ..



نعم لازم الواحد ينتبه لكلامه

نورتي ياعسل

sally
28-07-2012, 02:50 AM
تستاهل الخبلة واخوانها عزالله انهم رجال

ههههههههههه هههههههههههه

مشكلة الموظفات بعد لصارت شينه تحسب كلش تقدر تجيبه بفلوسها مالت عليها وعلى فلوسها

اي والله

هههههههههههه

خلي فلوسها تنفعه ^_^

نورتي يالغلا

3ąŧЋβ
28-07-2012, 04:57 PM
الفلوووس مو كل شيء يربط بين شريكين

هذه اهانة قويه للزوج واي رجل عنده كرامه ما يرضى بمثل هالكلام ..

ع العموم تستاهل ما جاااها

مشكووورة سالي ع الموضوع ^_^

sally
28-07-2012, 04:59 PM
الفلوووس مو كل شيء يربط بين شريكين

هذه اهانة قويه للزوج واي رجل عنده كرامه ما يرضى بمثل هالكلام ..

ع العموم تستاهل ما جاااها

مشكووورة سالي ع الموضوع ^_^

صح

بس يمكن المسكينه قالت هالكلام من الغيره :045:


العفو

سعدت بتواجدك

غنج نجد
28-07-2012, 08:13 PM
اي علي بالملازيم تستأهل ..رجلي لو اقول له بس دق الميدان ياحميدان جابها ..كيف اشوتك ...


قسممم قمة القهر لما تكون بعد موظفه ..ومتعلمه يعني ...تقول خالكلام ورجلها ماينلام ...

الله يلهمنا رشدنا بس ..وانا اختك ....


ثانكس ..قلبوو ..

اشراقة حب
29-07-2012, 12:47 AM
يمكن مقهوره ولا شي الرجال يجيبون الهم بعظهم اذا زلت لسانها خلاص يسامح

الله يعينها

مـونيْ ★
29-07-2012, 01:39 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونها
هذا كله بسبب الصفه السيئه صفة التكبر
طيب سؤال ليش يوم انها صارت بطله وقالت هالكلمه ليش مانفذتها
عوافي سالي

sally
29-07-2012, 03:11 AM
اي علي بالملازيم تستأهل ..رجلي لو اقول له بس دق الميدان ياحميدان جابها ..كيف اشوتك ...


قسممم قمة القهر لما تكون بعد موظفه ..ومتعلمه يعني ...تقول خالكلام ورجلها ماينلام ...

الله يلهمنا رشدنا بس ..وانا اختك ....


ثانكس ..قلبوو ..

هههههههه

صادقه

امين يارب

العفو

نورتي يالغلا

sally
29-07-2012, 03:11 AM
يمكن مقهوره ولا شي الرجال يجيبون الهم بعظهم اذا زلت لسانها خلاص يسامح

الله يعينها

امين

تسلمين

نورتي ياعسل

sally
29-07-2012, 03:12 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونها
هذا كله بسبب الصفه السيئه صفة التكبر
طيب سؤال ليش يوم انها صارت بطله وقالت هالكلمه ليش مانفذتها
عوافي سالي

صح عليك

الله يكفينا شر التكبر

خافت :)

العفو

نورتي يالغلا

sha8e 3yonk
29-07-2012, 05:17 PM
قسم بالله أخوانهآ رجال وعرفو يربونهآ ويحآفضون عليهآ بنفس الوقت
قليل الرجآل هاليومين

بس عندي تعليق صغير على مشآركة :shiny:

صدق المثل القائل:

حصانك لسانك إن صنته صانك و إن خنته خانك ..
^قصدك لسآنكـ’ حصآنكـ’ أن صنتهـ’ صآنكـ’ وأن خنته خانكـ’ صح !! :nosweat:
مهما يحصل بينهم الزوج له إحترام وليست هذه عبارات تتلفظ بها
إنسانه مؤمنه وَ محترمه ..




بس :chuckle:

sally
29-07-2012, 05:29 PM
قسم بالله أخوانهآ رجال وعرفو يربونهآ ويحآفضون عليهآ بنفس الوقت
قليل الرجآل هاليومين

بس عندي تعليق صغير على مشآركة :shiny:




بس :chuckle:

ههههههههه

عادي بس نست كلمه حصانك ^_^


سعدت بتواجدك